توافق برج العقرب مع الجوزاء

السؤال المطروح دائما هل ينسجمان مولودي برج العذراء والجوزاء؟ فهما معروف عليهما من الأبراج المعروفة بالانسجام في كل شيء. فالاثنان يتسمان  بصفات  تشبه الآخر، تجعلهما ينسجمان عن غيرهما على المستوى العاطفي والمهني. الشيء الذي يجعل علاقتهما دائما تؤول إلى النجاح والاستمرار .وفي هذا المقال سنتعرف على مدى توافق وانسجام مولودي برجي الجوزاء والعذراء.

فمواليد برج العذراء و الجوزاء يتسمون بصفات إيجابية و مميزة عن غيرهما من مواليد الأبراج الأخرى. فهما الاثنان يتقاربان في الفكر و النضج و في الإحساس لكن حبهما لبعضهما يبدوا عسيرا للغاية. فالجوزاء معروف عن شخصيتها اجتماعية تندمج بسرعة عن غيرها من النساء. كما تتصف بالصراحة في كلامها بينما مولود برج العذراء متزن و مبهم يستحيل إدراكه و فهمه. ويتسم مولودا برج الجوزاء و العذراء من الأبراج التي تعرف باستعمالها الدائم لعقلها عوض قلبها ،و بذكائها و نبوغها. و في الأيام القادمة. سيبذل كل جهده مولود برج الجوزاء الصريح و الواضح من أجل  إظهار مدى اهتمامه بأنثى العذراء لأنه يحب أن يعترف  بحبه لها و يبوح لها بمشاعره و إحساسه و عاطفته تجاهها الشيء اذي سيعجبها و يؤثر على علاقتهما إيجابيا .                                

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في العلاقة الجنسية

يسيطر برج الجوزاء و العذراء على كوكب عطارد فهذا الأخير ينتقض علاقة الحب القائمة على الجنس للمرة الأولى. إلى جانب ذلك فإن هذا يشوش على علاقتهما بشتى الوسائل المختلفة. فمولود برج الجوزاء هو رمز لنوع الجنس الذكري لذلك فهو مستعد دائما للتحدي و الاستطلاع و الاستقصاء. و يمتلك طاقة جنسية جد مرتفعة  بينما برج الجوزاء توحي إلى الجنس الأنثوي. فهي رقيقة الإحساس تستحي كثيرا و تخجل أثناء علاقتهم الجنسية الشيء الذي يمكن أن يؤثر على علاقتهم و يقطع  التواصل بينهما .

بالإضافة إلى  ذلك فمولود برج الجوزاء معروف بالقوة  لكنه يضعف عندما يغازل أنثى العذراء. و يحب ان يشارك معها  مواضيع طويلة و رومانسية و جنسية و بهذه الطريقة  تدوم حياتهما و تستمر طويلا. لأنهما  يعطيان الوقت لبعضيهما  ويفعلان المستحيل لإسعاد بعضهما  ولديهما إرادة قوية للحفاظ على هذه العلاقة المميزة. كما أنهما في العلاقة الجنسية بين مواليد برج الجوزاء و العذراء يحتاجون إلى بيئة نظيفة و لطيفة و هادئة. لكي يشعروا بالرغبة الجنسية فالأمور التي تثير مشاعرهما الجنسية هي النظافة و الرائحة الطيبة في غرفة النوم .

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في العلاقة العاطفية

يتحلى مواليد برجي الجوزاء و العذراء بعدم استقرارهما عاطفيا. لأنهما يستخدمان دائما عقولهم عوض قلوبهم في جل المشاكل و أمور الحياة. فبرج الجوزاء متقلب المزاج و يحب التمتع  بالحرية ولا يخضع للقهر أو التقيد ويتصرّف طبقًا لإرادته وطبيعته. كما لا يحب أن يتشبث في موضع تابت لمدة طويلة عكس مواليد برج العذراء. فلتأسيس علاقة ناجحة  على المستوى العاطفي سيتطلب كل منهما  الرضا  بنقيصة بعضهما البعض وإدراك فهم لوازمهما للوصول إلى علاقة ناجحة.  و كذلك الشيء الذي يؤكد صعوبة استمرار علاقة مواليد برج الجوزاء والعذراء  في الحب. هو اختلافهما كليا في أراءهما و معتقداتهما حول  العشق و الحب. فمولود برج العذراء شديد الغيرة و الحمية لدرجة يتصرّف في أمورها و يسيطر عليها و يحبها أن تفعل ما يشاء و ما يريد كما أنه منضبط ومخلص مع رفيقة عمره مولودة برج الجوزاء بينما هي لا تعطيه أهمية بتاتا فتبقى علاقتهما في الصراعات.          

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في القيم والمبادئ 

يشترك مواليد برج الجوزاء والعذراء في عدة مبادئ و قيم. غير أن هذه القيم المشتركة لا تساعدهم على تقوية علاقتهم  و تعزيزها لكي تصبح علاقة جيدة يضرب بها المثل. و كذلك يستوجب على كلا الجانبين السماح في حقهما من أجل سعادة الأخر و التنازل بغية استمرار صداقتهما. فإذا كان مولود برج العذراء  سوى ينتقد مولود برج الجوزاء في تصرفاته و قراراته. و يرى فيه عدة عيوب و نواقص و يظهر له أن الجوزاء سيقيده وغير متفاهم معه فيجب عليه التواصل معه و خلق جو هادئ للحوار معه. من أجل نجاح علاقتها على مدى الطويل.