توافق برج العقرب و برج الحمل

يمثل كل من العقرب و الحمل مزيج معقد للغاية. وسيتعين على البرجين أن يجتمعا معا من أجل علاقات للعمل. بسبب الاختلاف الكبير بين الشخصيتين فكل منهما تحكمه صفات وقوى متناقضة تمامًا.

يميل برج الحمل إلى الانفتاح والحزم والاندفاع وعدم قبول النقد، في حين أن برج العقرب عملي ومحافظ وحتى متشائم. إنهم منهجيون للغاية في تصرفاتهم في الحياة وعلاقاتهم مع الناس. ويحتاجون إلى خطة حياة مفصلة بعناية من أجل تحقيق التوافق بين الشخصيتين.

فمزيج العقرب و الحمل يخلق علاقة عاطفية مكثفة للغاية، مع صعود وهبوط ملحوظ، مليء بالحجج والانفجارات. إذا تمكن العضوان من التوافق ومواجهة التحدي وعزموا على جعل العلاقة تعمل. يمكنهم أن يشعروا بالرضا والسعادة، لكن المسار لن يكون سهلاً لأنه. دائمًا ما يتم إنشاء علاقة قوية بينهم وفي بعض الاحيان قد تجعل صفاتهم العنيفة قصتهم مستحيلة.

برج الحمل هو زعيم يحب السيطرة على المواقف، ولكن العقرب أشد قوة منه. وعلى الرغم من أن الاثنين يستخدمان طرقا مختلفة. إن صمود العقارب وإرادتها فريدان لكنهما حساسان للغاية وتؤثر عليهما الأحداث الخارجية بسرعة. إنهم عاطفيون وسرعان ما يشعرون بالأذى، ولهذا السبب سيتعين على الحمل أن يتعلم كيف يكون لبقاً وتجنب صراعات القوة. على الرغم من أن العقارب تبدو سعيدة في البداية لأن برج الحمل يتخذ مبادرات. في الواقع، نجد أن هناك صعوبة كبيرة لإرضائه.

من جهة أخرى فالعقارب أكثر تحفظًا بشكل عام مقارنة مع برج الحمل. ولكنها يمكن أن تكون حرجة بنفس الدرجة. و التي يمكن أن تسبب مشاكل، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن لديهم وجهات نظر مختلفة جدًا عن الحياة. العلامتان نشطتان. ولهذا السبب يمكن لزوجين برج العقرب و الحمل الدخول بسرعة في روتين من المناقشات المكثفة تليها جلسات الصلح المدعمة بالتفسيرات والأعذار. هناك العديد من العلامات التي لا تملك الطاقة لمواكبة العقارب. لكن برج الحمل لديه القوة الجسدية والعقلية للقيام بذلك وهي حجة أخرى لصالح علاقة ناجحة.

أنثى العقرب ورجل الحمل:

في هذا المزيج، ينخرط الشركاء في علاقات عنيفة، ولكنها ليست خالية من العاطفة. سيجد رجل برج الحمل، العدواني، أمامه امرأة لا ترغب فقط في الخضوع بل تسعى أيضًا لتأكيد شخصيتها. ومع ذلك، إذا استطاعت المرأة العذراء، من خلال العطف واللطف. الحصول على الكثير من رجل الحمل، فلا يمكن للمرأة أن تمتلكه تمامًا. الأمر الذي سيؤدي إلى ظهور بعض المشاكل العاطفة والكراهية في بعض الأحيان. سوف يستمتع الطرفان بإيذاء بعضهما البعض، ولكن المصالحات والعفو سيكونان مكثفين ومؤثرين بشكل خاص على تصرفاتهما. وبالتالي، فإن الاتحاد قابل للعيش، ولكن ربما يهدده الإرهاق الذي سيظهر فجأة من بين الشخصيتين. سيكون برج الحمل فخورًا بقدرته على غزو امرأة مشرقة وواثقة من نفسها مثل أنثى العقرب.

رجل العقرب وأنثى الحمل:

إنه مزيج من مادتين بشخصيات كاملة وقوية. وبالتالي يمكن أن تتعذب علاقاتهم، ولكن سيتم دائمًا تحريكها بالعاطفة والعفوية. وبالتالي، فإن لعب القوة أمر لا مفر منه، وهذا ما يحبونه أيضًا. تلعب علاقات القوة هذه بطريقة دقيقة ومعقدة، ولا تفتقر إلى سحر معين. ومع ذلك، يجب أن يتعلم كلاهما إبقاء أقدامهما على الأرض، أو يخاطران بفقدان بعضهما البعض والتخلي عن اللعبة. فأنثى الحمل شخصية هادئة وبسيطة، في حين أن رجل برج العقرب متشكك وحريص إلى حد ما. موهوب بإحساس عالي لا يمكن إنكاره.

سيتعين على امرأة الحمل أن تعلم أن لديها فرصة ضئيلة لفرض قانونها على شريكها. على عكس ما تسعى إليه بشكل عام في العلاقات الرومانسية. لذلك يجب عليهم أن يتعلموا التعامل مع شخصياتهم القوية، وأن يتراجعوا، وقبل كل شيء يجب عدم إضفاء الطابع الرسمي على التعاملات مع لبعضهم البعض. أما بالنسبة لموضوع برج العقرب. فعلى الرغم من صرامته سيكون من الضروري أن ينبه رفيقه من الإسراف المالي، وعدم نضجه من أجل مواجهة صعوبات الحياة. ستعتمد أنثى الحمل شخصيتها المثالية لترسخ إيمانها لرفيقها. يجب أن تتخذ الاحتياطات اللازمة في هذا الإتحاد من أجل عدم الإساءة إلى قلوب بعضهم البعض. فإذا كان حبهم صادقًا حقًا، فستكون هذه العقبات مجرد أغصان في طريقهم.