توافق برج العذراء مع القوس

السؤال المطروح دائما هل ينسجمان مولودي برج العذراء والقوس؟ فهما معروف عليهما  بعدم التوافق التام في بينهما  في كل شيء. فالاثنان يتسمان  بخصائص مختلفة عن الآخر. لا تجعلهما ينجذبان إلى بعضهما على الصعيد العاطفي والمهني. مما يؤدي بهما إلى علاقة دائما تؤول إلى الفشل والانفصال. و في هذا المقال سنتعرف على مدى توافق و انسجام مولودي برجي القوس و العذراء.

فمواليد برج القوس و الجوزاء يتميزون بسمات جد متميزة عن غيرهما من مواليد الأبراج الأخرى. فكلاهما منغلقين على نفسهما و غير اجتماعيان مما يقودهما إلى عدم التواصل و الحوار بينهما. الشيء الذي يؤدي إلى انقطاع علاقتهما و انفصالهما غير أنهما يتشابهان في الإيديولوجيا والعقلية لكن عشقهما لبعضهما البعض لا يتضح شاقا ومرهقا للغاية. فالقوس معروف عن شخصيته يحب قلة العلاقات و يندمج بسرعة عن غيره. كما يتسم بالصفاء و الإخلاص في الحديث بينما مولود برج العذراء غير ثمل و غامض يتعذر درايته و استيعابه. ولا يتصفا مولودا برج القوس و العذراء من الأبراج التي تعرف بالاستعانة الدائمة للفكر والصواب فهما يستخدمون العاطفة و الوجدان وال مشاعر بدلا عقلهما. و في الفترة اللاحقة. سيعملا كل قوتهما مولودي برج العذراء و القوس الصادقين و الصافين بغية إبراز قدر عنايتهما ببعض. و يحبا أن يشهدا بحبهما و يعبرا لبعضهما بإحساسهما وعاطفتهما صوب بعضهما البعض الشيء يقوض علاقتهما إيجابيا.

توافق برج القوس مع برج العذراء في العلاقة الجنسية :

يتحكم برج القوس و العذراء على بلانيت زمرد فهذا نهائي ينتقد صلة الهوى والعشق المبنية على الاتصال الجسدي في الوهلة  الأولى. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا المبدأ يربك  ارتباطهما بمختلف الطرق. فمولود برج القوس هو علامة لنمط الجنس الذكري لذلك فهو جاهز على الدوام لصعوبات و الاستبيان ويتمتع بقدرة جنسية عالية. ريثما برج العذراء تشير إلى الجنس الأنثوي. فهي لطيفة الحس و الانطباع تخجل غالبا وتحمر خلال اتصالهم الجسدي. الأمر الذي يمكن أن يعرقل علاقتهم و يقطع  التواصل بينهما.

فمواليد برج القوس و الجوزاء يتميزن بسمات جد متميزة عن غيرهما من مواليد الأبراج الأخرى. فكلاهما منغلقين على نفسهما و غير اجتماعيان مما يقودهما إلى عدم التواصل و الحوار بينهما. الشيء الذي يؤدي إلى انقطاع علاقتهما و انفصالهما غير أنهما يتشابهان في الإيديولوجيا والعقلية لكن عشقهما لبعضهما البعض لا يتضح شاقا ومرهقا للغاية . فالقوس معروف عن شخصيته يحب قلة العلاقات و يندمج بسرعة عن غيره. كما يتسم بالصفاء و الإخلاص في الحديث بينما مولود برج العذراء غير ثمل و غامض يتعذر درايته و استوعابه. ولا يتصفا مولودا برج القوس و العذراء من الأبراج التي تعرف بالاستعانة الدائمة للفكر والصواب. فهما يستخدمون العاطفة و الوجدان والمشاعر بدلا عقلهما. و في الفترة اللاحقة ،سيعملا كل قوتهما مولودي برج العذراء و القوس الصادقين و الصافين بغية إبراز قدر عنايتهما ببعض. و يحبا أن يشهدا  بحبهما و يعبرا لبعضهما بإحساسهما وعاطفتهما صوب بعضهما البعض الشيء يقود علاقتهما إيجابيا.

توافق برج القوس مع برج العذراء في العلاقة العاطفية :

يعرف مولود برج القوس بحدسه ولينته ووده. بينما مولود برج العذراء يعرف بمتانته وصرامته وقسوته كما أنه يعجب بالتحديث ولا يؤكد على شأن واحد. لكي لا يشعر بالضجر بينما أخوه العذرائي يتمسك فحسب بشيء واحد ولا يغفل عليه. ومن جهة أخرى فالعذراء تحب الحرية وتكره الحصر. لذلك سيتعين عليها العديد من الوقت و بدل العديد  من المجد والطاقة  من أجل التفاهم مع مواليد برج القوس. فلتأسيس علاقة ناجحة على المستوى العاطفي سيتطلب كل منهما  الرضا  بنقيصة بعضهما البعض وإدراك فهم لوازمهما للوصول إلى علاقة ناجحة.  و كذلك الشيء الذي يؤكد صعوبة استمرار علاقة مواليد برج القوس والعذراء  في الحب. هو تفاوتهما تماما في أراءهما و المبادئ حول الغرام و هوى.

توافق برج القوس مع برج العذراء في القيم والمبادئ

يشاطر مواليد برج القوس والعذراء في عدة معايير و قيم غير أن هذه القيم المشتركة لا تساعدهم على تعزيز علاقتهم  و تحسينها لكي تصبح علاقة ممتازة و نموذجية. و كذلك يقتضي على كلاهما بدل الكثير من الجهد من أجل سرور الأخر وفرحته قصد مواصلة صحبتهما. فإذا كان مولود برج القوس ينقص من مولود برج العذراء في سلوكه و حسمه و يرى فيه عدة نواقص و خلل ويبين له أن العذراء لا تناسبه ، فيجب عليه فقط التواصل معها و خلق جو هادئ للحوار معها ،من أجل إكمال علاقتهما على مدى الواسع.