توافق برج القوس و برج الأسد

تتصف علاقتهما بالرومانسية , و تتطور مع الوقت مما يزيد من تفاهمهما أكثر. حبهما صادق و نابع من القلب الخالص.   يلاحظ بينهما اختلاف واحد، ألا وهو مغازلة الرجل القوس للمحيطين به. إذا تمكن هذا المولود من تجاوز هذه المسألة، سيتخطى الشريكان الكثير من العراقيل و ستتوطد علاقتهما.

 من اجل تحسين أنفسهما و المضي قدما ، يلهم برج الأسد برج القوس و العكس صحيح.  و إحساسهما الخالص، يشعرهما بأنهما يعرفان بعضهما منذ ولادتهما.

ما مدى التوافق بين برج الأسد و برج القوس في العاطفة و المبادئ و العلاقة الحميمية و الزواج

من الملاحظ عن هاذين البرجين عفويتهما التي تساهم  في إظهار حبهما بشكل علني. و عاطفتهما المثالية هي العامل المساهم في جعل تفاهمهما متطابقا.  إذا ما حصل خلاف بينهما، يلجأ كلا الشريكين إلى استخدام كل الأساليب المتاحة و حتى الخطيرة و المستفزة مما يزعجهما.  تتشابه وجهة نظرهما للرومانسية و تختلف في الحب ولكن يمكنهما و بسهولة فهم زاوية نظر كل واحد، مما يجعلهما مستمتعين.

ما يلزم هاذين المولودين لإشباع الجانب الجنسي متوفر لديهما و بكثرة . يملكان العاطفة و الطاقة و يبادر كل منهما للتعبير عن احتياجاته كلما التقيا.

قيادة الأسد للأمور تشعر القوس بالحرية في حياتهم الجنسية و هذا ما يجعل مولود الأسد المسيطر و بذلك  فهو يتمتع أكثر من القوس.

من بين القيم المشتركة بين هاذان الشريكان و التي ستكون سبب بقاءهما معا ، هي الحرية و الاستقلال و هما صفتان تميزهما و يعتبرانها ذات قيمة مهمة و ملحة للغاية. من الأنشطة الموازية في حياة برج القوس حبه للسفر و اكتشاف أماكن مختلفة و جديدة عما اعتاد زيارته.  و بما  أن مولود الأسد عاشق للمغامرات ويحب بدوره السفر و يملك من الرغبة و الطاقة ما ياهله لذلك، فهذا كله ينجح علاقتهما.

أساس العلاقة الزوجية هو الاخلاص و التفاهم، و إلتزام مولودي برج الأسد و القوس بذلك كافي لإنجاح علاقتهما كزوجين و تكون قوة الجذب بينهما أبدية. و لكن  حرية و استقلال البرجين قيمتهما لا تقدر بثمن . و يصبح الأسد ملزماً بتعلم مختلف الكيفيات و الطرق التي ستمكنه من إشراك واجبات القيادة مع برج القوس.

و من ناحية أخرى، يجب على مولود برج القوس أن يجد  بعض الوسائل التي سيتعلم من خلالها كيفية التفكير على مدى بعيد بدلا من التفكير في اللحظة الآنية. احتمالية توفقهما  و توافقهما في نفس الوقت كزوجين   كبيرة جدا.

توافق برج الأسد و برج القوس و ما مدى ثقتهما ببعض و انسجامهما معا

تحمل صداقة برج الأسد و القوس بين طياتها الكثير من الثقة، و إن كان الأمر عكس ذلك ، ففهمهما الكامل لبعض في كل شيء رغبة كان أو احتياج يكسبهما الثقة بشكل تدريجي وطبيعي .  أما بالنسبة لتواصلهما و انسجامهما معا ، فهما يكنان كل الاحترام والتقدير لبعضهما البعض و تتخلل علاقتهما الكثير من التفاهم و الإعجاب. مولود برج الأسد هو القادر و الوحيد الذي يمكنه الحفاظ على شريكه القوس و رعايته  و حمايته من كل اذى يمكن أن يلحق به أو يشكل له إزعاجا. بفضل جاذبية و سيطرة برج الأسد، يتمكن من فهم شريكه القوس بشكل كبير و يجعل تركيزه منصبا على الأشياء الصحيحة و المفيدة له. الأشياء التي تساعده على الرفع من مستوى تفكيره و جعله قريبا و مناسبا لتوقعات مولود الأسد.

يمكن تقييم توافق برج الأسد و برج القوس  على أنه توافق ناجح و كبير على  جميع المستويات.