توافق برج الميزان و برج الحوت

ينظم رجل الميزان حياته حول إيمانه بأن الانسجام والتوازن والتعاون هو السبيل لمنع جميع المشاكل وحلها.

إنه لطيف وهادئ وطيب بشكل طبيعي ولكنه يمكن أن يصبح محاربًا حقيقيًا في مواجهة الظلم أو سوء المعاملة. تتشابه امرأة الحوت في بعض النواحي ، فهي أيضًا روح لطيفة وهادئة ، لكن حياتها لا تحكمها المعتقد الأخلاقي ، ولكن من خلال العاطفة النقية. قد يقول البعض أن الحوت الحالم مصمم على الحلم بالهروب من الواقع من أجل المتعة ، في حين أنه في الواقع يسعى غالبًا إلى الهروب من الواقع لأنه كان قاسيًا.

غالبًا ما تجد النساء تحت علامة الحوت أنه من الصعب أن تصبح الشريك المثالي أو الصديق الذي يحلم به رجل الميزان. على الرغم من أن امرأة الحوت تحب الناس تمامًا ، إلا أنها تحتاج إلى الحرية في التفكير والتجديد بمفردها. سيكون التحدي الأكبر الذي ستواجهه هاتان العلامتان هو اتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجة أي قضايا تنشأ.

كل من هذه العلامات تكره المواجهة من أي نوع.

هذا يمكن أن يؤدي إلى الإحباط ومشاكل أكبر على المدى الطويل ، حيث أن الخوف من فقدان شريكهم يؤخرهم في الصمت. إن تردد رجل الميزان يزيد الأمور سوءًا لأن امرأة برج الحوت غالبًا ما تكون سلبية أكثر من اللازم لملء عدم اتخاذ القرار.

التوافق  بين برج الميزان و برج الحوت في الحب

هذه العلامات  الفلكية اللطيفة مثالية لبعضها البعض على عدة مستويات. على الرغم من أن امرأة الحوت لن تحقق أبدًا حماسة الميزان للعدالة والتوازن ، إلا أنها ستدعم بسعادة الأشياء المهمة لها. وبالمثل ، سيعمل رجل الميزان كدرع لنقاط ضعف شريكته ، ويجد توازنًا حقيقيًا. بخلاف بعض الفخاخ المميزة بسبب الخوف من الصراع ، تكون العلاقة هادئة والسماء واضحة لهذا الزوجين الرومانسيين.

إن امرأة الحوت منطوية على ذاتها. ومع ذلك لديها في كثير من الأحيان أصدقاء أكثر من أولئك الذين يكرسون أنفسهم للتواصل الاجتماعي. لديها مستوى عالٍ من السحر والود الذي يجعلها شبه مستحيلة الكراهية.

إن تعاطفها وإخلاصها لأصدقائها يجعل الكثير من الناس يحبون أن يكونوا في حضورها. إن قدرة الحوت على التعاطف لا مثيل لها ويشعر الجميع تقريبًا بالأمان عند الثقة في الحوت اللطيف.

رجال الميزان منفتحون ويبحثون باستمرار عن الآخرين للاختلاط معهم. نادرًا ما تنهار صداقاتهم  أو تفشل. ومع ذلك فرجل برج الميزان، هو أكثر إرضاءًا بشأن صداقاته من العلامات الأخرى وسيتجنب الأشخاص القاسيين أو الصاخبين أو الذين يعانون من مشاكل.

أكبر فائدة لهذا هو أنه يستطيع حماية امرأة الحوت من التلاعب العاطفي والتدخل عندما يشعر أن شخصًا ما ليس جيدًا.

التحديات اللازم تجاوزها من طرف البرجين

سيتعين على امرأة برج الحوت في الحب أن تفهم وتقبل أن رجل الميزان لن يضاهيها على نطاق عاطفي. لكن هذا لا يجعله أقل تفانيًا. على جانب رجل الميزان في الحب، سيكون عليه أن يشحذ قدرته على التمييز للتعرف عندما يحتاج شريكه الحوت إلى ظله الوقائي وعندما تحتاج إلى الوقت بمفردها.

رجل الميزان أكثر عفوية من امرأة برج الحوت. و عادة ما يكون صبورًا بما فيه الكفاية بحيث ينتظر حتى يشعر شريكه برج الحوت بالسعادة و الرضا. سيكون رجل الميزان هو مرساة لها، مما يجعلها تركز على الواقع بما يكفي لاتخاذ قرارات عقلانية. بشكل عام، من المرجح أن تكون العلاقة مثمرة و مجزية لهاتين العلامتين.

مدى توافق كل من رجل برج الحوت و امرأة برج الميزان

إن شركاء هذه العلاقة عاطفيون و يعملون في الوضع العاطفي. و لكن لا تخطئ: نادرا ما يكونون على نفس الصفحة و يجدون صعوبة بالغة في التواصل مع بعضهم البعض. و السبب هو أن رجل الحوت رومانسي حدسي و حالم ، في حين أن امرأة الميزان هي رومانسية دماغية. بهذه الطريقة ، يمكن أن ينشأ سوء التفاهم في أي وقت بين الأطراف المعنية. يمكن لكل منهم أن يعيش في عالم خاص بهم. إنهم يخاطرون بالمرور بجانب بعضهم البعض دون فهم أي شيء!

في اتصال مع امرأة الميزان، سيدرك رجل الحوت أن امرأة الميزان اللطيفة المليءة بالطيبة و الأنوثة تشبه بشكل غريب المرأة المثالية التي طالما حلم بها. أما المرأة ، الخجولة قليلاً و المحفوظة ، فستشعر بالثقة مع رفيقتها الحوت. في الواقع ، هذا  هادئ و عاطفي ، لديه حساسية أنثوية تقريبًا مما يجعله قريبًا من الجنس الآخر ، و بالتالي سوف يستقبله الآخر بشكل جيد.

 و مع ذلك ، فإن المشكلة هي أن هذين الكائنين المتعاطفين يبدو ان متشابهين للغاية ، و يفتقران إلى الطاقة و الحسم. إنهم دائمًا مترددون و لا يتأكدون أبدًا من الطريق الذي يجب أن يسلكوه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن برج الحوت ، الحالم النموذجي ، ليس لديه إحساس بالواقع على الإطلاق. و لن يكون قادرًا على مساعدة شريكه في تنفيذ المهام المادية. من جانبها، تفتقر امرأة الميزان إلى القليل من الديناميكية لتولي مسؤولية في إدارة الأسرة و حل المشاكل المالية التي من المؤكد أنها ستنشأ. بالطبع، هم في غاية السخاء و غير مبالين نسبيًا بالثروات المادية. و لكن لا يزال من الصعب جدًا في هذه الأيام العيش فقط على الحب.