توافق برج العقرب و برج الحوت

رجل برج العقرب تحت تأثير المريخ و بلوتو ، في حين أن امرأة الحوت تحت تأثير المشتري. المريخ هو إله الحرب والأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج العقرب هم دليل على هذا التأثير العدواني والشجاع والقتالي. يقدم عمل بلوتو مفهوم التطوير والتجديد في حياة العقرب. يحدد تأثير المشتري على علامة الحوت ميله إلى التفكير الفلسفي وإلى الإفراط ، بدلاً من ذلك ، يحدد المشتري طبيعته الحالمة وحبه للثقافة والمساعدة الإنسانية. تخلق الكواكب معًا علاقة متوازنة من الولاء والعاطفة..

العقرب والحوت هي علامات مائية ، وبالتالي الكثير من التوافق. علامة برج الحوت هي بناء التفاهم بين الناس ، و مساعدة العقرب المثابرة و الغير أنانية لا تقدر بثمن من وجهة النظر هذه. يمتلك رجل برج العقرب نظرة من جانب واحد على الحياة ، بالنسبة له لا يوجد نصف مقياس ، إنها مهمة شريك الحوت أن يكون قادرًا على جعله يفهم أن الحقيقة غالبًا ما تكون في الوسط.

رجل العقرب ، على الرغم من إدراكه لتقلب شريكته ، لديه مصير العلاقة في قلبه. من جانبها ، فإن امرأة الحوت ، على الرغم من انزعاجها من التمركز الذاتي للعقرب ، تفعل كل شيء لتحقيق التوازن الداخلي للسندات. على الرغم من المشاكل الصغيرة لسوء الفهم ، يلتزم العاشقان بكل قوتهما لإيجاد حل وسط

الحوت علامة قابلة للتغيير ، في حين أن برج العقرب هو علامة ثابتة. للحصول على نتائج ، يحتاج إلى التركيز على شيء واحد في كل مرة ، بينما تميل الحوت إلى التحول من مشروع إلى آخر اعتمادًا على مزاجهم. تتكيف امرأة الحوت بسهولة مع نمط حياة شريك العقرب ، بشرط أن تضمن لها حرية متابعة اهتماماتها الشخصية. يمكن أن تظهر امرأة الحوت لصاحب برج العقرب فوائد الموقف المفتوح و المرن ، و أن التعامل مع الحياة غالبًا ما يكون مفيدًا جدًا. تغذي طاقات العاشقين بعضهما البعض مما يخلق اتحادًا قويًا وغزيرًا.

التوافق بين برج العقرب و برج الحوت من جانب الحب

تولد العلاقة الرومانسية بين امرأة برج الحوت و رجل برج العقرب زواجًا مستقرًا يعتمد على علاقتهما بالاحترام و التفاهم المتبادل. تتحد هاتان العلامتان مع عنصر الماء ، و بالتالي ، من خلال الحدس المعصوم ، و هو أمر أساسي من أجل تفسير الحالات الأكثر ملاءمة التي تحملها الحياة بالطريقة الأنسب.

يتمتع رجل العقرب المحب بروح عميقة للغاية وينصب تركيزه الأساسي على استكشاف وضعه الداخلي. من ناحية أخرى ، فإن امرأة الحوت مثالية و مغرية ، و تميل إلى ملاحظة الفروق الدقيقة المختلفة في الموقف بعناية..

يمكن لرجل برج العقرب أن يُظهر لشريكه كيفية تحقيق أحلامه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العقرب قادر على تقديم دعم قوي لسيدة برج الحوت من أجل بناء وجود سلمي وآمن.

غالبًا ما تكون أهداف العاشقين في الحياة مختلفة تمامًا ، خاصة وأن نهجهما في الأشياء مختلف: بمجرد أن يتم فهم هذه الاختلافات والتغلب عليها ، ستصبح العلاقة ممتعة للغاية.

امرأة الحوت في الحب ورجل العقرب ، هما زوجان يعبران عن الكثير من الإثارة ، ويظلان مستقران بمرور الوقت. في الواقع ، يشعر الشركاء باحترام متبادل وفهم قوي. المرأة الحوت مثالية ومغرية، عميقة وروحية. الجاذبية بين هاتين العلامتين مكثفة ومتألقة.

التحديات الواجب تجاوزها في علاقة برج العقرب مع برج الحوت

لكي يسير كل شيء على ما يرام ، يجب ألا يمنع العقرب شريكته من التعبير عن نفسها بحرية ، في حين يجب على امرأة الحوت أن تتجنب المواقف القمعية والغير لائقة التي لا يتحملها العقرب المنفتح.

لا يجب على المرأة الحوت أن تصبح ساحقة ، وإلا فإن رجل العقرب سوف يميل إلى الانطواء والهرب. من ناحية أخرى ، يجب ألا يحاول أبدًا تقييد شريكته التي قد تهرب ايضا.

 كلاهما يعيش العلاقة من خلال التعبير بشكل كامل عن عاطفتهما وهذه هي قوتهما من أجل تحقيق اتحاد دائم و و قوي.

قوة هذه العلاقة الحوت-العقرب هي أهمية الجانب العاطفي لكليهما. تبين أن الرابطة متناغمة ومؤمنة بعمق.

مدى توافق رجل الحوت و امرأة العقرب

من الصعب التكهن بمصير هذا الاتحاد. يمكن أن يفاجئك بطرق عديدة: ما تتوقعه قد لا يحدث ، بينما ما لا تتوقعه قد يحدث فجأة. كن على هذا النحو ، يفهم الشريكين بعضهم البعض دون كلمة ، تخمين بعضهم البعض ، والتواصل على المستوى الحسي والنفسي.

 وبالتالي هناك علاقة مكثفة و غامضة هناك. هناك أيضًا افتتان متبادل. لكن العلاقات بين هؤلاء الشريكين معذبة أيضًا ويمكن أن تشكل خطرًا أخلاقيًا ، حتى جسديًا ، على أحدهما على الآخر. في بعض الأحيان تؤدي إلى الدراما.

صحيح أن امرأة برج العقرب ستظهر طاقة وروح صنع قرار أكثر من شريكها الحوت. إنه أكثر حلم ، ويسعده أن يتمكن من الوثوق بامرأة تعرف كيف تفرض نفسها والتي تركز في الواقع أكثر منه. أما بالنسبة للعقرب الأصلية ، فسوف يكون لها دور في صنع القرار في العلاقة ولن تحتقر رفيقها ، على الرغم من ذلك. أحد الأخطار التي تهدد هذا الزوج قد يكون الجانب العدواني للمرأة. إذا كانت هذه العدوانية تتجلى في كثير من الأحيان نحو برج الحوت ، فإن الأخير ، على الرغم من لطفه وهدوئه ، قد ينتهي به الأمر إلى استياءه. أيضا ، ستكون امرأة العقرب أم جيدة.