توافق برج العقرب وبرج السرطان

يملك العقرب شخصية قوية، غامضة وغنية بشكل خاص، حنون ولكنه في بعض الأحيان عنيد وامتلاكي، ليس من السهل دائمًا اتباعه أو فهمه. لاكن السرطان يتمتع بحس فكاهي كبير حساس ومستبصر يمكنه التقاط المواقف والناس على الفور لا كنه غالبا ما يسيطر عليه بعض القلق.

ينصح في توافق برج العقرب و السرطان بعدم محاولة إقامة روابط وثيقة بينهما. اختلافهم في المزاج يعارض كل أنواع العلاقات الرسمية. قد يكونون معارف جيدة، يقومون ببعض الأنشطة معًا من وقت لآخر، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. لن يتعامل السرطان الخجول مع العقرب الشجاع بشدة. سيكون لهما مصلحة في معرفة الحد الذي لا يجب تجاوزه. من المستحسن دائمًا وجود مسافة معينة بينهما.

من جهة أخرى أو في حالة اجتمع العقرب و السرطان في علاقة طويلة المدى، من الضروري أن يسودها الوضوح، حيث يمكن للحظ أن يجعل علاقتهما عميقة وصادقة ليواجه الطرفان معا كل أنواع المشاكل ويخففا عن بعضهما البعض كل عناء الدنيا. إنهم يتملكون غيرة زائدة، لذا عليهم أن يعرفوا أنهم ينتمون إلى بعضهم البعض. وبخلاف ذلك، فإن السرطان، أحيانًا ما يتصف بصفات طفولية تجعل التعامل صعب نوعا ما، مما قد يخاطر بجعل النزوة متقلبة، والتي ستستجيب بقوة وعداء.

رجل العقرب وامرأة السرطان:

هنا اجتماع سيجعل الكثيرين يغارون إذا تحققت بعض الشروط، لدى رجل برج العقرب و امرأة السرطان أشياء رائعة للعيش معا، جسديا وعاطفيا. من الاجتماع الأول، يعمل السحر بأعجوبة بين الشخصيتين.  عند نجاح توافق رجل العقرب و أنثى السرطان يظهر ارتباط قوي يجمع الشخصيتين بشكل متكامل، ليظهر اتصالهم بديهي، قد يقع مواطن العقرب في حب شريكته السرطان، الأنثى الهشة، الغامضة قليلاً والاستفزازية. إنها تعرف تمامًا كيف تثير رغبتها، وتجعله ضعيفًا، إلا أنها لا تنغمس فيه تدريجيًا، فهو مبتهج فقط لأنه يحب المقاومة، فهو المغري الكبير في دائرة البروج. تنتهي امرأة السرطان من تقديم جسدها وروحها إلى هذا الشريك المغناطيسي، مع إحساس قوي يصعب التأثير عليه. لذا فإن حياتهم العاطفية عادة ما تكون غنية جدًا.

من أجل سعادتهم الكبرى، ستساهم العديد من النقاط المشتركة في نجاح اتحادهم مثل حساسيتهم المشتركة، وحاجتهم إلى الطمأنينة والأمن. يكن العقرب الطاقة الحيوية الهائلة لشريكته السرطان اللطيفة وهذا سبب قوي يساهم في تحسن العلاقة وجعل علاقتهما تنشأ خالية عام من الصعوبات اليومية.

مع ذلك، إن هذا الاتحاد في بعض الأحيان يخاطر بالانقلاب إلى علاقة مدمرة إلى حد ما.  حيث يميل العقرب، ذو الطبيعة القوية، إلى تحريك أبسط العلاقات نحو علاقات الهيمنة. إنه يحب أن يكون لديه السلطة ويمكنه أحيانًا أن ينغمس في الغضب المدمر.

في مواجهة هذا الموقف العدواني، فإن السرطان قادر على القتال، مما يجعل الطرفين في تصعيد معقم. سيكون عليهم استخدام جميع مواردهم والاعتماد على تواطؤهم الأصلي للخروج من هذه الخطوة السيئة وبالتالي، سيكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لهم حتى إذا كانت التنازلات ضرورية دائمًا للعيش في ذكاء جيد.

أنثى العقرب ورجل السرطان:

رجل السرطان و أنثى العقرب، اللذان يخفيان حساسية كبيرة وراء قوقعتهما، يفهمان بعضهما البعض بشكل حدسي ونسج بينهما علاقتين لا يمكن تحديدهما. هناك رابطة عميقة ولكنها هشة بين هذين الزوجين. إنها عميقة، لأن الشركاء يتواصلون من خلال الروابط النفسية والإحساس والفهم المادي الممتاز. لكن هذا الارتباط ضعيف أيضًا، لأن الطرفين يميلان إلى الحفاظ على علاقات القوة التي يمكن أن تصبح متضاربة. إن المرأة العقرب التي تكون في بعض الأحيان معرضة للخطر، تثير بسهولة نفاد صبرها. لذلك يجب أن تكون أقوى، حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها، حتى لا تصبح علاقات هذا الزوج مزعجة.

مولودا لسرطان هو رومانسي عاطفي. حساس للغاية، سيسعى دائمًا لفهم رفيقته العقرب ومشاركة أحاسيسها وعواطفها. إنه رومانسي وجذاب. ولكن إذا كانت أنثى برج العقرب عدوانية بشكل طبيعي، في بعض الأحيان، يجب أن يتنازل كلا الشريكين ويسحب مخالبه من أجل إيجاد حلول لكل الخلافات. لذلك من مصلحتهما أن يتجنبا هذا التوتر وتجنب السعي إلى الكثير من الشجار. خاصة أنه لا يوجد عادة سبب للتصرف بهذه الطريقة ولأن هذه الصراعات عادة ما تولد مشاكل وصراعات دائمة.