توافق برج القوس و برج الجوزاء

دائما ما نجد هناك توافق بين الاشخاص وهذا راجع طبعا إلا تقارب برجهم مهما اختلفت فئة أبراجهم. فهناك من ينتمي الى  فئة الابراج الهوائية و المائية بينما هناك من ينتمي الى الأبراج الترابية. كما هناك أيضا الأبراج النارية. وبما ان برج القوس و الجوزاء لا ينتميان الا نفس البرج: الاول من الابراج النارية  والثاني من الابراج الهوائية  ومعروف عن الهواء و النار دائما مختلفين. فالهواء دائما يحاول إطفاء النار والنار دائما يقاوم من أجل بقاء نيرانه شاعلة اذن فمولوديهما لا يمكن أن نقول مستحيل ربط بينهما علاقات مبنية على الانسجام و الوضوح و التفاهم. هناك بعض الخلافات لكن يجب تجاوزها و في هذا الموضوع. سنقدم العديد من الأفكار حول مدى توافق البرجين. هل هناك تعايش بينا مواليد برج القوس مع برج الجوزاء على المستوى العاطفي؟ و هل يمكن لعلاقتهما ان تدوم أو من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما؟

المرأة القوس والرجل الجوزاء

تجمع  بين مواليد برج القوس و الجوزاء علاقة جميلة، مليئة بالحب والرومانسية والرغبة الجنسية. يطغو عليها طابع الانسجام والتفاهم والنشاط والوئام. فالرجل مولود برج الجوزاء شخص مرح و متوقع للخير في مستقبله، يحب المجازفات بحياته و اللعب أيضا. و المرأة القوس كذلك  تحب أن تعيش حريتها المطلقة. بدون تقيد و التزام و يتقبل رجل مولود برج الجوزاء حريتها فلا يسيطر عليها ولا يمتلكها. فالاثنان يمتلكان القدرة على مواجهة المشاكل والانسجام مع جميع أمور الحياة. و يرتبط مولود برج الجوزاء بأنثى برج القوس متلددا بحبه لها و بعشقه لشخصيتها و روحها. و هي كذلك تلعب دورا مهما في حياته توفر له الطمأنينة والاخلاص والعيش الكريم. ويتحدان معا لإدخال البهجة والسرور والسعادة لنفسيهما. ويحملان شارة الحب والوفاء.

كما تتسم المرأة مولودة برج القوس بحبها للسيطرة والتحكم والتمكن فهي تحب أن يسود قرارها وأن يتبعه الناس دون أن تسمع للطرف الاخر. فهذه الصفات السلبية لا يحظى بها مولود برج الجوزاء. فهو في غالب الاحيان طيب  يحب كثرة العلاقات الاجتماعية و الأناقة وكسب قلب مولودة برج القوس. غير أنهما يشتركان في حالة واحدة،  فالاثنان يحبان السفر و الحركية والانتقال من مكان الى مكان آخر. ومولودة برج القوس لديها روح التجول بينما مولود برج الجوزاء لا يتشبت بروتينها اليومي ولا تعيده في كل يوم . كما يمكن ان يتشاجرا كثيرا ويحدث بينهما عدة مشاكل ونزاعات. و يكون غالبا أسباب تافهة وليس سببا مهما لهذا يجب عليهما تفادي الخلافات والتفكير الجيد في مستقبلهما. وفيما يجمعهما من هوايات ومن أعمال مثل ممارسات رياضة و مغامرات والاستكشافات والسفر خارج ارض الوطن.

الرجل القوس والمرأة الجوزاء

معروف على علاقة مواليد برج القوس و الجوزاء جد جيدة يطغوا عليها طابع التفاهم والانسجام و التلائم. فشخصيتهما جد متقاربة، يساعدان بعضهم البعض ويفوزان في كافة المجالات. فالمرأة مولودة برج الجوزاء تتشبث بالتجديد و التغيير في كل شيء وهو كذلك يحب الانتقال من شيء إلى أخر. كما أن الاثنان واقعيان ويتعاملان بعقلهما وبذكائهما ووعيهما بدون تقيد و لا سيطرة على بعضهما. فاتفاقهما في كل شيء ينجح علاقتهما و يحارب أي فشل يمكن للبرجين التعرض إليه. فمساعدتها له و إخلاصها و وفائها له ينفعه ويقف معه في جميع أمور الحياة المهنية و حتى الشخصية. ولهذا يسحر مولود برج القوس بشخصيتها القوية ودهائها وتميزها وبراعتها في شتى مجالات الحياة. ويجدها الشريكة التي يحلم بها كل رجل في هذا الزمان. فتصرفاتها تجعل علاقة الاثنين ناجحة و مفعمة بالحب و العشق ومميزة عن باقي أزواج مواليد الأبراج الأخرى.

لا يمكن مواجهة طريق العلاقة بين الرجل القوس مع المرأة الجوزاء لأن هما متشبثين ببعضهما البعض، بينهما تفاهم كبير وانسجام وتوافق عظيم لا يسمحان لأحد ان يتدخل في علاقتهما،  كما أنهما يحلان مشاكلهما بالعقل  والجد والتفكير. كما يعجب رجل مولود برج القوس بأنثى الجوزاء  لانها تستخدم عقلها  في كل شيء لكنها  كثيرة الغضب  تقول بعض المرات كلاما جارحا ، بالمقابل كذلك  تسحر هي بمولود برج القوس لأنه دائما يحب الوصول إلى مراتب عليا وأحلام رائدة  وطموحات من أجل التقدم إلى الأمام والازدهار بنفسه و جعل عائلته وأحبابه يفتخرون به على المستوى العلمي والمهني.