توافق برج القوس مع الثور

في هذا المقال سوف نتعرف على مدى توافق برج الثور مع القوس في البداية دعونا نتعرف على شخصية برج القوس

شخصية القوس

جميع الصفات التي يمكن أن يتمتع بها الشخص متحدة (تقريبًا) في القوس! إنها علامة الفلكية التي لديها أكثر. الاكتئاب ليس جزءًا من مفرداته لأنه يعرف كيف يستفيد من جميع التجارب التي يمر بها. في الواقع ، إنه يعتبر الجانب الإيجابي فقط من الأشياء.

اجتماعي ومتسامح ، يمكنه التكيف بسهولة مع جميع الشخصيات. إنها حتى واحدة من أفضل أصوله لأنه يعرف كيف يستفيد منها لخلق طريقة جديدة للحياة. غالبًا ما تدفعه طبيعته الكريمة والدافئة إلى القيام بكل ما هو ممكن لمساعدة الآخرين.

لديه أيضا جانب المغامرة. يحب المخاطرة ، وفي معظم الأحيان ، يبحث عن أحاسيس جديدة. القوس يحب المرح ويكون عادة أول شخص يُرى في أي حفلة. “Carpe diem” هو شعاره.

إنه أيضًا معلم رائع. إنه يعرف كيف يلفت الانتباه إلى موضوع بعيد عن الإثارة باستخدام الفكاهة.

مصمم ، الأشخاص الذين يولدون تحت هذه العلامة الفلكية لا يترددون في بدء مشروعهم. إنهم ليسوا مغامرين فحسب ، بل ديناميكيين للغاية. هذه السعادة التي تقود وجود القوس ، يمكنه بسهولة نقلها إلى عائلته ومن حوله.

الطابع المهيمن على القوس

القوس هو أيضا علامة على البحث عن الحكمة. هو شخصية ناريّة متمرّدة ، بينما يبقى ملتزماً. القوس يولي أهمية كبيرة للحرية. يحب السفر. هو أيضًا شخص غير صبور: عندما يبدأ شيئًا ، يخاطر في كل مرة بعدم الانتهاء منه لأنه يحب القيام بعدة أشياء في وقت واحد. إنه جريء للغاية لكنه يبقي رأسه على كتفيه. كما أنه شخص كريم. يمكن أن يكون لديه طموحات كبيرة للغاية في ما يفعله. القوس مباشر للغاية ومفتوح للغاية ولديه القدرة على التكيف مع جميع المواقف. يحب دائمًا الجدة ، مما يعني أنه يختار التغييرات بقدر الإمكان. يمكن أن يكون القوس صريحًا في أقصى الحدود ، ولا يتردد في قول ما يعتقده حتى لو كان مؤلمًا.

إن الطابع المهيمن على القوس هو تفاؤله. ينسى ويغفر من أعماق قلبه الأذى الذي لحق به. ومع ذلك ، فهو كائن غير راضٍ. لا يريد أن يكون راضيًا عما لديه ، مما يعني أنه يمكن أن يشعر بالغيرة من معرفته عندما يبدأ في مقارنة نفسه باستمرار بهم ، وأكثر من ذلك في رجل القوس. إنه شخص يكره العادات الجيدة والروتين اليومي. يمكن أن يكون متهورًا وغير طائش: تصرف أولاً ، فكر بعد ذلك. إلى جانب ذكائه ، فهو كائن فخور يجد صعوبة في قبول النقد. قابليته الكبيرة تجعله متمردًا وأحيانًا متغطرسًا. أحيانًا يفتقر القوس إلى اللباقة ولديه احترام الذات الذي يتجاوز العقل. إنه معقد وغير مستقر للغاية في صداقاته. لكن الحقيقة تبقى أنه شخص دافئ. لديه روح الدعابة سهلة

توافق برج الثور مع القوس

التوافق بين امرأة برج الثور ورجل القوس

سوف تغري امرأة برج الثور بقوة هذا الرجل المثالي ، الدافئ للغاية ، الواثق المرح و المتفائل الذي يجعلها  تنسى إلى حد كبير كآبة الحياة اليومية. إنها تراقب الشخص الذي يعمل كمرشد بينما توفر له الإطار والأمن والدقة. إنه مستقيل أو مزدوج: إما أن يكونا في وئام تام ، أو أنهما سيتعبان من علاقتهما بسرعة كبيرة. حسية امرأة برج الثور أعمق من القوس ، لكن الانفجارات العفوية للسيد تعوض بسعادة في غالبية الأحيان

التوافق بين برج الثور وامرأة القوس

السيدة صاحبة برج القوس لديها تواصل رائع للغاية بينما السيد صاحب برج الثور متحفظ للغاية و يحب الهدوء  و السلام

سيتعين على السيد برج الثور التحلي بالصبر والاجتهاد لإغواء القوس الجميل ، الذي ، شديد المطالب ، لن يستسلم بسهولة. ومع ذلك ، إذا شعرت أنها محبة تمامًا وإذا كان اهتمامك بها مخلصًا ، فسوف تقدم كل ما لديها وستكون معًا متحدًا للغاية. أنتما الاثنان لديهما موهبة الأصالة ؛ لا يوجد مكان للكذب بينكم. من ناحية أخرى ، يجب بذل جهود دبلوماسية.

التوافق بين امرأة برج الثور وامرأة القوس

عزيزتي صاحبة برج القوس، يمكنك الاعتماد على الخطوة العادية لشريك تك في برج الثور. سوف تساعدك على الحصول على محاملك ، و تهدئك في أوقات الشك و و تمنعك من الذهاب في مغامرة جديدة بمجرد أن لا تتقدم الأشياء كما تريد. تعلمي أيضًا أن تهبي عليه ، حيث أن اندفاعها الدائم

لأنشطة مشتركة ليس أمرًا جيدًا على الإطلاق ، فهي لا تفعل شيئا جيدا في الاندفاع وبالتالي تخاطر بإحباطك وخاصة الانزعاج!

لا تنسي أبدًا أن حساسيتها شديدة ، سيتعين عليك بذل الجهود لاكتساب المزيد من اللباقة وتجنب الصدمات المؤلمة.

التوافق بين رجل برج الثور والرجل القوس

إنه الزواج الصعب بين النار والأرض. برج الثور مستقر وسلمي من حيث المبدأ ، ولكنه في حالة انزعاج يظهر عنادًا وبطء رد فعل وحقدًا دائمًا. قد لا يقدر القوس هذا الجمود أو الكسل أو هذا الجمود في السلوك. من جانبه ، القوس لا يخلو من الأخطاء: سريع الاشتعال ولكنه مهمل أو متهور أو مشتت ، يفتقر إلى قدر من النضج. إن حبك المشترك للأشياء الجيدة ولطفك يمكن أن يجلب لك أوقاتًا جيدة ولكن لن يكون من السهل دائمًا إدارة المدى الطويل.