توافق برج العذراء و برج الحمل لكلا الطرفين الرجل و المرأة

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى و اي حد يمكن ان يتوافق برج العذراء مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب. لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

توافق الأبراج: رجل برج الحمل مع امرأة برج العذراء:

من أصعب العلاقات الزوجية عندما يكون الرجل برج الحمل والمرأة صاحبة برج العذراء. حيث هي من العلاقات التي يتنبأ لها الكثيرين من المنجمين  بالفشل. خاصة لطبيعة رجل الحمل والتي تميل إلى  السلطوية  و الديكتاتورية وحب السيطرة وعدم قبول النقد. من جهة  اخرى أن امرأة العذراء تميل إلى التحليل والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة  جدا.

و في بداية علاقتهما عادة ما يتفنن كل منهما في إظهار أخطاء الشخص الآخر. ومع ذلك تستطيع امرأة برج العذراء تحمل مجموعة هفوات برج الحمل لوقت طويل وخاصة أن الصبر الطويل من صفاتها الشخصية. ولكن لا تدوم العلاقات الزوجية  طويلا خاصة أن برج الحمل لا يعمل على إصلاح الأمور بتاتا أو التغيير. ولكنه يجد أن الشخصية الواقعية هي شخصية جد مملة ولذا سيعمل هو دائما على تغيير شخصية امرأة صاحبة برج العذراء و التي دوما ما ستنساق إلى طلباته لفترة وجيزة ومن ثم يبدأ الخصام و المشاكل.

نقاط القوة عند رجل برج الحمل مع امرأة برج العذراء

من جهة اخرى امرأة برج العذراء. فبالرغم من حبها للحياة التي تملأها الإثارة والعفوية في الكلام إلا أنها تمل من هذا النمط. فهو أمر ما بعيد نسبيا عن نطاق شخصيتها  التي تتميز بها حتى لو انجذبت له لفترة من الوقت. ومن ثم تعود  ادراجها إلى طبيعتها الهادئة التي تفكر وتحلل الأمور جيدا قبل اتخاذ أي خطوة او قرار مع مراعاة أدق التفاصيل في حياتها. في الوقت الذي من الممكن أن تدخل في علاقة مع رجل الحمل. إلا أن امرأة مولودة برج  العذراء سرعان ما تندم على هذه العلاقة الزوجية. خاصة أنها ستجد نفسها لم تضف أي تغيير في حياة و طريقة عيش رجل الحمل.

و من ثم عادة ما يستقيم برج الحمل ويخضع لنوع الحياة الهادئ. إذا ما هددت امرأة برج العذراء بالانفصال عنه. ولكن سرعان ما يعود إلى طبيعته لا يوجد بين رجل برج الحمل وامرأة العذراء أي صفات مشتركة بينهما. ولكن صفات كل شخص على حدة تجعل منهما من أنجح و ابرز الموظفين في فريق عمل أو لتأسيس مشروع معا.

حسب اكبر علما التنجيم في العالم فإن نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج العذراء: 42%.

توافق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج العذراء:

يعتبر ارتباط امرأة من برج الحمل مع رجل من برج العذراء من أنجح  و اروع الثنائيات في عالم الأبراج. فعلى الرغم من اختلاف شخصياتهم  البارز بشكل كبير و الواضح الذى ستلاحظه منذ الوهلة الأولى. إلا أنها تعتبر من أسعد  و ارقى العلاقات.

فكل منهما سعيد بصفات الشريك الآخر. حيث أن امرأة صاحبة الحمل سعيدة بالأمن و الراحة و النظام وستايل الحياة الهادئ  و المستقر  الذى تشهده من رجل برج العذراء. في حين أن رجل برج العذراء سعيد   بشكل كبير  بالحماسة والمتعة التي تضفيها امرأة برج الحمل في حياته الزوجية و العملية.

نقاط القوة عند امرأة برج الحمل مع رجل برج العذراء

اختلافهما التام لا يمنعهما من العيش في سعادة ابدية. و بالنسبة لرجل برج العذراء, فامرأة برج الحمل هي السبب في سعادته وإضافة نكهة   و لذة  خاصة في حياته. فبعيدا عن العمل والضغوطات  و المشاكل والتفكير حتى في أدق تفاصيل الحياة. تساهم هذه المرأة الحمل بحماسها وحس الفكاهة و المغامرة في تغيير  مجرى  حياة رجل برج العذراء.

و على الرغم من أن شخصية امرأة الحمل قد تشكل بعض المشاكل خاصة لتسرعها إلا أن رجل برج العذراء لديه كم و قدر كاف من الصبر لتحملها بل يسعد دائما بمساندة  و معاونة امرأة الحمل في الاهتمام بأحلامها و العمل على تحقيقها. و في الان الذي لا يوجد أي صفات مشتركة شخصية تجمع بين البرجين، إلا أنهما يكملان بعضهما البعض وهذا هو الذي يجعل من علاقتهما مثالا للعلاقة الناجحة السعيدة.

حسب اكبر علما التنجيم في العالم فإن نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل و رجل برج العذراء80%.