توافق برج الميزان مع برج العقرب

 رجل  الميزان مرن وساحر  وملتزم بالإنصاف والتوازن. إنه متفاهم وحساس ويتوافق مع الجميع. متردد جدا ، يتأثر رجل الميزان بسهولة. يعطي الأولوية لاحتياجات الآخرين ، سواء الأصدقاء الذين يحتاجون إليه أو شركاء لديهم رغبات معينة  ينفذها لهم بدون تردد. على الرغم من أن رجل الميزان غالبًا ما يكون مترددًا في اتخاد القرارات ، إلا أنه يقدر أيضًا الولاء ، لذلك فهو مستعد للالتزام عندما يجد شريكًا مناسبًا. ومع ذلك ، يكره الصراعات ولا يديرها بشكل جيد ، لذلك قد يجد نفسه يحافظ على السلام  من اجل الحفاض على الهدوء و الاستقرار  في علاقاته.

يأتي العقرب مباشرة بعد الميزان في البروج ، لكن علامة الماء هذه هي بالتأكيد أكثر غموضا من رفيقها الميزان. امرأة علامة العقرب لديها خطاب صريح وشعور قوي بالحدس وهي تعرف  بالضبط كيفية استخدامه. إنها فضولية وطموحة ومستقلة. إن امرأة العقرب عاطفية ومعقدة ، تميل إلى إبقاء مشاعرها سرية. ولأن امرأة برج العقرب ترى الأشياء بالأبيض والأسود ، فإنها تميل أيضًا إلى العناد. عندما يحتقرها ، تكون ردة  فعلها حادة وتسعى للانتقام  من ذلك  الشخص مهما كلف الامر.

رجل الميزان وامرأة العقرب متوافقان بالتأكيد. السمات المشتركة ، مثل الولاء والعاطفة ، ليست سوى جزء من المعادلة  بينهم. مع اختلافاتهم ، مثل غموض العقرب وأسلوب الميزان المسترخي ، فإنهم يحققون معًا التوازن ويمكن أن تكون هذه العلاقة مستقرة.

مدى توافق برج الميزان مع برج العقرب في الحب

لا يحب رجل الميزان أن يكون وحيدًا ، بينما تزدهر امرأة العقرب عندما تشعر بالاستقلالية والاكتفاء الذاتي. يتكيف رجل الميزان في الحب مع احتياجات الآخرين ويتجنب الصراعات بأي ثمن. في هذه الأثناء ، تكون امرأة العقرب مباشرة وعنيدة ومصممة بثبات على أهدافها الخاصة. عندما يتم النظر بكثرة إلى رجل الميزان ، يميل إلى الهرب. عندما تتأذى امرأة برج العقرب ، تطلق العنان لانتقامها. ولكن لحسن الحظ. رجل الميزان وامرأة العقرب في الحب يتعايشان في الغالب لأنهما يوازنان بعضهما البعض.

رجل الميزان  يقضي الكثير من الوقت في التكيف مع احتياجات ورغبات الآخرين ، فإن الطريق المؤكد لقلب رجل الميزان هو فهم ما يريده حقًا ومنحه الثقة في قراراته. يحب برج الميزان أن يشعر بالتقدير والقيمة من قبل الأشخاص الأعزاء له. هذا أمر جيد, تحب امرأة العقرب تعزيز شريكها وإنجازاته، لأن النجاح يجذبها. سيكون عليها أن تكون حريصة على عدم إهمال احتياجات رجل الميزان ، الذي يمكنه أن يدخل في قوقعته و ينغمس فيها على الفور. يحتاج أصحاب برج الميزان إلى الشعور بالتقدير والحب والفهم.

إن امرأة العقرب مصممة على النجاح والبحث عن الإثارة في كل ما تفعله. تحتاج الى الولاء والاخلاص. سيتعين على رجل الميزان أن يمنحها كل المودة التي تريدها ، وإلا قد تكون متملكة أو غيورة. ولكن إذا تم تلبية حاجتها ، فسوف تقدم أفضل ما لديها لتثمين العلاقة بينهما.

العقبات و التحديات الممكن مواجهتها من طرف برج الميزان و العقرب

إن رجل الميزان كائن متفائل ومتحمس. ينجح في كل شيء يفعله ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون كسولًا للغاية. هذا يمكن أن يزعج أحيانًا امرأة العقرب ، وكذلك ترددها. في الواقع ، إنه رجل يحلل الكثير ويرى دائمًا جانبي الأشياء.

سيتغلب رجل الميزان وامرأة العقرب على أي عقبة من خلال التواصل. يدعم كل منهما الآخر في في حالات المشاكل و الصراعات.

سيتعزز توافق العلاقات بين رجل الميزان وامرأة العقرب بمرور الوقت عندما ينفتحان على بعضهما البعض.

امرأة العقرب يمكن أن تكون مريرة مع رجل الميزان. ومع ذلك ، سيكون ذكيًا بما يكفي لعدم السماح لها بالسيطرة دائمًا.

 لا يمكن للمرأة العقرب أن تتخلى عن طبيعتها الاستبدادية ولن تقتنع إلا إذا كان رجل الميزان مبدعًا. سيتعين عليها التكيف والتنازل لتكوين علاقة دائمة.

مدى توافق رجل العقرب مع امرأة الميزان

لا يجب أن نتوقع الكثير من اتحاد  و انسجام هذين الشريكين المختلفين بشكل أساسي. إن اختلافاتهم كثيرة ومهمة للغاية لدرجة أنه يبدو من الصعب تحقيق الانسجام. ولكن هنا ، أكثر من أي علاقة اخرى ، يمكن أن تكون الإرادة للنجاح عاملاً محددًا في تعديل الخصومات الأساسية ثم جعل مثل هذا الانسجام ممكنًا وإيجابيًا تمامًا. على أي حال ، توجد بين هؤلاء الشريكين علاقة تكامل مواتية لتواطؤ معين. لكن الشريكين يخاطرون بجعل بعضهم البعض يعانون من الانخراط في علاقة تسودها التضحية.

 إن نقاط ضعف وتردد امرأة الميزان سوف تزعج رفيقها، الذي هو أكثر نشاطًا وتصميمًا. قد تغرى امرأة الميزان من هذا النوع من الحيوية والطاقة المنبثقة من رجل العقرب، لكنها ستخاف أيضًا من عدوانيته وعنفه الكامن. سوف يتأثر الرجل بنعومة رفيقته وأنوثتها ولطفها ، لكنها ستكون خرقاء تجاهه ، لدرجة أنها تفتقر إلى اللباقة والدبلوماسية.

كما أن رجل العقرب يتجاهل التفكير والحنان الضروريين لإغواء امرأة الميزان. لمرة واحدة، يجب على المرأة أن تعرف كيف تقول لا، هي التي تخاف دائمًا من الأذى والتي تفضل التضحية بنفسها بدلاً من إيذاء الآخرين.

تكمن قوة العلاقة بين الميزان و العقرب في الاحترام الذي يمكن أن تظهره العلامتان بشكل يومي.

رجل العقرب مع امرأة الميزان في كل ما يخص الحب

امرأة الميزان تحت تأثير الزهرة، بينما رجل العقرب تحت تأثير المريخ. الحب و الجمال والرومانسية والذكاء هي الأسلحة التي تستخدمها الميزان للتغلب على قلب العقرب ، والتي غالبًا ما تظهر نوعًا من عدم قابلية الاختراق بسبب وضعها العاطفي غير المستقر. إن وجود كوكب المريخ يضمن الكشف عن رابطة مثيرة وحيوية دائمًا. لا أحد منهم يحب الصراعات: الميزان ، بطبيعته ، موجه نحو التوازن ، و البداهة ترفض أي نوع من المواجهة. يفضل العقرب ألا يقول شيئًا حتى لحظة انتقامه.

الميزان هو علامة على الهواء ، في حين أن برج العقرب هو علامة على الماء. القرارات الأنسب هي تلك التي تتخذ تحت التأثير المشترك للعقل. يميز هذان العاملان العلاقة التعاونية بين هاتين العلامتين ، وهي دائمًا قوية جدًا. العقرب هو استراتيجي كبير ويمكن أن يساعد نفوذه في التغلب على تردد الميزان. من ناحية أخرى ، يعلم الميزان العقرب اعتماد مواقف أكثر استرخاء.

جنسيا ، سيحققون توافقا عاليا ، لأن هاتين العلامتين لديهما طاقة بدنية كبيرة.