توافق برج السرطان مع برج الحمل

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى  و اي حد يمكن ان يتوافق برج السرطان مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب , لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

رجل  برج  الحمل في الحب مليء بالشغف والمغامرة و الاكتشاف و  هو يعشق تجربة الأشياء الجديدة والابتعاد كثيرا  عن الملل والروتين. في بعض الأحيان يميل إلى التحكم و الدكتاتورية أو التسلط وعند التحدث معه يجب مراعاة انتقاء  و اختيار الكلمات الإيجابية  لا غيرها التي تجبره على الاستماع الطويل عكس النقد.

يعد برج السرطان من ناحية الحب من أجمل الأبراج حيث أنه يضع عائلته و و اصدقائه في المركز الاول دائما وأبدا , مواليد  هذا البرج المميز  ,السرطان يتمتعون بكم كبير من الرومانسية والوفاء ويتوقعون المثل من  طرف  شريك حياتهم. هم لا يتسرعون عند الدخول في علاقة  رومانسية و  عاطفية  فلابد من إثبات استحقاقك لتلقي مشاعرهم أولا تجاهك.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج السرطان:

توافق رجل   صاحب  برج الحمل مع امرأة صاحبة برج السرطان قد يكون في غاية الروعة أو كارثة لا يمكن تجنبها  و الهروب منها, فعندما يجتمع الحمل الناري والسرطان المائي، تتلاقى جميع الفوارق   و التناقضات بينهما.

 تكون العلاقة بينهما في أفضل حالاتها عندما يبث رجل صاحب برج  الحمل في امرأة السرطان التجديد و  التغيير و التفاؤل  الذي  لم تختبره من قبل فيخرجها من إيقاعها الروتيني البسيط والهادئ  الغير متسم بالإبداع و الاكتشاف. وأيضا حينما يغرقها في الرومانسية والحب الذي تنتظره  و تعشق رؤيته  دائما. وبالنسبة لامرأة السرطان فهي عطوفة ولديها غريزة و حس الأمومة والحنان كبير جدا فتقوم بإحساس رجل الحمل بالشغف والاهتمام الزائد  والتفاهم أيضا.

 هي أيضا  زوجة  تتحلى بالصبر  اللامتناهي  والهدوء اللذان يهدئان من حدة الحمل أحيانا. ولكن في بعض الاحيان من هنا قد تأتي المشاكل، فالاهتمام الزائد من زوجة صاحبة برج السرطان قد يشعر رجل الحمل بأنه مكبل أو مربوط في استقلاليته.

ومن الجانب الآخر، فإن كلامه الحاد في بعض الاوقات قد يكون سببا رئيسيا في جرح مشاعرها وهو ما يؤدي بها الى الابتعاد عنه.

طريقة تقوية التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج السرطان:

توافق رجل برج الحمل مع  امرأة  صاحبة برج السرطان يحتاجون الى تفاهم شديد من كلاهما للاختلافات بينهما. فبالنسبة لرجل الحمل، هو دوما بحاجة للانتباه أكثر لكلامه حتى لا يجرح مشاعر حبيبة قلبه امرأة السرطان.

ففي حديثه نزعة من الغرور والتلقائية الفظة  و الجارحة بعض الشيء التي تسبب لامرأة برج السرطان بعض التردد وعدم الأمان و الراحة في العلاقة. يمكن لرجل الحمل أن يطمئن امرأة السرطان عبر التعبير أكثر عن حبه لها وفهم تقلباتها و  تغيراتها المزاجية وطريقة التعامل معها. أيضا عليه الحذر بجدية  من التعامل معها وكأن وجودها رهين  به ليزيد في متطلباته التي تجبرها دوما على تقمص دور الأم أكثر من الشريكة.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج السرطان:

ان  توافق رجل برج السرطان مع امرأة برج الحمل هو علاقة مضطربة بعض الشيء و يملأها القليل من التوتر حيث أن امرأة الحمل في بعض الاحيان تريد  أن تنطلق وتشعر بحريتها المطلقة وتبحث عن التجديد  و التغيير الدائم في حين أن رجل السرطان يبحث عن الجو  الاسري و  العائلي والسكينة والاستقرار.

 تكون هذه العلاقة بين هذين البرجين في أفضل حالاتها عندما يتحدى كل طرف الآخر ليطور من نفسه وينضج بدلا من التحديات العدوانية  و السلبية المثيرة للمشاكل التي تسبب الخلافات بينكما.

امرأة صاحبة برج الحمل تعطي رجل السرطان الاهتمام الكامل  الذي يبحث عنه دوما بل وأيضا تمده بالطاقة  الايجابية التي تشعره بالقوة والثقة.

هي دوما تكون سندا له في التغلب على مخاوفه وتحقيق أهدافه  المتوخاة  التي يسعى إليها في حياته. ورجل السرطان يكون لامرأة الحمل خير عاشق وحبيب خالص وهو ما يجعلها تشع بالسعادة و الفرحة والرضا من الداخل.

 هو دوما  يحرص على أن يعلمها بأنه يحبها كثيرا  ويقبلها كما هي فتشعر معه بالأمان والسكينة و الحب و الاستقرار.

طريقة تقوية التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج السرطان:

التصرفات المختلفة التي يقوم بها كل من هدين البرجين  امرأة الحمل ورجل السرطان تحتاج منهم ثقة وتفهم للآخر. فعندما تبدأ امرأة  صاحبة  الحمل في التصرف ببعض العدوانية المتوترة أو التحفز الايجابي ، يحتاج رجل السرطان أن يعرف أنها تهتم به  بشكل كبير  وتصرفاتها الجارحة غير مقصودة له بل هي لا تدرك من الأساس أنها تسببت في جرحك  و ألمك. وبالنسبة لامرأة السرطان، فعند حدوث تقلباته المزاجية  و النفسية عليها أن تفهم هذه التغيرات المزاجية وتقبلها والتعامل معها بحكمة ورقة دون اثارة مشاكل.