توافق برج السرطان مع برج الحوت

في هذا المقال سوف نتعرف على مدى توافق كل من برج السرطان و برج الحوت حسب علماء التنجيم الاكبر خبرة

توافق برج السرطان مع برج الحوت: بشكل عام ان العلاقة التي تجمع برج السرطان مع برج الحوت هي علاقة جيدة ومتماسكة. اذ نجد ان برج السرطان دائما يبحث عن الامان والاستقرار بينما برج الحوت فهو خيالي. ويعيش في احلامه اكثر من واقعه كما نجد لبرج الحوت جانب ابداعي. اذ يرى الاشياء من  منظور فني وجمالي انيق وتراه دائما يهرب من الواقع.

العلاقة الرومنسية التي تجمع برج السرطان مع برج الحوت

توافق برج السرطان مع برج الحوت في الحب والرومانسية. نجد هذه العلاقة مليئة بالعاطفة والرومانسية يرتبط كل من السرطان و الحوت ببعضهما بشكل شديد وقوي .حيث يتمتع كل منهما بحس المشاركة وتلقي الحب اذ يتلقى بعضهما البعض بشكل ملجأ. فبمجرد ان يكسبا الثقة فلن تعود هناك اي مشكلة في علاقتهما بينما تسوء علاقتهما اذ كان هناك سوء فهم فيما يتعلق بالحرية الشخصية. كما ان لكل من البرجين السرطان و الحوت يمكنها التغلب على اي شيء معا من المشاكل التي تحيط بهما. من جانب اخر بما ان السرطان و الحوت شريكين متفاهمين ومتوافقين عاطفيا ورومانسيا بشكل كبير. سنجد انهما يستمتعون بممارسة الجنس معا لانهما يحملان عاطفة قوية مليئة بالحب والدفء والاحساس بالأمان. كما انهما بإمكانهما تحقيق المتعة بأبسط طريقة ممكنة اذ سيعمل هذان الطرفان على ايجاد توازن بينهما.

 رعاية برج الحوت سيجعل شريكه السرطان يشعر بالراحة والامان. كما سيعمل كل منهما بجد واتقان لقبول بعضهما البعض. لان العلاقة التي تجمع برج السرطان و برج الحوت هي علاقة تسامح و تعاون و رعاية اذ كلاهما يحب المشاركة و تلقي الحب. كما يشتهر الحوت بالتعاون ومساعدة الاخرين على الرغم من انه يبدو فوضوي ومشاغب في بعض الاحيان. اذ يتميز برج الحوت بشعوره بالمسؤولية عالية جدا. ويمكنه التفاهم مع برج السرطان في كثير من الامور في الحياة اليومية. وفي الاخير سيتواصل كل منهما بمحادثات واتصالات جيدة وناجحة للغاية.

كما نجد ايضا توافق برج السرطان و برج الحوت في العلاقة الزوجية. نجدها مليئة بالحب والرومانسية. اذ كلاهما يميل الى استخدام عواطفهم واحاسيسهم. ادا قد يسبب هذا الامر انتكاسة كبيرة للاثنين لاكن كلاهما قادرين على تجاوزه. فكل عاصفة ولها نهايتها بمجرد ان يكون صادقين مع بعضهما البعض. كما نجد ان برج السرطان يحب التنظيم ويحب الاستقرار بشكل دائم. اذ ان ذلك التنظيم لا يتناسب مع طبيعة الحوت الذي يعيش في احلامه بعيدا عن الواقع المحيط به. كما نجد ان الثقة قد تزعزع في بعض المواقف.

الرابطة التي تجمع برج السرطان مع برج الحوت

بإمكان هذان البرجين قادرين على بناء رابطة قوية بينهما وثقة عالية. كما نجد من ناحية الاتصال فهما يمثلان شريكان مثالياًن وتواصلهما رائع جدا. يسعى كل منهما الى تحسين نفسه للأفضل والتعلم من شريكته. لذلك نجد برج السرطان و برج الحوت يتوافقون في الثقة والانسجام بشكل كبير جدا. فنجد هناك بعض الاختلافات في شخصية كل منها حول بعض جوانب الحياة. اذ نجد برج السرطان دائما يبحث عن الاستقرار قبل اي شيء تجده يبحث عن حياة زوجية مثالية بينما يشعر الحوت بالملل بسهولة في هذه العلاقة. إنها تفتقد الى الاثارة والغموض فلا يحب الروتين او الالتزام بشكل عام. بالرغم من هذه الاختلافات فهما يشكلان ثنائي رائع وعلاقة غير عادية لانهما يتوافقون  في مجموعة من القيم والمبادئ.

كما نجذ كذلك توافق كبير بين برج السرطان و برج الحوت فهما تجمعهما علاقة تألق وانسجام في جميع الأصعدة. اذ ان برج مرأة السرطان تعتبر رجل الحوت الرجل المثالي الذي يعيش في خاطرها واحلام ها وتتمناه ان يحب ما تحب ويرغب ما ترغب اذ ان رجل الحوت لبق ومهذب وحلو التصرف والحديث تجده ينجب الى عالم المرأة بسهولة. كما ام برج السرطان حنون وهطول مثل برج الحوت يحب المنزل والعائلة والاحتواء  كما نجد مرأة.

الحوت تحتاج الى رجل السرطان فهو حساس للغاية ورقيق المشاعر ولطيف المعاملة كذلك سياسته معه هي فعل اي شيء يرضيه و كذلك برج السرطان رجل طموح وصاحب اهتمامات عديدة نجد رجل السرطان يكون سعيدا جدا عندما تحبه امرأة الحوت وتحلم به في الواقع فهما يتحابان ويتبدلان المشاعر  ويتفهمان في وقت واحد اذ نادرا ما تقدر المشاكل بينهما قد تغمرها الكآبة ويحتاجان الى فترة من الزمن لتعود البسمة والتفاؤل من جديد وهذا عائد الى ما يلهم التكتم والسكوت اد تجد في اخر المطاف هذان البرجين يبحثان عن حياة سعيدة وهادئة بعيدة عن المشاكل هذا ما يجعل الزيادة في التوافق بين البرجين السرطان و الحوت.

توافق رجل برج السرطان مع زوجته الحوت

تقول خبيرة الأبراج الفلكية، إن رجل برج السرطان يتعلق كثيرا بامرأة برج الحوت لانتماء كل منهما إلى نفس الأبراج المائية، فهو يحب كثيرا نعومتها وشخصيتها  و أنوثتها وطبيعتها الهادئة المحبة الاستقرار و للجمال ، و هى أيضًا تستمتع كثيرا بالأمان و الحماية الذى يمنحها  لها إياها رجل برج السرطان بشخصيته القوية العطوفة في الآن ذاته.

حسب اكبر علماء التنجيم ، أنه رغم شدة و  تعلق رجل السرطان كثيرا بامرأة الحوت وحبها كثيرا له، إلا أنهما قد يتصادف مرورهما في كثير من الاحيان بحالة نفسية سيئة، ومزاج غير معتدل فتنتابهما حالة من الاكتئاب سريعًا وتدخل إلى بيتهما، موضحة أنهما فى هذه الحالة عليهما مقاومة الحزن والشجن والهروب دائمًا فى الحياة، مشيرة إلى أن علاقتهما الحميمة متناغمة ومنسجمة كثيرا.

توافق رجل الحوت مع امرأة السرطان

برجان فلكيان مائيّان يحظيان بكلّ الفرص المتاحة لهما  لإقامة علاقة اسرية و زوجية جد ناجحة، حيث يسود الحبّ والعاطفة بينهما . فالمرأة السرطان الحسّاسة والرومانسيّة هي في بحثٍ  شبه دائم عن الرجل المثاليّ الذي تجده في  زوجها الحوت، فيحقّق أكثر أحلامها ويشبهها إلى أقصى الحدود، بحنانه وعاطفته وإحساسه وجاذبيّته؛ الأمر الذي يجعلها جد جاهزة للشغف الكبير، فيعيشان أوقات حبّ جد كبيرة، ويعطي كلّ واحد منهما أفضل ما لديه للآخر من دون حساب. إنّه تفاهم جد  مطلق، وما من سوء يُبعد الواحد عن الآخر. فقد وجدوا الحبّ والحياة السعيدة