توافق برج العقرب و برج الدلو

التوافق بين العقرب و الدلو منخفض للغاية. كلاهما لهما شخصيات غير متشابهة، حيث لكل منهما طريقته الخاصة في رؤية الحياة وفي العلاقات الحميمة. من ناحية أخرى، لديهم نقاط مشتركة مثل الميل العنيد لفرض أنفسهم على بعضهم البعض، وأنهم يريدون دائمًا أن يكونوا على حق في حين أنهم مستعدون وكلهم رغبة في المجادلة، فهذا أمر خطير يمكن أن يقودهم إلى التمزق وعدم التوافق.

فالعقارب شديدة للغاية وعاطفية، في بعض الأحيان قد نجد البرجين أكثر توازنا حيث يسمح العقرب لنفسه بأن يفرغ أحاسيسه بكل حرية اتجاه رفيقه الدلو، بينما يبدو أن هذا الاخير أكثر برودة وعقلانية عن العقرب.

يميل مولود الدلو إلى الحصول على العديد من الأصدقاء ولكن لا يوجد أحد قريب منه في حين أن العقرب يفضل تقليص عدد أصدقائه بشرط أن يكونوا أصدقاء أوفياء جدًا. يمكن القول أن العلامتان عنيدتان تمامًا ولديهما آراء ثابتة بشكل رهيب، مما يجعل العلاقة بين الزوجين أكثر صعوبة وتعقيد.

كل من العقرب و الدلو هي علامات ثابتة، والتي يمكن أن تكون جذابة للغاية. لكن برج الدلو سيجد صعوبة في فهم جو الغيرة من طرف رفيقته العقرب، بينما سيجد الدلو صعوبة في قبول الجانب الغامض للعقرب مما يؤكد عدم القدرة على السيطرة. لكي تعمل علاقة برج العقرب و الدلو على المدى الطويل، سيكون من المهم جدًا أن نفهم ونقدر اختلافاتهم المتعددة.

كلاهما علامات مصممة للغاية تواجه التحديات بسهولة وتواصل في تحقيق أحلامها. يمكن أن تكون هذه القدرة على النضال والقرار حاسمة إذا قرر كلاهما أنهما يريدان المراهنة على الحب وجعل العلاقة تعمل. بفضل مثابرتهم، قد يتمكنون من التكيف مع شخصية شريكهم والمضي قدما من أجل تجاوز كل التحديات التي تقف عارضة أمام نجاح توافقهم. عامل آخر لصالحهم هو أن كلاهما شخصيتان متواصلتان ويحبان الحوار مما يساعدهما على فهم بعضهما البعض والتسامح مع بعضهما البعض.

في البداية، من المحتمل أن العقرب، يتعامل بغضب من الشخصية المستقرة والاجتماعية لشريكه الدلو، قد يقرر مضايقته حتى ينفجر. إذا كان كلاهما قادرًا على التعرف على هذا العيب وتجنبه من خلال الحوار، فسيكون قد خطوا خطوة كبيرة نحو الاستقرار والنجاح.

العقرب والدلو في العمل:

هاتان العلامتان مختلفتان جوهريًا في العمل، يمكن أن ينسجموا لأنهم يتبادلون الأفكار بسهولة. لديهم الكثير من الخيال ويحبون مناقشة أبحاثهم واكتشافاتهم. إنهم يقدرون ذكاء بعضهم البعض وحيويتهم في مشاركة التجارب. ولكن في العلاقات الاخرى، سواء كانت عائلية أو ودية أو رومانسية، فإن الأمر سيكون أكثر تعقيدًا. فمواليد برج الدلو مستقلون للغاية ولا يمكنهم تحمل التفرد العاطفي. إنهم يحبون الجميع، وهذا سبب كاف ليضاعف الاتصالات والمعارف من حوله، وهو أيضا يتميز بخيال وخفة هائلة. أحيانا قد يخاطر بزعزعة العقرب الذي يحتاج إلى الطمأنينة، ليشعر بالاتحاد مع الآخر.

العقرب والدلو في الصداقة:

الصداقة بين العقرب و الدلو علاقة دائما ما تكون صلبة مثل الصخرة. إذا كانوا يميلون إلى لعب الحيل السيئة على الآخرين، فإنهم على العكس من الصراحة والانفتاح تجاه بعضهم البعض. إذا كانت الصداقة هي التواصل، فلا يمكن أبدًا أن يصبح الدلو و العقرب صديقين حميمين، فليس بينهما أي شيء مشترك وهما قطبان مختلفان عن بعضهما البعض. برج الدلو ماهر، ويتعامل بسهولة مع محيطه، في حين أن برج العقرب ساذج، سطحي وغامض.

 سيتم العثور على هؤلاء الشخصيات طوال الوقت معًا في أوقات المرح أو الجنون. لكن أفعالهم وقصصهم غالبًا ما تكون مضحكة، يمكن أن تكون في بعض الأحيان ذات طعم مشكوك فيه أو حتى تتحول إلى دراما. يجب أن كون الحذر مرتفعا داخل هذا الثنائي.

في هذا المزيج، فإن فرص النجاح كثيرة ومهمة. ولذلك، فإن الزوجين المثاليين غالبا ما يكونان على استعداد دائم، ولكن لم يتم تحديد أي شيء مسبقًا. يجب الحفاظ على التوافق بين الطرفين حتى تستمر السعادة الحقيقية لفترة طويلة، ويجب على المرء أن يعرف كيف يتحمل المشاكل. يتبادل الشركاء الأفكار ويحفزون بعضهم البعض. إن ذكاء أحدهم يتغذى على الحدس والبصيرة للآخر. هذه هي النقاط الإيجابية والواضحة لصالح هذا الزوجين. لكن هشاشة العقرب في الحب تشكل حاجزا كبيرا يعيق استمرارية علاقة الشخصيتين. من ناحية أخرى، يمكن أن يشعر الدلو بخيبة أمل من السلوك السطحي لرفيقته العقرب.

يشعر برج العقرب بالغيرة في غالب الاحيان، وسيتم تعذيبه عندما يرى رفيقه الدلو محاطًا بالأصدقاء. حينها سوف يفعل كل شيء لمحاولة الاحتفاظ به معه. بالإضافة إلى ذلك، عندما تندلع الصراعات لا يمكن أن يكون الأمر عاديا قد يشعر الدلو بخيبة أمل عندما يرى أن العقرب القوي وشجاع في بعض المواقف ليصبح غاضبًا ويفقد كل القدرات، بينما يهيمن عليه الهدوء والسكينة.