توافق برج العقرب و برج القوس

يصنف مزيج برج العقرب و القوس من أصعب التوافقات في عالم الأبراج، القوس المغامر يحب التغييرات واستكشاف الآفاق البعيدة، مع اتخاذ جميع أنواع المخاطر الجسدية والعاطفية والروحية ثم الانتقال إلى تحديات كبيرة أخرى، في حين أن العقرب يفضل الذهاب مباشرة في صميم العلاقة دون اللجوء إلى التحديات والمغامرات، مبتهجًا باستكشاف الالتزام والقوة العاطفية. هذا هو السبب في أن التوافق بين هاتين العلامتين منخفض.

لن نستطيع إنكار وجود جاذبية عاطفية معينة بين القوس و العقرب ولكن إذا تم تجاوز هذا الخط، فمن المحتمل أن يخرج كلاهما خاسرا من هذه العلاقة. ومع ذلك، إذا كان القوس يريد مواجهة التحدي، فسوف يقبل العقرب.

يعتبر العقرب المتحمس من العلامات المائية، بينما القوس فهو يحمل علامة النار. لأن كلاهما لديه اهتمام كبير بالحب يمكن أن يكون هذا المزيج واحدًا من أكثر التوافقات الصعبة في الأبراج. ومع ذلك، فإن القوس متهور وعفوي، وحتى دقيق، في حين أن كل شيء يحدث مع العقرب بالنسبة له فهو خارجي. هذا هو السبب في أنه من الصعب معرفة ما يحدث حقًا.

يمكن القول أن العقرب من العلامات الثابتة بينما القوس هو علامة متغيرة، ولهذا السبب، بطريقة أو بأخرى، سيجذب استقرار و قوة العقرب القوس العادي. ومع ذلك، فإن القوس سيجد صعوبة في التعود على الطبع الغامض للعقرب وجانبه المستقل الذي يشكل منطقة محمية. القوس قابل للإنفعال ولكن يهدأ على الفور، في حين أن العقرب يمكن أن يحترق لأيام قبل أن ينفجر مثل البركان الغاضب. يمكن أن يكون برج العقرب متملكًا جدًا وغيور في بعض المواقف، وهو ما يتعارض مع العقل الغزلي والحب لحرية القوس. سوف تجد الحياة العاطفية المرحة للقوس بسرعة عاطفة العقرب المهيمنة والمكثفة صعبة التحمل وسوف يميلون إلى الفرار والتهرب من المسؤوليات الموجهة لهم.

نصائح لجعل العلاقة ناجحة

لن تنجح العلاقة الرومانسية بين القوس و العقرب إلا إذا كان القوس يمكن أن يعطي وزنًا لجانبه الكريم والرعاية أكثر من جانبه الصعب، ومن حسن الحظ أن يجد العقرب على استعداد للخروج من قوقعته ومواجهة العالم كله. لاكن العقرب أيضا يجب عليه تقديم بعض التنازلات من أجل استمرارية العلاقة التي تجمع بينهما، نجد أنه من الضروري اللجوء إلى الحوار لأنه المخرج الاقوى لتفادي النقاشات والمشاكل التي تنشأ انطلاقا من الاختلافات التي تميز الشخصيتين.

أنثى برج القوس ورجل برج العقرب

يمكن أن يكون لقاء هاتين الشخصيتين أساسًا لاتحاد صلب، قادر على مقاومة كل من الاعتداءات الخارجية والداخلية بنجاح، ستكون هناك بلا شك علاقات قوة. فالعقرب لا تسمح لنفسها بأن تكون مستأنسة أو يسيطر عليها الآخر، وأحيانا قد تظهر بشخصية عنيفة، ولكنها ستكون بمثابة منبهات لهذين الزوجين دائمًا بحثًا عن المغامرات والمستجدات والمثل المشتركة. لذا لدينا هنا زوجين حقيقيين يمكنهم معًا القيام بكل النشاطات المشتركة. يمكن لتفاؤل امرأة القوس، وثقتها بشريكها، أن تحقق أفضل فائدة لرجل برج العقرب. هذا بفضل دعمه وطاقته النفسية الهائلة، التي يوفرها للآخرين. هناك الكثير من القواسم المشتركة بين رجل العقرب و امرأة القوس. إنهم فخورون ونشطون وديناميكيون وغريبون وطموحون، وقبل كل شيء لديهم نفس طعم الحياة. إذا كان الرجل يحب إرضاء النساء، فهو في الواقع مخلص إذا وقع في الحب، إلا أنه قد يفتقر إلى الكرم الحميم أحيانًا ليبدو غريبًا عن طبيعته.

أنثى برج العقرب ورجل برج القوس

نجد هنا مجموعة تحتوي على كل فرصة لإعطاء أفضل النتائج. زوجان حقيقيان، حيث يمكن للشركاء معًا تحقيق أشياء كبيرة في العديد من المجالات. يمكن للتفاؤل الذي لا يتزعزع لرجل القوس، أن يحقق للمرأة العقرب الخير الأعظم. هذا، بفضل طاقته النفسية المتفتحة، سيوفر لرفيقته دعمًا استثنائيًا. لكن كل شيء ليس دائماً وردياً. في بعض الأحيان يتم اختبار عاطفة موضوع القوس بشدة من قبل امرأة العقرب. وغالبًا ما ستشعر العقرب بالغضب من الجانب السطحي إلى حد ما من رفيقها. كل هذا، بالطبع، يمكن حله بسهولة تامة إذا أظهر الطرفان لمسة من التفاهم وحسن النية. ستشعر امرأة برج العقرب، التي هي أكثر تعرضًا بكثير مما تبدو عليه، بانجذاب شديد إلى رجل القوس، الحسن، الدافئ، والذي يبدو أنه يمتلك إحساسًا فطريًا بالسلطة. سوف تغريه هذه المرأة الحساسة، بقلب رقيق وسخي. في الواقع، على الرغم من مظهرها البارد إلى حد ما، فإن امرأة العقرب عاطفية بشكل ملحوظ.