توافق برج السرطان مع برج الجوزاء

رغم أن مواليد برجى الجوزاء و السرطان يفصل بينهما مشرق الشمس فى يوم 21 يونيو. اليوم الفاصل بين نهاية برج الجوزاء وبداية برج السرطان. إلا أن هناك العديد من المشاكل تواجههما للإنسجام بين البرجين ، فكلاهما أبراج متقلبة ومزاجية و سريعة الغضب. و بالرغم من أن برج السرطان و الجوزاء يتأثران ببعضهم البعض بسرعة. إلا أن العلاقة بينهما تبقى نسبة استمرارها جد ضئيلة على المدى البعيد. بحيث مولود برج الجوزاء يحب التجدد و التحويل بشكل دائم. غير أن مولود برج السرطان فهو منغلق على نفسه و غير اجتماعي مما يقودهما إلى عدم التواصل بينهما الشيء الذي يؤذي إلى انقطاع علاقتهما بصفة نهائية.

فهما شخصيتان مختلفان لا يمكن الجمع بينهما لا في العمل أو الحب أو الزواج أو الصداقة.  فهل هناك توافق بين مواليد برجى الجوزاء و السرطان في الحياة العاطفية و في الحب و الرومانسية و الحياة الجنسية؟ أم هناك تدهور و تراجع لعلاقتهما يستوجب انفصالهما و ابتعادهما عن بعض؟ وفي هذا المقال سنتطرق مع الخبيرة سعاد جيجي مدى انسجام البرجين في حياتهما الشخصية و الخصوصية أيضا.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في الحب والرومانسية

يعرف مولود برج السرطان بإحساسه ورقته وحنانه، في حين أن مولود برج الجوزاء يعرف بصلابته وقوته وعديم  الإحساس كما أنه يحب التجديد ولا يركز على أمر واحد لكي لا يحس بالملل بينما أخوه السرطاني يتشبث فقط بشيء واحد ولا يهمله. ومن ناحية أخرى فالجوزاء تحب الحرية وتكره التقيد لذلك سيلزمها المزيد من الوقت من الجد و بذل غاية من وسعها من أجل التفاهم مع مواليد برج السرطان. غير أن علاقتهما تتميز ببعض من أحسن العلاقات بين الأبراج التي تكللت بالنجاح و السداد على مستوى العاطفي. فعندما يعشقان بعضهما فسيصبحان أوفياء لبعضهما البعض إلى درجة كبيرة، ويقدر كل منهما شعور رفيقه وحبيبه. كما أن كلاهما يحبان قضاء وقتهما مع العائلة والأحباب و قليلا ما يبحثان عن دفئ وحب و حضن المنزل. فهما حبيبان متكاملين بعضا ما، يقدران بعضهما البعض، وبالتالي يمكن لعلاقتهما أن تؤول إلى النجاح وتكون رومانسية وهادئة وسعيدة.

عندما يصممان بشدة مواليد برج الجوزاء و السرطان الزواج ببعضهما البعض. فإنه من الضروري يستوجب عليهما تحسين علاقتهما و الصبر إلى درجة عالية. وسيلزم على السرطان الاندماج مع شخصية الجوزاء التي تحب الحرية وتكره التقيد. أما هي فمن الضروري أن تنشغل و تعتني بأحاسيس شريكها مولود برج السرطان بشكل جيد. و سيوضح السرطان عواطفه العميقة و مدى كثرة حبه و فوزه بقلب الجوزاء. و التقديم لها معاونات في حياتها لتواجه جل مخاطر و أتعاب رويتنها اليومي.

توافق برج السرطان مع برج الجوزاء في العلاقة الحميمية

فإذا تفاهما مواليد برج الجوزاء و السرطان على المستوى العاطفي، فإنهما يتوافقان جنسيا وتنسجما روحيهما و تصبح علاقتهما سحرية و جذابة ومليئة بالحب و الغرام و الإحساس الرقيق و رغم ذلك يجب على كلا من مواليد برج السرطان و الجوزاء الحفاظ على الحياة الجنسية لأنها سر بقاء الإنسانية واستمرار علاقتهما و إذا لم يتفاهما و كانت نية أحدهم سواء كسب تجارب و علاقات فقط فسيحسان بعدم طيبة نفسهما التي ستفقدهما الحياة الجنسية المميزة و كذلك سيملان من بعضهما جنسيا دون قضاء ليالي حمراء جميلة و جيدة.

و في بعض المرات قد لا يحس مواليد برج الجوزاء و السرطان بالتوافق في علاقتهما الحميمة و هذا راجع لأسباب كثيرة، من بينها أن مولود برج السرطان يحتاج إلى علاقة عاطفية قبل الشروع  في العلاقة الحميمية، بينما رغبة الملحة  لمولودة برج الجوزاء هي الاستمرارية  مع الحبيب أكثر لإدراك  تجارب جديدة من أجل الوصول إلى الاستمتاع ببعضهما. إذا أرادا الوصول إلى قمة النشوة في العلاقة الجنسية فما عليهما سوى التواصل والتقرب من بعضهما و يحاولان فهم بعضهما بشكل جيد. و كذلك من أجل توافق مواليد برج الجوزاء و السرطان في العلاقة الحميمة، يجب على السرطان أن يقوم بتعليم رفيقته الجوزاء بعض المهارات التي تفقدها  في العلاقة الجسدية، و يقومان بتعديلها معا من أجل الوصول إلى الإثارته.