توافق برج الثور و برج العقرب

في الهذا المقال سوف نتعرف على مدى توافق برج الثور و برج العقرب بالنسبة لكلا الجنسين الرجال و النساء

تشير العلامة الفلكية لعقرب (من العقرب اللاتيني) إلى دخول الشمس إلى كوكبة علامات البروج بين 21 أكتوبر و 22 نوفمبر. رمزه الفلكي هو رمز السلطعون.

العقرب هو متحمس يعيش ويشعر بالأشياء بشكل مكثف. بتصميم، يعطي نفسه الوسائل للحصول على ما يريد. العقارب ليست شيئا إن لم تكن شرسة! إنهم أقوياء ومتسلطون وطموحون وهم يبحثون عن الأمن. ذكاء العقارب يسمح لهم بالمساهمة في أي مشروع. تكمن القوة الرئيسية لهذه العلامة الفلكية في قدرتها على العثور على الموارد اللازمة للانتعاش في حالة حدوث ضربة قوية. لديها كليات مذهلة للتحول والتجديد. حتى إذا كان هذا ينطوي في بعض الأحيان على مرحلة من التدمير الذاتي ، فإن العقرب دائمًا ما يخرج منتصرًا من التجارب التي يمر بها. في النهاية.

هذه العلامة الفلكية لديها شيء مثير للاهتمام في شخصيتها السرية والغموض. لديه كاريزما طبيعية تأسر من حوله. إنه شخص يتمتع بذكاء حي ومهذب. يتمتع العقرب بمهارات تحليلية ممتازة وشعور شديد بالملاحظة. لا شيء يفلت منه ، خاصة وأنه بديهي للغاية ومتعاطف. العقرب جيد في قراءة عقولنا. احذر من رادارها الذي يكشف عن الأكاذيب.

كما أنها علامة البروج للأوهام والنزاعات. تكمن قوة العقرب في صفاته التي تتجذر فيها نقاط ضعفه. العقرب في نفس الوقت حساس ، متملك وكامل ، وهو ما يفسر شخصيته المشبوهة ، وربما صعبة للغاية والتي يمكن أن تصل إلى حد الشر. يبدو أن العقرب يشعر بغيرة شديدة. إنه كائن عصبي تجاه الآخرين. في بعض الأحيان ، لم يعد بإمكانه إخفاء عدوانيته. لا ينصح بالارتباك معهم ، ومن المعروف أن العقارب لا تتسامح ولا تنسى أبدًا الانتقام.

لاستكمال شخصية العقرب ، فإن الأشخاص الذين يولدون تحت هذه العلامة الفلكية مخلصون ومباشرون. العقرب هو أيضا مثالي. إنه قادر على نسيان نفسه ، والتضحية بنفسه لدعم فكرة يعتبرها عادلة ، وبالتالي تستحق اهتمامه.

العقرب في الحب

العقرب غير مهتم بالعلاقات المسطحة والسطحية. يرى الحب تجربة عاطفية ، حتى ولو كانت غامضة بعض الشيء. عندما يكون في حالة حب ، يظهر العقرب ارتباطًا عميقًا بشريكه. يحب رجل العقرب و امرأة العقرب شدة لا تضاهى ، دون شرط أو ضبط النفس. إنهم عشاق رائعون. الجنس له أهمية قصوى بالنسبة له. إنه عاشق ناري ومبدع. يجب أن تكون علاقاته الحميمة مصدر تحقيق. من خلال الجنس ، يسعى العقرب إلى الاندماج والشراكة المثالية مع شريكه.

رجل أو امرأة ، العقرب شريك موثوق به. ليس هناك شك في أن العقرب المحب سيظل أمينًا. إذا كان يميل إلى التملك واختبار الشخص الذي يحبه ، فذلك لأنه يخاف من الخيانة. بالنسبة له ، الزواج ليس مجرد مسألة تقليدية ولكن قبل كل شيء لأنه يتوافق مع طموحه في أنه لا يعترف بالمشاركة. لا يستطيع العقرب أن يتصور أو يقبل أن شريكه غير مخلص له.

أخيرًا لوحظ ان اصحاب هده العلامة الفلكية لا يتم التخلي عنه بسهولة ، وبالتالي الحفاظ على هذا الجزء من الغموض الذي يميزه. لكنها فوق كل شيء وسيلة لحماية نفسه لأن حقيقة الكشف عن نفسه كثيرًا يمكن أن تمثل له ضعفًا.

توافق برج العقرب والثور لكلا الجنسين

توافق برج العقرب و الثور في بداية العلاقة سوف تواجه الكثير من المشاكل وهذا من طبيعة كلتا الابراج فالثور ترابي و العقرب مائي حيث ان امرأة العقرب من مميزاتها. تحب الاستطلاع وحب الاخبار وهي غير صبورة في معرفة شخصية الثور. مولود برج الثور من الابراج الرومانسية و الصادقة جدا لا تحب تزيف الحقائق اذ انه برج غيور اما العقرب فهو لديه حب كبير للتعرف والتطلع على من حوله وهو شديد الدقة والملاحظة كما انه لا بحب الاستسلام بسهولة ومن مميزاتها النجاح والتفوق في الحياة. ان رجل العقرب  تفهم طبيعة انثى الثور الهادئة والفلسفة التي تميل الى تحليل بعض الآموران امرأه الثور تكون مستمرة جيدا لكل ما يريد العقرب البوح به والافصاح عنه.

مبادئ امرأة الثور و برج العقرب

توافق البرجين امرأة الثور و برج العقرب، ان الثقة المتبادلة بين البرجين مهمة بشكل كبير بين برج الثور وبرج العقرب فعلى برج الثور ان يفتح قلبه لامرأة العقرب لا نه تراه مغلق على نفسه عكس امرأه العقرب لديها انفتاح واسع ورقة كبيرة في نفسها وشخصيته تسعى دائما ان يبادر الثور بالتحدث عن احاسيسي ان نسبة التوافق كبيرة لكنها لا تنجح الا بشروط مقيدة،  فالعلاقة بين الزوجين في البداية تكون معقدة وبها بعض الصعاب والمشاكل، فمن المهم ان يستمع كل واحد للأخر جيدا ويعم التفاهم بينهما. تستطيع برج العقرب الحصول على اي رجل تحلم به وا تتمناه في مستقبلها لمت تتمتع به من شخصية جذابة ولافتات النظر كما انها تسعى لبرج العقرب تسهيل الحياة على حبيبها يتجلى ذلك في الاهتمام والاخلاص والثقة المتبادلة مهمة بشكل كبير بهذه العلاقة فعلى رجل الثور ان يشاركوا تفاصيل حياته الخاصة والقومية الكبيرة والصغيرة

العلاقة التي تجمع الثور بالقرب كلاهما يحب السيطرة فالعقرب بطبيعته يميل بان يصبح القائد و مصدر القوة بينما الثور يبدو انه شخصية قوية ومتخلقة وعقيدة اذ كلا البرجين غير قادرين على رؤية خلالهم ونسبة التوافق بينهما جيدة، ان العلاقة العاطفية التي تجمع الثور ببرج العقرب هي علاقة حقيقة فكل منهما يعبران عن حبهما ومشاعرهما بطريقته الخاصة  فان بإمكانهما تحدي اي شيء يتعرض طريقهم فعلاقتهما لا تشبه اي علاقة. كما ان التوافق بين العقرب و الثور كبير جدا فهما بارعين جنسيا لبعضهم بطريقة مميزة لكل منها يرغب بالأمان والاستقرار. فيمنح كل منها الاهتمام والرعاية والحب الذي يتوقان اليه فالتشابه للكبير والعامل المشترك في تعاملهم مع العواطف يقع كل منها في الحب