توافق برج العذراء و برج الحمل

يطلق على توافق برج العذراء بالحمل بالمتوسط. فالعذراء باردة جدًا و عملية و حرجة في بعض الأحيان، و التي تتناقض مع الحمل السريع و المتهور و المندفع. في حين أن العديد من أشخاص برج الحمل يتصفون بعدم الاتزان و يجري من هنا إلى هناك كما لو كان آخر يوم على وجه الأرض. و لكن على المستوى الفكري فإن برج العذراء سريع وديناميكي أيضًا في تركيبته. فكلاهما يمتلكان الكثير من الطاقة لكنهما يوجهانهما بشكل مختلف. يمكنك القول أنه ليس مزيجًا للجبناء. و في الواقع، فإن هاتين العلامتين تتحدان بشكل أفضل في علاقة ودية طويلة الأمد مقارنة بمستوى علاقة الزوجين المستقرة.

توافق البرجين من الناحية العاطفية:

كنظرة أولى، لهذا الاتحاد كل الأسباب التي تجعله غير متوازن، لأن الأطراف المعنية هي أقطاب منفصلة عن بعضها البعض. المرأة العذراء هادئة وهادئة وأحيانًا متسامحة. لكنها يمكن أن تكون محفوظة للغاية، حتى أنها مريبة في وجه حماسة وفخامة شريكها. هذا الأخير، ضعيف جدًا عاطفيًا ويحتاج إلى التشجيع والإعجاب من قبل المرأة التي يحبها، ويخاطر بالغضب بسبب السلبية الظاهرة لشريكته.

 لكن أهم نقطة اختلاف هي أن هذا الرجل يحب المغامرة، بينما يخشى انعدام الأمن. لذلك سيكون سوء الفهم كبيرا، ومنازعات عديدة. و مع ذلك، قد تكون الصورة أقل سوادًا، بمجرد أن تشعر امرأة العذراء بالثقة مع رجل برج الحمل، و قد تدرك كم هو ثمين بالنسبة لها.

إذا وقع برج الحمل المجنون في حب عذراء معقولة، فمن الجيد أنه تقبل بعض الاختلاف. و من جهة أخرى إذا سمحت العذراء لهذا الحكيم بدخول منزلها، فذلك لأنها تحتاج الخيال والجنون الذي يميز حياته. يمكن لهذا الارتباط المصنوع من النار والعقل أن ينجح إذا كان الجميع على علم بأخطائه الصغيرة. قد تفتقر حياة العذراء إلى هذه النار وتديرها حتى تتغذى عليها، لتزدهر بشكل أفضل، حيث إنها لا تحتاج إلى حماية. فهناك أسباب حقيقية هنا لسد الحاجة والسماح للإعجاب المتبادل بالتسوية. وبالتالي يمكن ضبط عيوب الجميع، وهذا ما يسمى التكامل. و لكن بشرط أن تكون العذراء أيضًا “مجنونة” قليلاً لأنها إذا لزم الأمر. فسيكون لها دور خاطئ في كثير من الأحيان وستصبح الحياة في اثنتين أقل مرحًا.

فمن المتوقع أن يصادق برج العذراء شخصية برج الحمل لأنهما يملكان العديد من أوجه التشابه. و لديهم ما يكفي من الصفات الشخصية والأذواق المشتركة لتكون قادرة على الانسجام و الظهور فيما بعد على شكل أزواج متحمسين لتحقيق أهداف الحياة بكل تعاون وانسجام.

توافق البرجين من الناحية العملية:

هناك العديد من الاختلافات في الأسلوب بين الاثنين ولكن لديهم أشياء يقدمونها لبعضهم البعض إذا كانوا منفتحين بما يكفي ولديهم مصالح مشتركة كافية للتغلب على الحواجز. إذا كان الاتحاد يعتمد بشكل أساسي على العمل فإذا قام الشركاء بتأسيس شركة معًا. على سبيل المثال فيمكنهما البقاء حتى الازدهار. على أي حال، يجب على مولود العذراء القيام بكل ما هو ممكن لطمأنة شريكه وتشجيعه على التعبير عن نفسه علانية. سيضطر أحيانًا إلى تكريس الكثير من الوقت والصبر، مما سيجبره لحسن الحظ، على التوقف عن أنانيته الفطرية. و بالتالي، فعلى ما يبدو أنه متورط بشكل سيئ في البداية و أن يثبت في المقابل أنه أكثر صلابة في النهاية. ويمكن للعمل أن يجعل برج الحمل أكثر عقلانية، وأن تكون العذراء أكثر نشاطًا من أجل إنجاح مشروع العمل.

فالاجتهاد قد يميز العلامتان، حيث يفضل برج الحمل إنهاء الأشياء بأسرع ما يمكن بينما يميل برج العذراء إلى تحليل جميع تفاصيل المشروع ثم وضع خطة وتنفيذها بدقة. لذلك من الأفضل ألا يعملوا معًا، لأنهم قد يصطدمون.

وأخيرا يمكن القول أنه يمكن لـبرج العذراء تعليم الحمل الكثير حول أهمية النظام والتخطيط وسوف تتعلم منه كيفية المضي قدمًا بلا خوف ويعلمه كيف يكون أكثر جرأة. فبرج الحمل هو حافز ممتاز كما أنه من الابراج التي تتميز بشخصية بسيطة ومباشرة، في حين أن برج العذراء أكثر تعقيدًا وأكثر صعوبة في الفهم ويميل إلى تعقيد الأمور. ببساطة يمكن أن يبدو برج الحمل برجل سطحي مقارنة ببرج العذراء، بينما يمكن أن يشكل برج الحمل السبب في ميل العذراء إلى تعقيد الأشياء.