توافق برج الأسد و برج القوس

دائما ما نكتشف أن هناك تباين بين الأفراد وهذا راجع بلا شك إلى تضارب برجهم. فهناك من يندرج إلى صنف الأبراج النارية طالما هناك من ينتمي الى الابراج الترابية و المائية و الهوائية. و بما أن برج الأسد و القوس من نفس البرج كلاهما من الابراج النارية إذن فمولوديهما لا يتعذر عقد بينهما. روابط قائمة على الاتساق و الشفافية و الوفاق. و في هذا السياق سنتطرق الى ماذا توافق البرجين. هل هناك تعايش بين رجل برج الاسد مع انثى برج القوس على المستوى العاطفي ؟ و هل  يمكن لعلاقتهما ان تدوم أو من الأفضل فراقهما و قطع علاقتهما؟

مدى توافق رجل برج الأسد و أنثى برج القوس:

كما أشرنا أن مولودة برج القوس تندرج ضمن نوع الأبراج النارية، و كذلك مولود برج الأسد ينتمي إلى الفئة النارية لذلك فهما ينتميان إلى نفس البرج، وبالتالي فيمكن لعلاقتهما أن تكون مناسبة و متطابقة ،  كما يعتقد أن الأسد علامة للسمو و الشرف و النفوذ الغير المحدود و الهيمنة أيضا و يعتبر علاوة على ذلك مثالا مهماً للرقابة و ضبط النفس و التوازن و التسلط ، فأي فاجعة يحصل فيها إلا و يصوغ لها حلا ويخرج نفسه منها بكل سهولة و كذلك القوس يهيمن على كل شيء فإذا أعجب بغرض ما كان من قدره دون يقين. غير أنه لن يسامح أحدا أن يعارضه في أرائه ومعتقداته رغم أنها أنثى  ضعيفة ورقيقة الإحساس والانزعاج. و رغم  كذلك شتى فوارق بينهما فهي تحس بانتظام بالأمان وبالثقة في النفس بجانب أسدها، لأنه يضمن لها الشوائب ويدعم لديها ازدواجية.

هل يمكن لعلاقة برج الأسد و برج القوس ان تدوم او من الافضل قطع علاقتهما

و تغري القوس رفيق دربها مولود برج الأسد بروعتها و لطفها و آدابها و عطفها أيضا. عكسه هو الذي يتظاهر راشدا و عاقلا أكثر من عاطفياً… فرومنسيتها و غرامها يتمكنان ضم  لوازم الأسد القوي.

كما يمكن أن يحصل بين مولود برج الأسد و أنثى القوس المزيد من الجدالات بسبب مولودة القوس البخيلة، التي لا تحب تبذير و الإسراف النقود إلا في الضرورة. و كذلك مولود الأسد بخيل جدا و لا يحب ضياع المال إلا في أشياء معينة.

فكل واحد منهما يعتمد على الآخر في الشؤون المادية. و من ناحية أخرى يتيح لمولودة القوس أن تواجه مشاكل مع مولود برج الأسد بسبب عدم  إعطائه استقلالها وسراحها. و لكن انجذابهما لبعض وعطفهما حقيقي ودقيق وسيقودهم إلى القفص الذهبي. إذن فبرج الاسد و القوس لا يختلفان كثيرا في أغلب أمور الحياة و لا سيما في حياتهم الخصوصية. و يمكن أن يؤسسا علاقة قران و عطف لأن حبهما محوري و مخلص. كما يسعى في الوهلة الأولى مولود برج القوس تأسيس علاقة مودة مع مولود برج الأسد، فيعاشر و يصاحب بعضهما البعض و يكتشفا أخلاقهما  و تربيتهما و كيف يتعاملا مع كل أمر و كيف يحلانه بتوافق ورضا الطرفين، فيلاحضا مدى تفاهمهما و توافقهما و نجاح علاقتهما إذا استمرت.  فإذا أعجبا ببعضهما وسحرته يعترف لها بحبه و ولعه لها  فتتغير علاقتهما بعد ذلك من خليلة الى قرينة في الحياة، هذا لكونه يعرف بشخصية ساطعة و لامعة. 

توافق برج الأسد و برج القوس في الحب

يختبر الإنسان قبل مشاطرته و مواكبته إذا كان يفكر في نفس تفكيره و لديه نفس آرائه فهو يكمل معه الطريق. و اذا اكتشف انه لا توجد أي نقطه مشتركة بينهما فهو يفضل الانطواء بعجالة. و هذا نفس الامر الذي وقع مع نساء مواليد الابراج الاخرى  لكنه وجد نفسه و نصفه الاخر في مولوده برج القوس. 

فيحرس إلى أدق التفاصيل و يفعل المستحيل ليسعدها و يعطيها ما تشاء و يحاول دائما أن يطور علاقتهما الى الاحسن. فهو كما ذكرنا معروف بالقوة. لكنه يضعف عندما يغازلها و يحب ان يشارك معها مواضيع طويله و رومانسية و حتى جنسيه. و بهذه الطريقة تدوم حياتهما و تستمر طويلا لانهما يعطيان الوقت لبعضيهما. و يفعلا المستحيل لإسعاده  ولديهما  اراده قويه للحفاظ على هذه العلاقة المميزة.