توافق برج الأسد و برج العذراء

كما نعلم، مولود برج الاسد هو الأكثر حيوية من بين جميع الابراج. حيث يحب هذا الأخير ان يحظى بالاهتمام من قبل الجميع، ولكن إرادته تتعلق بجذب انتباه محيطه. ليتضح أن برج الاسد حقا هومن أن يحظى بالتألق الاحترام الكبير. لذلك، لا يمكن لأي شخص التعامل معه، فشخصيته يمكنها أن تتصف بنوع من الغيرة أو حتى القساة في بعض الأحيان. اما بالنسبة لشخصية برج العذراء فتلك قصة مختلفة تمامًا، فيبدو عليها طابع البارود، ولكنها منطقية وعقلانية وفعالة في إنجاز الأمور.

يمكن القول أن العذراء والأسد شخصيان ذكيتان ويحبان مساعدة الآخرين. و لكن يحبان ايضا ان يعبر لهما الاخرون عن الامتنان لهم بطرق مختلفة. بالرغم من قلة الأشياء المشتركة بينهما. إلا أنه من الممكن أن يتعلم كل منهما قبول الآخر وإيجاد طريق لعلاقة ناجحة.

يتصف طبع مولود العذراء بالإتقان والإرضاء، فهذا البرج ليس أكثر العلامات الرومانسية ولا هو الأكثر حساسية. ولكن إذا احتجت إلى نصيحة جيدة، فيجب طلبها من برج العذراء. و بعد معرفتنا لصفات كل من الاسد و العذراء يمكننا القول ان توافقهما لا يبدو كبيرا. و قد تكون العلاقات بينهما صعبة نوعا ما.

توافق: أنثى العذراء والرجل الأسد

هناك القليل من القواسم المشتركة بين امرأة برج العذراء ورجل الأسد، فهذان البرجان سيكونان أكثر عرضة للاتفاق، حيث يجد كل منهم في الآخر ما لا يملك. على أي حال، سيكون التقرير الفكري متقارب نوعا ما. أما على الصعيد العاطفي، فقد تفتقر هذه المرأة إلى الذي يتوقعه رفيقها منها. يمكن أن يستمر هذا الزوجان لفترة طويلة إذا تصرفت امرأة العذراء وفقًا لطبيعتها العميقة، وهذا يعني أنها تضع نفسها تمامًا في خدمة رفيقها، وإذا كانت تعجب به وتكرس نفسها وروحها له.

 في هذه الحالة، قد يظهر رجل الأسد حبه المشع لشريكته العذراء. ودائمًا ما يكون رجل الأسد صعودًا وهبوطًا، ليس لأنه يشعر برغبة لا تُقاوم في التحرك والسفر، ولكن لأنه يحتاج إلى أن ينظر إليه ويحظى بالإعجاب في كل مكان من قبل الجميع. لا تهتم السيدة العذراء بكل هذا. بل تعجب رفيق دربها، مرة وإلى الأبد، وبما أن الأسد يحتاج إلى الكثير من التألق أمام الآخرين، فإنها توفر له الظروف الملائمة من أجل تحقيق ذاته. فهذه المرأة لا يجب أن تتردد في قراراتها بل تملك طريقة أفضل لجعله سعيد بشكل دائم. إنها شخصية قوية وصادقة ومخلصة وهذه صفات أساسية يمكن أن تجعل التوافق ناجح مهما كانت العيوب. حيث أنه من الممكن أن ينتهي بها الأمر بإدارة حياة هذا الأسد العظيم. وبالتالي تصبح “فخامته” تعتمد في المقام الأول على عذراء إلا أنه لن يستطيع الاستغناء عليها وقد يستمر هذا التوازن بشكل طبيعي.

توافق رجل العذراء وأنثى الأسد:

هناك العديد من الاختلافات الكبيرة بين امرأة الأسد ورجل العذراء فهي كفيلة بما يكفي لخلق فجوة بينهما يصعب عبورها. فرجل الأسد هو شخص خجول، ومتحفظ، إلا أنه ديناميكي ومتفتح لبقية المواضيع. وقد يحتاج إلى معرفة بعض التفاصيل من جهة. ومن أخرى فأنثى العذراء نشطة وحيوية ولا تهتم بالتفاصيل. وبالتالي لن يكون التوافق سهلاً، لأن النقاط المشتركة نادرة. ومع ذلك، فإنه لا يزال ممكنا، لأنه يجب ألا يغيب عن بالنا حقيقة أن النية الحسنة للشركاء يمكن أن تعمل المعجزات.

 على أي حال، سيكون التقرير الفكري جيدًا. فالعلاقة العاطفية قد تترك شيئًا مرغوبًا فيه، لأن رجل برج العذراء سيفقد أحيانًا الدوافع العاطفية التي تتوقعها رفيقته منه. بحكم طبيعته، يمكن لرجل العذراء، على الأقل خلال أول اتصال، أن يعجبه ويجذبه اتزان شخصية امرأة الأسد. لكنه سيدرك بسرعة كم يخاطر بتقلب حياته رأساً على عقب. ومع ذلك، فهو لا يحب الأحداث الغير متوقعة ليكون مستعدا لمواجهتها، ومن الغريب أنها تجد بعض الصعوبة في الرضا عن رجل لطيف مثل رجل العذراء. بالطبع، إذا كانت امرأة الأسد تحب التباهي في الأماكن العامة وتحظى بالإعجاب، فهي بحاجة أيضًا إلى رؤية الرجل الذي بجانبها يلمع.

وأخيرا، رجل العذراء ليس بالضبط الشخص الذي يناسب امرأة الأسد لأنه رصين ومتحفظ بشكل أساسي، وهو الرجل الذي يضفي الطابع الرسمي. لكن هذا الثنائي يمكنه إيجاد توازن في هذا التناقض.