توافق برج العقرب و برج الأسد

التوافق بين العقرب و الأسد منخفض للغاية. تجمعهما جاذبية هائلة ولكن الصدام بين هذين الشخصيين أكثر من ذلك. الأسد الرومانسي، يحمل علامة نار، يتميز بشخصية مكتفية ذاتيًا وآمنة، ولكنها أيضًا مليئة بالسحر الشخصي والمغناطيسية الجسدية. قد يجمعهم تحدي رائع. على الرغم من قسوته، فإن الأسد الجريء والصادق سوف يفتن على الفور باستراتيجيات العقرب و ببراعته الأسطورية.

فيما يتعلق بالحب، فإن مزيج النار والماء سينتج بخارًا كافيًا لتنشيط الاحاسيس بينهم. يجب أن يعود حماس الأسد إليه بنفس النسب، وبما أن الحياة العاطفية للعقرب عميقة واحتكارية ومكثفة. فلن تكون هناك مشكلة على هذا المستوى. الأسد يحب التألق، لهذا السبب سيكون الحب معرضًا فخورًا. بالإضافة إلى ذلك، يحب جمع الجوائز. فالعقرب يسعى للتحول من خلال التجربة ونادرا ما يأخذ هذا الامر باستخفاف.

كل من العقرب و الاسد علامات ثابتة تتميز بالتوازن، ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالشجاعة والتصميم والتحمل، ولكن ليس بدقة. مواجهة هتين الشخصيتين القويتين المختلفتين تمامًا يمكن أن يسبب صراعًا كبيرًا، حيث يميل الأسد إلى إعطاء أوامر للعقرب أو دخول مكانه الخاص. يمكن حل هذه التصادمات عن طريق انفجارات كبيرة من العاطفة، على الأقل خلال المراحل الأولى من العلاقة، عندما تكون الاحاسيس بأقصى سرعة.

شخصية برج الاسد في الحب

غالبا ما نجد الشخصيات التي تحمل برج الأسد لديها موقف إيجابي تجاه الحب، ولكن يمكن أن يعاني العديد من الهجمات الرهيبة للقلق في العلاقة. يمكن أن يكون القلق والتوتر العاطفي في بعض الأحيان شديدًا لدرجة أنه يسبب البرود واللامبالاة. في العلاقة، يحب الأسد أن يكون مركز الاهتمام، والنقطة التي يقع حولها كل شيء. السؤال هو ما إذا كان العقرب يمكن أن يتحمله.

يمكن أن يكون الأسد غيورًا، وعادة ما يكون غير فخورا بإنجازاته، في حين أن غيرة مزاج العقرب ستأتي من حاجتهم العميقة للسيطرة. لا يمكن وصف الأسد بالكسول لأنه مستعد ليطلق مخالبه إذا شعر بالإحباط أو الإساءة.

سوف يتعب الأسد بسرعة من أي حيازة أو غيرة متناثرة كلما كان في مزاج سيئ. بينما العقرب سيتعب من اللعبة ولن يكون مستعدًا بعد الآن لإغراء الاسد أو قبول رغبة الوحش التي لا نهاية لها في الهيمنة. إذا وقع العقرب في حب الاسد، فسوف يحتاجون إلى طلب مقارنة كاملة لمخططاتهم النجمية لمعرفة ما إذا كانت هناك عوامل أخرى أقل تأثيرا. يمكن للحظ الجيد أن يسمح للاثنين بالعيش و العمل معًا في سعادة ولكن على الأقل مع الشعور بالمعنى والرضا.

 برج العقرب وبرج الأسد:

في هذا التوافق نجد شخصيتان لا تفتقران إلى القوة والحيوية. معًا يمكنهم تحقيق أشياء عظيمة في العمل وحتى في العديد من الميادين في نفس الوقت، لذا فإن مواهبهم عديدة ومتنوعة وموارد الطاقة الخاصة بهم كافية. لكن النجاح هو الذي يوحدهما ويجعلهما يزدهران كزوجين. في معظم الحالات، سيتجادل الشركاء، يمزقون بعضهم البعض نظرا لصلابة شخصيتهم. ومع ذلك، سينتهي بهم الأمر دائمًا إلى المصالحة. في علاقة الزواج، سيرغب رجل الأسد دائمًا في الهيمنة. إذا كان شريكه العقرب متمردا لا يقبل هذا الوضع، فإن حياتهم ستكون ساحة معركة، ولن يقاومها الاتحاد. إذا أظهر العقرب عكس ذلك، سيثبت أنه ذكي بل يحاول أن يكون واقعي ومتعايش مع كل الظروف، سوف يثبت أنه رفيق رائع، وذو كرم كبير، وسيعرف هذا الاتحاد انسجاما متكاملا.

امرأة العقرب تكره الوسطية وتسعى إلى العيش بحيوية، قد تغريها جاذبية وقوة رجل الاسد. سوف تشع العلاقة بالسعادة لأنه يعرف كيف يحقق ذلك بشكل جيد. لكن كل شيء ليس ورديا. يلاحظ أن رجل برج الاسد يحظى بالأعجاب اللامحدود في نظر شريكته. من وقت لآخر، يفعل الكثير من التضحيات ويخاطر بكل ما لديه من أجل انقاد علاقته. إن امرأة العقرب، متفهمة بما يكفي لإدراك مثل هذا السلوك وتقديره، لأنها ترغب في أن تكون محبوبة لنفسها وعند رفيق دربها. ومع ذلك، بمجرد أن تثق به، ستكون قادرة على تكريس نفسها، جسدها وروحها لشريكها، شريطة أن تتخلى الأخيرة عن احترام استقلاليتها وبذل جهد كبير من أجل تغييروكسر بعض المعتقدات والتي ستكون هاجسا في نجاح علاقاتها.