توافق برج العذراء مع برج الثور

تعرف في هذا المقال على مدى توافق برج العذراء مع برج الثور. لكن في البداية دعونا نأخذ لمحة صغيرة عن برج العذراء و ما له من اسرار خفية

إن برج العذراء في البداية هو برج ترابي يمكن أن يتوافق مع كل الأبراج المائية. على سبيل المثال العقرب و السرطان ، فيما يتعلق بالزواج فهذا البرج يتوافق بصورة كبيرة مع برج الحوت.

من أهم ما يميز برج العذراء ما يلي

صاحب برج العذراء هو شخص هادئ في تصرفاته و طباعه و يتسم بأسلوب راقي في سلوكياته في معاملة الأخرين اللذين من حوله.

برج العذراء يتميز بالتفكير قبل اتخاذ أي قرار يمكن أن يغير مجرى حياته. خاصة تلك المتعلقة بالعمل أو الزواج أو خوض تجارب جديدة في الحياة المهنية.

برج العذراء يهتم بالتفاصيل الدقيقة إلى حد كبير, صاحب برج العذراء شخص, ذكي و حساس و لديه روح القيادة.

صاحب برج العذراء يتميز بحبه للثقافة الدائمة و المطالعة و الاطلاع على كل المستجدات في مختلف الميادين. خاصة الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية و حتى الثقافية, كسائر الأبراج لها مميزات و عيوب فلبرج العذراء نصيب من ذالك.

عيوبه هي كالتالي

لديهم حساسية شديدة تجاه الغضب مما يجعلهم يغضبون سريعا. و لا ينسون ما تعرضوا له من إساءة أو جرح نفسي و يمكن أن يبقى بداخلهم لمدة طويلة ، فلا يسامحون بسهولة تجاه من أساء لهم.

صاحب برج العذراء لديه شكوك دائمة حول كل من حوله فلديه وسواس دائم. هو شخص لا يحب الانتقاد من طرف الناس لاكن يحب ان ينتقد من حوله مما يغضب ممن حوله.

دعونا نمر الان لنتعرف على مدى توافق برج العذراء و برج الثور

التوافق بين رجل العذراء و امرأة برج الثور

هذه العلامات   الفلكية البروجية لها رغبات واحتياجات جد متشابهة وسيكون لها وقت جد رائع في فهم بعضها البعض فكريا و ثقافيا.

. لن يجد رجل برج العذراء اي مشكلة في التعامل مع امرأة برج الثور، وعندما يرتبط رجل العذراء مع امرأة برج الثور ، من الواقعي أن تتحول هذه العلاقة إلى حب حقيقي حيث ان امرأة الثور محبة وأمينة للغاية.

يحكمها كوكب الزهرة وستقوم بأعمال كبيرة لتقوية رجل العذراء ، الذي يريد في أعماق جوفه أن يحب بشكل جيدفي الجنس، امرأة الثور و رجل العذراء متوافقين  و يتناسبان  مع بعضهما البعض في كل شيء.

السلبيات بين رجل العذراء وأنثى الثور

، مع وجود علامتين للشمس ذكيتين جدًا و تفكران بشكل كبير بالعقل قبل استخدام العاطفة أو  القلب ، هناك أوقات ينشأ فيها الصراع  و المشاكل.

من وقت لآخر ولكن هذين البرجين لديهم القدرة على حل و  فهم بعضهم البعض على مستوى أعمق. قد يجد الزوجان صعوبة في الحصول على اوقات الترفيه.

 منحين لآخر ، سيكون عليهما التأثير على بعضهما للخروج من المنزل والاستمتاع بالعالم  الخارجي ، حتى لو كان ذلك يعني مجرد التجول خارج المبنى.
كلاهما يبحثان على الاستقرار وعلى الأرجح لن يواجهوا أي مشاكل في الاستقرار وخلق حياة منزلية  رائعة معًا. لا توجد علاقة مثالية في الحياة ولكن هذه العلاقة من الصعب أن تتفكك  بسهولة.

توافق رجل الثور مع امرأة العذراء

 يعملان بجد و يقدران الاستقرار المالي

إنهم عمليون و صادقون ومخلصون. مع الناس كلاهما يفضل الجلوس في المنزل على الخروج والاختلاط. التفاني والولاء هي من سماتهم الشخصية.
المرأة العذراء جد ذكية، تحب قوة وعزم رجل الثور، لا تنفق  الاموال و الجهد دون داعٍ و تساعد شريكها الثور على تحقيق  كل أهدافه. ومن المرجح أن يكون لديهما منزل  جميل دافئ وحياة عائلية رائعة و مليئة بالمسرات. المرأة الثور تحب التحدث كثيرا ولحسن الحظ بالنسبة لها ، فإن رجل  برج الثور الهادئ هو مستمع جيد ويحب أيضًا التواصل معها.

يحاولون ارضاء رغباتهم الجنسية بشكل كبير في المنزل و حتى خارجه
نظرًا لطبيعة برج العذراء الحذر في جميع الحالات ، يمكن أن تكون علاقة الرجل  الثور والمرأة العذراء الثور بطيئة في النمو.

 لكنها ستتحسن  بشكل ملحوظ بمرور الوقت. كلاهما سينفتحان أكثر لأنهما سيتعرفان على بعضهما البعض بشكل أفضل  و أعمق أن ذكر الثور كسولًا وبطيئًا، و على امرأة العذراء الصبر لمدة معينة. تميل إلى أن تكون جذابة وتحظى بالكثير من الاهتمام من طرف الذكور ، مما قد يجعل رجلها  الثور يشعر بالغيرة وأكثر تملكا. إذا كان رجل الثور واعيًا فهذه العلاقة تستمر مدى الحياة.