توافق برج القوس و برج العذراء

قد يكون بناء الثقة بين القوس و العذراء أمرا ليس من السهل تحقيقه، فالقوس مندفع ويحب السفر والتنقل، بينما العذراء يحلل الامور بكل دقة. اما من ناحية التواصل والانسجام، قد يتجادلان كثيرا في كثير من الامور وقد يسبب ذلك مشاكل عديدة في حال لم يتوصلا الى حل خلافاتهما في الآراء الشخصية. من جهة أخرى فمواليد برج العذراء يحبون التواصل الدائم مع الآخرين. لن يدير العذراء أبداً ظهره لشخص محتاج لأنه يتسم بأخلاق عالية ويهتم مساعدة الآخرين لأنها من أولوياتهم. عندما تكون في حاجة إلى نصائح موضوعية، لا تتردد في اللجوء إلى برج العذراء لأنه يتميز بكل الصفات العالية. من ناحية أخرى، القوس نشيط يتمتع بالطاقة الإيجابية ولا يتعب أبداً، مفكر جيد يرى العالم دائماً باللون الوردي بغض النظر عما يدور في محيطه. لهذا هل العذراء و القوس متوافقان في الحب والزواج والعواطف والثقة والقيم؟

انسجام برج العذراء مع برج القوس في القيم والمبادئ:

يحترم كل من العذراء و القوس الأفكار والآراء المختلفة ويقدّران رأي الآخر بكل احترام خلال النقاشات ويقدران أيضا ذكاء أصدقائهم في تحليل الأمور، وكلاهما يبحث باستمرار عن أفكار جديدة ومغايرة لتكون هناك فرصة لخلق رابطة حب حقيقية فهذا يعني أن كل منهما وجد التوازن الصحيح وتعلم التعبير عن نفسه بطريقة عاطفية أكثر.

هذا الاتحاد يعطي الانسجام دائما على الرغم من التوترات. إذا تم تأسيس الحوار، والذي لا يبدو صعبا للغاية، يمكن حل المشاكل بشكل سلس وسهل للغاية. على أي حال، هناك دائمًا عنصر إيجابي في هذا الاتحاد: القوس يشعر بالحماية تلقائيًا تجاه العذراء، والأخير يرحب بتفاؤلها بالامتنان.

انسجام برج العذراء مع برج القوس في علاقة الحب والزواج:

علاقة برج العذراء و القوس واحدة من أصعب العلاقات الرومانسية. رجل برج العذراء خطير للغاية بينما امرأة القوس مرحة بطبيعتها. اعتمادًا على هذا التوافق قد يكون هناك جاذبية كبيرة في البداية، ولكن من المحتمل أن تتراكم الفواصل الرئيسية من حيث القيم وأنماط العلاقات بمرور الوقت.

يمكن أن تغري امرأة برج العذراء رجل القوس.  فهو متحفظ في بعض الأحيان، يشعر بالإعجاب والجاذبية لهذه المرأة المستقلة النشطة، ولكن، بعد أول إعجاب، يمكن لهذه الحيوية أن تتعب وتتراجع، إلى جانب الحب، يكفي أن نقول أن التواصل قد يكون، على المدى القصير جدًا، وقد يكون صعبًا مع المرأة القوس، التي ليس لديها بالتأكيد نفس الرؤية للأشياء. يجب على الرجل أن يتذكر شيئًا واحدًا: عنصر النار يمنح هذه المرأة سلطة طبيعية عظيمة.

انسجام برج العذراء مع برج القوس في علاقة الصداقة:

ستسيطر روح التسامح على علاقات الصداقة بين برج العذراء و القوس. يمكن أن يصبح هذان الصديقان ممتازين يختبر ولاءهما اختبار الزمن. المحفز لصداقتهم بين مختلف الأبراج ليس مجتمع قلوب بل طعم العلاقات الدنيوية. سوف يقوم العذراء بمساعدة القوس من أجل التغلب على جميع المشاكل. لا تدعم برج العذراء الأفكار العفوية التي تقدمها لها صديقتها القوس. يبدأ الأخير في فهم أن الصديق غير مهتم بقضاء الوقت معًا، ويبتعد. يؤدي عدم وجود اهتمامات وموضوعات مشتركة للحوار بسرعة إلى إنهاء الصداقة بين هذه الشخصيات المختلفة. فالعذراء يعيش ليكون مفيدًا، وهو “غريب التحكم” قليلاً. يستطيع القوس فهمه وتقبله، فإنهم ينسجمون حول مواضيع مشتركة مما يزيد رغبتهم في التعلم و العمل معا كفريق واحد.

انسجام برج العذراء مع برج القوس في العلاقة المهنية:

غالبًا ما يكون الفهم المهني للبرجان قائم على الاحترام المتبادل في حالة جيدة، فهي تدخل ضمن لائحة التوافقات المضطربة، فاختلاف الشخصيتين هو ما يساهم في نجاح العلاقة المهنية بينهم فكل طرف يحاول استعراض مهاراته وقدراته بما يخدم صالح العمل حيث يركز برج القوس كافة جهوده على المواضيع الحيوية والمبتكرة في حين يهتم برج العذراء بالجوانب العملية. وكثيراً ما تتعرض العلاقة المهنية بينهم للصراعات نتيجة للاختلافات الكبيرة في طبيعة الشخصية لذلك يجب على كل طرف تقبل أراء وأفكار الطرف الأخر بكل احترام. ولاستمرارية العلاقة يجب أن يتخلي الطرفين عن شخصيتهم الناقدة والتحليلية ولا يتدخل أي طرف في شؤون ومهام الطرف الأخر حتي تسير الأوضاع نحو الاتجاه الصحيح ويضمن نجاح العمل واستمراره دون مشاكل.