توافق برج العذراء و برج العقرب

ينتمي هذان البرجان للعلامات التي تكون فيها الحساسية و الحدس من السمات الرئيسية. لذا قد تميل شخصية مواليد برج العقرب إلى بعض الغموض فهم يتخذون الكثير من الحيطة و الحذر في جميع تعاملاتهم مع الأخرين. كما يصنفون من الشخصيات الكتومة التي تحرص دائما على الكتمان. و عدم البوح عما بداخلهم من أسرار إلى أي شخص باستثناء الأصدقاء المقربين الذين تجمعهم روابط قوية. ويتسم مواليد برج العقرب بالإخلاص والوفاء في الصداقة ويسعون خلف مساعدة أصدقائهم بكافة الطرق و الوسائل.

فعلاقة العذراء والعقرب علاقة تتميز بالإخلاص، مليئة بالإعجاب المتبادل لبعضهما البعض. فكلاهما شخصيتان محللتين، حيث أنهم يفضلون التفكير والتخطيط الجيد قبل التنفيذ. مما يجعلهم حريصين على جميع التفاصيل مهما كانت دقيقة. لذلك فقبل بداية أي علاقة، لابد من الاستعداد والتخطيط ليكونان مستعدان لفترة طويلة من البداية.

تحب كلا الشخصيتين الحفاظ على حياتها بشكل خاص، ويفضلان البقاء بعيداً عن الأماكن المكتظة. لتتميز لقاءاتهما بالتميز والهدوء، ويحرصان دائما على تحديد رغبتهما و أحلامهما على المدى الطويل. حيث ينبغي أن يكون فهمهما واحترامهما كافياً لمساعدتهما في التغلب على اختلافاتهما والحفاظ على علاقتهما.

 العذراء والعقرب: في مجال العمل

غالبا ما يزدهر مولود برج العقرب في البيئة المهنية حيث يُطلق دائما على إبداعه وفضوله أنه شخص موهوب ومميز. يجد العقرب في طبيعة شخصيته مع محيطه قوة تسمح له بالصمود في وجه التحديات. وهذا ما يجعله مرتاحًا في العمل مع زميله العذراء لأن تعاملهم دائما ما يقوم على التفاهم المتبادل.

العذراء والعقرب: في مجال الصداقة

يرتبط مواليد برج العقرب في علاقة صداقة جيدة مع العذراء حيث يجمعهم التفاهم والانسجام والصدق. كما تتميز علاقتهم بالنجاح لتسودها المحبة والإخلاص والتضحية. فمولودة العقرب عادة ما تكون مخلصة لأصدقائها ولكن في الكثير من الأحيان تقلبها الظروف فتصبح شريرة وتحاول الانتقام من كل من يؤذيها. لذا تعتبر العذراء الصديقة المقربة والمخلصة للعقرب الذي يتميز بحساسية عالية.  والصدق بالنسبة لهما فوق كل شيء آخر، كما أن تفانيهما المطلق لبعضهما البعض، سيساعدهما في التغلب على كل الأوقات الحرجة.

العذراء والعقرب: في مجال الحب

المرأة العقرب والرجل العذراء

في غالب الأحيان تكون العلاقة متجانسة بين الطرفين رغم وجود فروقات على مستوى الشخصيتين. لكن ليس من الصعب إيجاد نقط مشتركة بينهما.  فالرجل العذراء يطمئن لأنثى العقرب ويشعر بالراحة في قربها، وفي نظره فهو يجدها المرأة الكاملة المثالية. لأنها امرأة حساسة وذكية وجميلة تستحق كل الاهتمام وكذلك ربة منزل ممتازة، تجيد الاعتناء بجميع التفاصيل. فهي أنثى بكل ما في الكلمة من معنى تدرك جيدا كيف تغرقه بحبها وحنانها وعطفها. وتأخذه الى أرض الأمان معها. فعلاقتهما تنجح على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة. قذ تتنازل المرأة العقرب للرجل العذراء وتعفيه من العديد من المسؤوليات. لأنها تحب احتواءه وغمر قلبه بالحنان الذي يبقيه ويدفعه الى الاهتمام بمنزله وأطفاله، فتجذبه بجمالها وروحها ورقتها الناعمة. لذا قد يخفف الرجل العذراء من مخاوف رفيقته بجعلها ترى بعض جوانب الحياة الجيدة.

الرجل العقرب والمرأة العذراء

تتميز المرأة العذراء بصدق وطيبة قلبها مع الرجل العقرب والذي بدوره يعتبر انسانا رائع. فعلاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما بسهولة. انها انسانة مثالية تشاركه جميع همومه وتخفف من عبئه و تعبه وتقف الى جانبه من أجل مواجهة جميع أشكال المشاكل والمتاعب. وتتفق معه في القواعد الأساسية والجوهرية التي تنظم الحياة الطبيعية، الا أنها تختلف معه أحيانا في أمور بسيطة جدا.

رجل العقرب يشعر ويقذر ضعفها. بل يستطيع بناء علاقة متوازنة ومتكاملة معها لأنه يدرك تماما مكانتها في حياته اليومية المبنية على الاحترام المتبادل. قد يعتبرها جامدة لطبيعتها الواقعية وهو يحتاج لأكثر من ذلك. ولهذا تراه يندفع في بعض الأحيان الى خارج حدود المنزل ليستمتع بحياة أكثر. الا أنه يتراجع دائما ويعود لبيته وعائلته لأنه انسان مخلص ولا يسمح له اخلاصه بخيانة زوجته التي يحبها. و يدرك أيضا مدى خطورة هذه الأفعال على علاقته مع شريكة دربه التي قد تتدمر بسبب خطئ لا يستحق المجازفة. بالإضافة إلى أنه يتعامل مع الشؤون الجارية مع الشؤون المالية للأسرة ببراعة وحكمة، والتي لن تكون مشكلة بالنسبة له.