توافق برج القوس مع العقرب

السؤال المطروح دائما هل يتوافقا مولودي برج العقرب و القوس؟ فهما من الأبراج المعروفة بالانسجام في جل أمور الحياة. فكلاهما يتميزان بخصائص تشبه الآخر. تجعلهما يتوافقا عن غيرهما على الصعيد العاطفي والمهني،كما يتمتعون بذكاء عاطفي بطبعهم مقارنة بغيرهم. فكلاهما ينسجمان و يتقاربان الشيء الذي يقود علاقتهما إلى نجاحها ويشعران دائما بالامتنان في حياتهما و لا تؤول إلى الفشل. وفي هذا المقال سنتعرف على مدى توافق وانسجام مولودي برجي القوس والعقاب.

فمواليد برج العقرب و القوس يتميزون بخصائص بارزة واستثنائية عن غيرهما من مواليد الأبراج الأخرى. فهما الاثنان ينسجمان في الرأي و الرشد و في المشاعر لكن عشقهما لبعضهما يبرز شاقا للغاية. فالقوس معروف عن مبادئها تحب التعايش و الاندماج  مع الناس بسرعة عن غيرها من النساء. كما تميز بالصدق في حديثهما بينما العقرب متزن و غامض يصعب تصوره واستوعابه. ويتصف مولودي برج القوس و العقرب من الأبراج التي تتميز باستخدامها المستمر لذهنهما عوض عاطفتهما ،و بذكائهما و نبوغهما. و في الوقت اللاحق سيبذل قصارى جهده مولود برج العقرب الغامض بغية مراعاة مدى اهتمامه بأنثى القوس لأنه يعشق أن لا يظهر حبه لها ولا يصارحها بمشاعره و إحساسه و عاطفته تجاهها الشيء الذي سيضايقها و يؤثر على علاقتهم.

توافق برج القوس مع برج العقرب ف الحب و الرومانسية

يستحيل على مواليد برج القوس و العقرب إكمال علاقتهما في الحب. لأنهما يتفاوتان تماما في أفكارهما و أصولهما حول  العشق و الحب. فمولود برج العقرب شديد الغيرة و الحمية لدرجة يسيطر عليها في أمورها ويتحكم فيها و يعشقان أن تفعل ما تريد  كما أنه مؤدب وصادق مع شريكته  مولودة برج القوس. أما هي تتميز بطباعها المتغير لا تتمسك بشيء واحد فهي تعشق التغيير والتجديد  ولذلك يستحيل عليها إتمام علاقتها مع شريك واحد ولهذا المبرر لا يمكن لعلاقتهما بالبقاء و الحل هو الفراق.

كما أن الإثنين من برجي القوس و العقرب  يجتمعان في حبهما لبعضهما  للأصدقائهما والعائلة ويمكنهما تبادل الأفكار  والحديث في العديد من الآراء مع بعضهم، و الهدف عندهما هو  و التمتع بالوقت و بالفرص الرائعة و المتميزة معاً، ومع ذلك عندما يهم الأمر بالهوى و الغرام و العاطفة فإن الناحية المعقولة لمولود برج العقرب يمكن أن يفزع مولود برج القوس الذي يمنح ضرورة  الحرية وعدم الالتزام، لذلك ينبغي عليهما أخذ  الكثير من الوقت من أجل تجنب الصعوبات التي يمكن أن تقع بينهما. 

توافق برج القوس مع برج العقرب في العلاقة الجنسية

نتساءل دائما على نسبة توافق البرجين جنسيا؟ فهذان البرجان عندما يحبا بعضيهما ،يتطلب عليهما العمل على هذا العامل الجنسي و الاستعانة من هؤلاء الذين حققوا نجاحا في علاقتهما الجسدية كما ينبغي على القوس استعادة الرؤية في العلاقة الحميمية التي يستلزم به مولود برج العقرب لكي تنجح علاقتهما. كما يحاول في الوهلة الاولى مولود برج العقرب عقد علاقة صداقة مع مولودة برج القوس  فيصاحبها ويفهم أدابها وأفكارها  وكيف تعطي رأيها في كل شيء متعلق بها فاذا أحبها وجذبته يقولوا لها مدى حبه وعشقه لها جنسيا  فتتغير علاقتهما بعد ذلك من علاقة مودة الى علاقة جسدية.

هذا لكونه يتميز  بهوية لامعة  يختبر الأنثى قبل عشقها وذوبان فيها.  اذا كانت تفكر في نفس تفكيره ولديها نفس معتقداته فهو ينهى معها الطريق. واذا اكتشف أنها  لا توجد اي وجهة نظر مشتركه بينهما  فهو يفضل التراجع   بسرعة. وهذا نفس الامر الذي وقع مع  نساء مواليد الابراج الاخرى. لكنه وجد نفسه  و نصفه الاخر في مولودة برج القوس  فيحترس الى أصغر التفاصيل. و يفعل المستحيل ليسعدها و يعطيها ما تشاء و يحاول دائما  أن يطور علاقتهما الى الافضل. فهو كما ذكرنا معروف بالسلطة  لكنه يضعف عندما يحترشها  ويحب ان يشارك معها  مواضيع طويلة و رومانسية و جنسية و بهذه الطريقة  تدوم حياتهما و تستمر طويلا  لانهما  يعطيان الوقت لبعضيهما  ويفعلا المستحيل لإسعاد بعضهما  ولديهما إرادة قوية للحفاظ على هذه العلاقة المميزة.  كما أنهما في العلاقة الجنسية بين مواليد برج القوس و العقرب يحتاجون بيئة طاهرة .