توافق برج العذراء و برج السرطان

جمعية جميلة، حيث يلتقي القلب و الروح لخلق أرض خصبة للصداقة أو لقصة حب. سيعطي السرطان الخيال والحياة لأي مشروع تكون فيه العذراء هي المحور الذي سيضع خطة العمل في مكانها ويهتم بجميع الأوراق والتفاصيل. يطعمون بعضهم البعض بالاهتمام المستمر برفاهية الشريك.

إن تحالف هذه الشخصيات إيجابي بشكل عام ويمكن أن يؤدي إلى اتفاق صادق ودائم، حيث سيحرص كل طرف على التغلب على جميع المشاكل والنزاعات العابرة. فمجاري مياه العاطفة والإبداع والخيال (السرطان) تكافح إلى حد ما مع الشخصية العقلانية المتفاقمة للعذراء. يمثل هذا التوافق مشتركا وتشابها يمكن أن يكون كافيًا لجعل الطرفين أكتر سعادة.

 السرطان، الحالم، المتقلب والغريب، قد يعود إلى أسلوب الحياة الأنيق، أسلوب “جولة” في برج العذراء. وإذا كان البرجان يبدوان خجولين ومتحفظين فمن الممكن ألا يكون لهما نفس التردد العاطفي، فالسرطان يحب العواطف بالحجم الطبيعي، والتي بدونها لا يشعر بنفسه ليشعر بالاهتزاز، بينما العذراء تريد فقط إدارة الحب حتى لا يتأثر بالعادات السيئة.

توافق الحب بين السرطان والعذراء:

من خلال هذا التوافق، تشكل امرأة السرطان ورجل العذراء زوجين متوازنين، حيث سيجد كل شريك مكانه بشكل طبيعي. سيكون من السهل تحقيق الاتفاقية، على الرغم من أنها نادرا ما تكون مثالية. سوف يتذوق الشركاء حبًا مشتركًا للمنزل، وحياة هادئة. قد تشكو امرأة السرطان في بعض الأحيان من صمت عشيقها، ولكن دون أن تكون قادرة على خلق إعاقة خطيرة.

سيسعد رجل برج العذراء العثور على محبة مطمئنة مع شريكه كل يوم، ولكن لديه طاقة عظيمة وحسن نية في أعماقه. فرجل السرطان أيضا مخلص جدا، حتى لو كان حرا، فلن يسيء استخدامها أبدا. لذلك ليس لدى المرأة العذراء سبب لعدم الثقة به. ولا يجب أن تكون منتقدة بشكل مفرط، لهذا يجب ان تحافظ على حكمتها.

لتبدو الحياة مثالية يعتمد توازنهم على احترامهم لبعضهم البعض وعلى رؤيتهم المشتركة للأشياء والأشخاص والمواقف. يتم تحديد دور كل شخص بشكل جيد إلى حد ما. فالرجل العذراء موهوب للغاية في الإدارة والتنظيم، لكنه يفتقر في بعض الأحيان إلى الخفة. فامرأة السرطان، المتزنة والأصلية إلى حد ما، ستجلب للزوجين لمسة من الخيال الضروري لتطور علاقتهما في المنحى الجيد، لتحقيق استمرارية علاقة العذراء بالسرطان فيجب وضع البطاقات على الطاولة، ومناقشة جميع الأمور المشتركة مع اعتماد مبدئ الصدق في التواصل.

 توافق الصداقة بين السرطان والعذراء:

الصداقة بين برج العذراء والسرطان ممكنة دائمًا ومربحة شريط أن تقوم هذه العلاقة على السرية. في حين يقدر الأول صفات القلب العفوية، بينما يعجب الطرف الاخر بأناقة العذراء. وبالتالي، ستستند تقاريرهم إلى مبدأ التكامل.

سوف يكون مولود السرطان منتبها لصديقه ومقتنعا باحترام مبادئه من أجل تجاوز كل العقبات التي يصعب التغلب عليها. لتنجح العلاقة يجب على الطرفين تقديم المساعدة عندما يتعلق الأمر بضمان الحفاظ على التوازن ومشاركة جميع المواضيع والنقاشات.

قد تظهر بعض التوترات الصغيرة من نقص التواصل في علاقتهما على المدى الطويل، وأحيانًا يجد برج العذراء صعوبة في الثقة والتعبير عن مخاوفه وأفراحه. عادة ما ينتهي صمته بكونه عبئًا على شريكه الذي يحتاج إلى طمأنة بمشاعره في جميع الأوقات.

في النهاية، إذا تمكن كلاهما من تقديم بعض التنازلات على أساس الصداقة، ليستفيد الطرفين من تفادي الصدمات المحتملة نتيجة اختلاف المواقف. بالإضافة إلى ضمان انجاح العلاقة واستمراريتها بشكل منهجي ومربح لكلا الطرفين.

توافق العمل بين العذراء والسرطان:

يحتاج العذراء، الذي يكون حساسًا للغاية، إلى الاعتماد على الأشخاص الأقوياء ليكون حازمًا على المستوى المهني. ليثبت علاقة متكاملة ومتماسكة بينه وبين محيطه، وأيضا ليجلب الاستقرار والثقة لزميله السرطان في العمل.

فالاتفاق الجيد يظهر في كثير من الأحيان بين العذراء والسرطان من الناحية المهنية من جهة، ومن أخرى قد تميل شخصية السرطان إلى الانغلاق وعدم الرغبة في مشاركة بعض الأعمال وذلك من شدة حرصه على تحقيق أهدافه.

وعلى الرغم من جميع التوقعات، ففي حالة حدوث خلل، يتم تسليحهم للقتال معًا، وسيتم طمأنة السرطان من قبل العذراء الطيبة المتيقظة، مع الحس العملي الجيد. العذراء سوف تجد الراحة مع السرطان بفضل حلاوتها ودفئها وعمق مشاعرها.