توافق برج القوس مع برج السرطان

  • مولود برج السرطان هو أعز صديق عند مولود برج القوس ،فالاثنان تجمعهما علاقة معبأة بالسرور والمزاح. لأنهما يتقاسمان عدة نقاط مثل شعور بالمرح وحب الحياة. فبالرغم من وقوع بعض الفوارق بينهما إلا أنهما يسحران بعضهما البعض بصورة واسعة. حيث أن القوس سيفهم السرطان معنى المجازفة وحب الاستطلاع و بالتالي السرطان سيدعم القوس على العناية و عدم الاضطراب.                                             
  • وبالرغم من أن مواليد برجي القوس و السرطان يفرق بينهما مغرب الشمس فى يوم 22 يونيو. اليوم الفاصل بين نهاية برج القوس وبداية برج السرطان. إلا أن هناك شتى المصاعب تقابلهما لتوافق بين البرجين. فالإثنين من الأبراج المستقرة ومزاجية و سريعة الانزعاج. و كما أن برج السرطان و القوس ينفعلان و لا يتحكمان في أنفسهما. إلا أن العلاقة بينهما يظل معدل دوامها جد قليل على المستوى البعيد. فمولود برج القوس يهوى التبديل و التحديث بشكل دائم. بل مولود برج السرطان فهو انطوائي ولا يحب التواصل مع الناس ولا يكسب محبة الناس واستمالة قلوبهم

مما يقودهما إلى عدم الاستمرار بينهما الشيء الذي يسبب لهما توقف علاقتهما بصفة نهائية.

  • فهما شخصيتان مختلفان لا  يمكن اندماج بينهما في ظروف الحياة و العشرة سواء في العمل أو الحب أو الزواج أو الصداقة. فهل هناك توافق بين مواليد  برجى القوس والسرطان في الحياة العاطفية و في الحب و الرومانسية و الحياة الجنسية أم هناك تراجع و انحسار في علاقتهما الشيء الذي يستلزم فراقهما و انفصالهما عن بعض ؟ وفي هذا المقال سنتطرق مع خبيرتنا مدى انسجام البرجين في حياتهما الشخصية و الخصوصية أيضا.

توافق برج السرطان مع برج القوس في الحب والرومانسية

يعرف مولود برج السرطان بإحساسه ورقته وعشقه و عطفه. بينما مولود برج القوس يتسم بمتانته وعظمته وعديم  الإحساس و يجهل الناس مشاعره. كما أنه يعشق التغير ولا يتشبث بشأن واحد لكي لا يحس بالضجر بينما شقيقه السرطاني يتشبث فقط بشيء واحد ولا يتجاهله. ومن جانب أخر فالقوس يحتاج استقلاليته ويشمئز من التقيد لذلك سيلزمه فترة كبيرة من الجهد و بذل غاية من وسعه من أجل الانسجام مع مواليد برج السرطان. غير أن ارتباطهما يتسم عن غيرهم من أفضل الارتباطات بين الأبراج التي أفلحت بالنجاح  على الصعيد العاطفي. فعندما يحبان بعضهما فسيصبحان مخلصين لبعضهما البعض ، ويقدر كل منهما شعور رفيقه وحبيبه. لكن إذا تمكن هذان الشخصان من إيجاد توازن بين وجهات نظرهما حول الحب وفهم طبيعة كل منهما يمكن لعلاقتهما أن تكون جيدة وناجحة ومن المستبعد حدوث خلاف كبير بينهما وإن حصل ذلك فإنهما سيوجهانه بسهولة .       

توافق برج السرطان مع برج القوس في العلاقة الحميمية

فإذا اتفقا مواليد برج القوس و السرطان على الصعيد العاطفي. فإنهما ينسجمان في العلاقة الجسدية وتتقابل روحيهما و تصير علاقتهما رائعة و ساخنة ومبهرة يطغو عليها طابع العشق و الهوى والإحساس الرقيق و رغم ذلك يجب على كلا من مواليد برج السرطان و القوس حماية  علاقتهما الجنسية لأنها الحل الوحيد لاستمرار حبهما  و إذا لم يتفقا و كانت إرادة واحد منهما جلب خبرات وصداقات فحسب فسيشعران بعدم رضى عن بعضهما و التي من بعدها سيضيعان متعة علاقتهماالجنسية  و كذلك سيتعبان من بعضهما جنسيا دون قضاء ليالي حمراء جميلة و جيدة.و لهذا يجب تهيئة المحيط الخارجي الذي يعتبر من أهم العناصر في  الظروف الملائمة للاتصال الجنسي.

و في بعض الأحيان قد لا يشعر مواليد برج القوس و السرطان بالإشباع الجنسي وهذا يعود لعدة أشياء. من بينها أن مولود برج السرطان يحتاج إلى علاقة عاطفية قبل الشروع في العلاقة الحميمية. بينما رغبة الملحة لمولودة برج القوس هي المواصلة مع الخليل أكثر لمعرفة خبرات كثيرة بغية الولوج إلى اللذة مع بعضهما. إذا رغبا التمتع  بالإثارة الجنسية في علاقتهما فما عليهما سوى الترابط والتقرب من بعضهما و يسعيان دائما استوعاب بعضهما بشكل جيد. و أيضا من أجل نجاح مواليد برج القوس و السرطان في العلاقة الحميمة. يجب على السرطان أن يقوم بتعليم رفيقته القوس بعض الكفاءات و مؤهلات التي لا تتوفر عليها  في العلاقة الجسدية. و يقومان بتعديلها معا من أجل الوصول إلى الإثارته.