توافق برج العذراء و برج الميزان

يختلف العذراء و الميزان عن بعضهما البعض، ولكن بالنسبة لهما فالأمر بسيط إلى حد ما لإيجاد أرضية مشتركة. الخير المشترك يدفعهم إلى أن يكونوا لطفاء مع بعضهم البعض. وهكذا، يمكن أن تولد بينهما صداقة جميلة، على الرغم من أنها يمكن أن تزدهر أيضًا كزوجين.

فهناك العديد من الاختلافات في شخصية كل من الميزان والعذراء، فالأول اجتماعي ومفكر. أما مولود العذراء يركز على العمل والأشياء المادية بشكل كبير. إلا أنهما متشابهان جزئياً لكن الجانب المثير من العذراء يمكن أن يزعج الميزان الذي يحتاج إلى جرعته الأسبوعية من النزهات والترفيه. من هنا نجد إمكانية التعاون لهذين الشخصين ممكنة، في نطاق المساعدة نجد أن الميزان يساعد. و يقوم بتهدئة وتخفيف كل مخاوف العذراء، كما أن العذراء يتعاطف مع الميزان ويشجعه على سلك طريق النجاح. لذلك فمن المحتمل أن يتمتع كل منهما بمستوى جيد من التوافق ويمكن اعتبارها فرصة عظيمة لفهم بعضهم البعض.

الميزان هو شخص مؤنس خفيف، مستعد دائمًا لإرضاء الجميع. بينما العذراء هي تلك الشخصية التي تتصف بالعقلانية المليئة بالفطرة السليمة. بالإضافة إلى القليل من القلق حيث يحب أن يكون كل شيء منطقيًا، وعقلانيًا، لطمأنة نفسها بشكل أفضل. يكفي أن نقول إنها ستكون قادرة على وضع مسكن على السلوكيات الخفيفة والمتجددة لزميلها ومساعدته على التفكير جيدًا. لا تجد شخصية الميزان شيئًا لتوبيخ هذه العذراء المتوازنة. في حين أن العذراء ليس لديها شيء ضد هذا المزاج المتناغم والسهل الذي يكره خشونة الحياة.

توافق برج العذراء مع برج الميزان: في نطاق الزواج

يتصف برج الميزان دائما باحتياجه إلى مزيد من الحرية لأن شخصيته اجتماعية بشكل طبيعي، وتحتاج إلى الخروج والتحرك. لكن العذراء تخاطر بعدم فهم هذه الحاجة ويمكن أن تصبح غيورة أو هشة. من خلال هذا الوضع يمكن للميزان أن يرفض هذه الأوضاع ويكمل في حياته الاجتماعية. فهو شخص رومانسي كبير، من المرجح أيضًا أن يعاني من عدم وجود مظاهرة عاطفية للعذراء. وفي النهاية، قد يلتجئ إلى البحث عن العاطفة في مكان آخر. من ناحية أخرى، يعجب الميزان بصفة الكمال في العذراء وقد يجده شريكا مناسبا جدا لتربية الأطفال. حيث يمكنهما عيش حياة متوازنة ومستقرة وذلك بسبب تباين رغبات كل منهما وقبول بعضهما البعض.

توافق برج العذراء مع برج الميزان: في نطاق الصداقة

على الرغم من الاختلافات المتعددة في مواصفات البرجين. إلا أنهما قد يصبحان أصدقاء جيدين جدا قبل الانتقال إلى علاقة الارتباط و ذلك لأن الصداقة ممكنة بينهما. لأنها تجمع إلى حد ما وجهات نظر مشتركة ومتكاملة بينهما. وتخلق نوع من المودة والألفة والذي من شأنه أن يطور الرابطة بينهما لضمان علاقة صداقة قوية. في حال استطاع الميزان أن يخفف من رغباته ومطالبه، فسيجد العذراء أكثر عطاء. إلا أن الميزان أكثر تسامحًا من العذراء ولا يميل إلى الحكم على الآخرين لأنه يكره الصراعات. وبالتالي نجاح العلاقة بينهما يعتمد على إيجاد أرضية مشتركة والتعلم من بعضهم البعض وذلك مرتبط بقدرتهما على تبادل الأفكار وتقبلها والاستفادة من التجارب التي قد تجمعهما.

توافق برج العذراء مع برج الميزان: في نطاق العمل

غالبًا ما يكون الفهم المهني بين البرجين قائم على الاحترام المتبادل وفي حالة جيدة. حيث نجد العذراء من أكثر علامات البروج دقة في التعامل والتنظيم والفطرة السليمة. وقد تتصف بالصرامة في العمل من أجل الوصول إلى التوافق المهني الجيد. بالإضافة إلى أن مواليد برج الميزان يتمتعون بشخصية اجتماعية وودودة ودائماً ما تتسع دائرة أصدقاهم ومعارفهم ليحظون بقدر كبير من الاحترام.

يميز الفهم الودي للعلاقة المهنية بين العذراء والميزان بالناجح، فكلاهما يحتاج إلى الانسجام والتوازن في العمل، مما سيجعلهما يتجنبان جميع النزاعات.  ويتسم أصحاب برج الميزان بالتوازن ويسعون خلف تحقيق العدل لذلك فهم يشكلون مصدر دعم موثوق ومساندة لأصدقائهم ومع ذلك، نجد بعض الاختلافات بينهما، لكن هذا لا يعني أنهما لا يمكن أن يعملا معا. فإذا كانا على استعداد لتقديم تنازلات ومحاولة فهم بعضهما البعض، فيمكن أن يكون لديهما علاقة رائعة وناجحة.