توافق برج العقرب و برج الميزان

تتميز العلاقة بين هاتين العلامتين بميزة كونها متوازنة للغاية، لأن التوافق بين العقرب و الميزان مرتفع جدًا. فالميزان هو الهواء وعقرب الماء. الميزان، يمثل الحب والإثارة والمتعة. من ناحية أخرى، يمثل العقرب العمل والاستراتيجية والبراعة، ويمثل أيضا القوة والعالم الغامض. هذه خصائص تكميلية للغاية، لأنها معاكسة. بشكل عام، فهاتان الشخصيتين من العلاقات المتكاملة والناجحة. يساعد العقرب برج الميزان على اتخاذ القرارات، وهي مهمة صعبة للغاية بالنسبة له لأنه كان عليه دائمًا التفكير في الأمر كثيرًا. ويساعد الميزان برج العقرب على تعميق الحب وإعطاء معنى لمشاعره وعواطفه. العقرب، الذي يعيش باستمرار من أجل التحكم في زوبعة العواطف والأحاسيس، يساعده الميزان ليعيش هذه المشاعر بإعطائه الظروف المناسبة لتحقيق ذلك، بأناقة وأشكال لا يمتلكها العقرب. سيجذب كلاهما ويسعدهما من النظرة الأولى وسيدخلان في لعبة التلميحات الحسية للغاية.

العلاقة الرومانسية بين العقرب و الميزان

الميزان شخص أنيق، يعرف كيف يتصرف، وغالبا ما يضع نفسه في المواقف الصحيحة، وله أسلوب صحيح في التعامل وهو دبلوماسي. للحصول على الميزان، يصبح البحث عن رفيق بحثًا عن الكمال الذي يتميز بالرومانسية والجمال والتوازن. بالنسبة له، فإن العلاقة الزوجية شيء مبدع يجب أن يكون له أسلوب ويجب أن يبنى علاقة مبنية على أسس متينة. من ناحية أخرى، بالنسبة للعقرب، يقوم الزوجان على اتحاد عميق ومكثف. يأخذ الأمر على محمل الجد، وبالنسبة له، فهو تحول متكامل. شغفه لا يعرف حدودا. يبدو الأمر وكأنها مسألة اكتشاف أسرار الحياة والموت من خلال الحب.

من ناحية أخرى، يشعر العقرب بالغيرة للغاية لأنه يحتاج إلى السيطرة على شريكه ولكن، مع الميزان، لن يواجه أي مشاكل، لأنه بمجرد أن يكون لها شريك، فلن تغازل أبدا مع أي شخص آخر. عندما يكون العقرب أنانيًا ولا يهتم باحتياجات الميزان، فإن الأخير يشير إليه دون شك وبكلمات جميلة، لاستعادة ما يحق له. لن تسمح الميزان لأي شخص أن يأتي بسهولة لتشويه الرؤية المثالية التي لديه من الحب وسيعرف كيف يجعل العقرب عاقلا.

فيما يتعلق بالعلاقات مع الآخرين، يفتقر برج العقرب إلى اللباقة بينما الميزان كله دقة في تعاملاته. يتمتع العقرب بالكثير من القوة، والصرامة في اتخاذ القرارات والحدس، والتصميم والمقاومة. من ناحية أخرى، الميزان، حتى لو كانت الأمور واضحة له وأنه يعرف إلى أين يذهب وماذا يريد، سيواجه صعوبة في اتخاذ القرارات. ولكن لا توجد مشكلة بهذا الموضوع لأن العقرب يمكن أن يجلب لها الديناميكية التي تفتقر إليها على هذا المستوى. من ناحية أخرى، لا يجد العقرب أحيانًا الكلمات ولا يعرف كيف يعبر عما يشعر به، ويمكن لشريكه الميزان مساعدته.

نصائح للعلاقة بين الميزان والعقرب

ستعمل العلاقة إذا ترك العقرب مساحة للميزان حتى يتمكن من التنفس والعيش بكل طلاقة وخصوصا اذا تجنب أن يحسسه بالحصار. ولا يجب عليه أن يذكره بما هو قادر على الوصول إليه عاطفيا، لأن الميزان بحاجة إلى أن يشعر أنه أنيق ونظيف في كل الأوقات. سيبقى العقرب مع الميزان إذا كان الأخير نشيطًا في تصرفاته ويتم نقله إلى الأعماق الأكثر حميمية. السر هو التواصل لأن أحدهما صريح ومفتوح، والآخر سري وغامض. يجب أن يتعلموا التواصل والثقة ببعضهم البعض لتشكيل فريق مثالي ومتوازن.

توافق العلاقة بين العقرب والميزان:

يستطيع رجل الميزان و امرأة العقرب تحقيق اتحاد إيجابي تمامًا. إذا تمكنوا من تحقيق توازن عادل بينهما أكثر من الآخرين، بعد ذلك سوف يحتاجون إليه لتجنب فشل العلاقة التي تجمعهما. إذا لم يجد الشركاء هذا التوازن المكون من المساعدة المتبادلة والاحترام والإعجاب والحنان، فإن الزوجين يخاطران بالانهيار. دائما هناك تواطؤ معين ممكن بين هاتين الشخصيتين. لكنهم يخاطرون بجعل بعضهم البعض يعانون من الانخراط في علاقات الضحية إلى المشاكل والمنازعات. إن نقاط ضعف الرجل وتردداته سوف تزعج المرأة التي تكون أكثر نشاطًا وتصميمًا. ولكن، مهما حدث، قد لا يتمكن هذان الاثنان من الانفصال أبدًا لأن جاذبيتهما المتبادلة قوية.

الهدوء والسكينة لرجل الميزان يمكن أن يطمئن العقرب الأصلي المضطرب والعدواني. ثم تكون عنيفة وقاسية تجاهه. جرأة وشجاعة امرأة العقرب يمكن أن تحفز الميزان وتساعده على تحمل مسؤولياته. لكنها تستطيع من ناحية أخرى أن تفتقر إلى المبادرة، والتردد وضعف رفيقها. رجل الميزان، حتى لو أصيب بأذى من شريكته، لن يفعل شيئًا للخروج من هذا الوضع، وسيدعمه في صمت، لأنه لن يقرر بصراحة ووضوح وضع الأشياء في بؤرة الاهتمام. لذلك فالعقرب التي ستفرض قانونها على الزوجين. والوضع لا يمكن إلا أن يزداد سوء، ويحبسه في حزنه، وهي تهينه وتحتقر نقاط ضعفه. لذا عليه حماية نفسه والتأكد من عدم حدوث هذا الوضع المتطرف.