توافق برج العقرب و برج الحوت

لدى توافق برج العقرب و الحوت جاذبية لا تقاوم، إنه اتحاد لديه كل فرص النجاح. كلاهما متحمسون ومخلصون، ولهذا السبب سيستمتعون بسهولة بالزواج الطبيعي. فهما علامتان ثابتان، و هذا هو السبب في أنها بمجرد أن تشترك، فإنها تنسجم وتعمل. فالعقرب دائم مستعد ليحمي الشخص الذي يحب ويرغب في أن يغرق نفسه في أعماق حبه. في حين أن الحوت يقدم الدعم والتشجيع. إنهم حساسون ولهذا يجب أن يحذر برج العقرب من لدغت الحوت التي لا ترحم.

يجب أن تعتبر العقارب نفسها سعيدة إذا انخرطت الحوت معها. مع وجود هذه الشخصية ستكون السعادة كدليل على التوافق، يمكن أن يضاف إليهم القليل من الحظ من أجل ضمان النجاح. في حين يمكن أن يكون العقرب بدوره درعًا يحمي الحوت الحساس من عالم قد يكون مفرطًا بالنسبة له في بعض الأحيان. الحوت شخص جيد في إبراز الجانب الرقيق من برج العقرب، وهو أمر نادرًا ما يلاحظه الآخرون.

يحمل البرجان علامة الماء، ولهذا السبب يتدفقان بشكل طبيعي ومنسجم معًا، غالبًا ما يبحثان عن هدف مشترك، مثل مجرين يتحدان معًا لتشكيل نهر. يتواصل برج الحوت و العقرب بطرق خفية، ويدركان أمزجة وأفكار بعضهما البعض. كلاهما لديه امكانية التعرف على أشياء من الماضي أو المستقبل من خلال أحلامه. ومع ذلك، يحتاجون إلى الاستمتاع بالاتحاد دون الذهاب إلى أي مكان. بدون هذا التوازن، يمكن أن يبتعد كلاهما ويهربا إلى الخيال.

تميل طبيعة العلامتين بطريقة مختلفة. حث يمكن أن يسير العيش معًا دون التأثر بمبادئ الطرف الاخر، إذا فشلوا في تأكيد أنفسهم كزوجين أو أصدقاء يجب أن نتذكر أن رفض العقرب العنيد للتغيير و ميول الحوت و مراوغته يمكن أن تبعدهم عن نجاح هذا الاتحاد. كل من برج العقرب و الحوت محجوز بطبيعته. إذا رفض كلاهما مواجهة المشاكل، فسوف ينتظر بعضهما البعض عند منعطف الطريق. من ناحية أخرى، إذا واجهتهم أي مشكلة معا فلن يكون هناك شيء لا يمكنهم التغلب عليه وذلك بتشكيل فريق قوي يسهل حل المشاكل.

توافقات الحب:

كلاهما يحكمهما عنصر الماء، هؤلاء الشركاء لديهم فرصة جيدة للتوصل إلى اتفاق متناغم ودائم معًا. سيكون لديهم كل شيء ليكونوا سعداء، إذا كانوا يعرفون كيفية إظهار الكرم تجاه بعضهم البعض، وإذا كانوا يعرفون كيفية تقديم أفضل جزء من أنفسهم. الطرفان يفهم بعضهم البعض بنصف كلمة، فهما شخصيتان تتواصل كل منهما في نفس الوقت على المستوى الحسي والنفسي. هناك علاقة مكثفة وغامضة، تغذت قبل كل شيء بالانبهار المتبادل والتواطؤ العميق. لكن هذا التقرير يمكن أن يكون خطيرًا بالنسبة لأحدهما قد يؤدي أحيانًا إلى الدراما. هذا يعني أن هذا الزوج يمكن أن يفاجأ من قبل العديد من الجوانب. إن امرأة برج الحوت المتقلبة وغير الحاسمة ستطمئنها الشخصية الاستبدادية لرجل العقرب. قد تجد صعوبة كبيرة في الاستقرار وتطمح دائما إلى قيادة كل الاشياء التي تخص علاقتها بشريكها العقرب، مما يجعلها تشعر بالأمان مع رفيقها العنيد والعازم، الذي يبدو أنه يعرف إلى أين سيذهب. أما بالنسبة لرجل العقرب، فسيجد صعوبة في مقاومة الرومانسية والخجل في اكتشاف لطف شريكته. ومع ذلك، قد تدرك المرأة بسرعة أن عقربها اللطيف، يمكن أن يثبت أنه عدواني وعنيف، وأحيانًا انتقامي. موضوع برج العقرب هو تملك وغيرة، على الرغم من أنه يعمل بدافع الكبرياء الذي يرفض إظهاره. ولكن لن يكون لديه ما يخشاه مع امرأة برج الحوت، التي تعرف كيف تحيط الرجل الذي تحبه بكل علامات الرقة والمودة المحتملة.

من الصعب تحديد مصير هذا الاتحاد. يمكن أن يكون مفاجئًا بعدة طرق وأبعد مما نتوقعه، على هذا النحو نجد أن فهم الشركاء لبعضهم البعض يمر في لمحة تفكير قصيرة، حيث يتحقق التواصل على نفس المستوى. لذلك هناك علاقة مكثفة وغامضة تجمع الشخصيتين. لكن العلاقات التي تجمع بين هؤلاء الشركاء هي أيضًا ذات طبيعة معذبة ومسيطرة ويمكن أن تشكل خطرًا نفسيا وجسديًا على أحدهما. ان رجل برج الحوت سيظهر طاقة وحسم أكثر من شريكته العقرب. فالحوت يسعده أن يتمكن من الوثوق بامرأة تعرف كيف تسير أمورها والتي تكون أكثر رسوخًا في الواقع منه. أما أنثى العقرب، فسيكون لها أيضا دور في اتخاد القرارات التي تخص حياتهما العاطفية، من جهة أخرى قد يكون الجانب العدواني من المرأة العقرب أحد الأخطار التي تهدد هذا الزوج. إذا تجلت هذه العدوانية في كثير من الأحيان فيما يتعلق بشخصية العقرب، على الرغم من نعومة وهدوء الحوت، قد ينتهي بهم المطاف إلى الانفصال.