توافق رجل و امرأة برج السرطان مع برج الحمل

للأبراج الفلكية تأثير كبير على مواليدها ، فيكون لأصحاب الابراج مجموعة من المميزات و كدلك عيوب كسائر البشرية في هذا المقال ،سندرس توافق رجل و امرأة السرطان مع برج الحمل الغني عن التعريف لكن في مقدمة هذا المقال سنقوم بتقديم لمحة صغيرة عن هذين البرجين و ما لهم من خصائص.

يمتاز رجل برج السرطان بالكثير من الصفات الايجابية الحسنة التي تجعله  دوما مميزاً ولطيفاً، مع من حوله من اصدقاء.

من خصائص صاحب برج السرطان  ان يتوفر على القدرة على الابداع في جميع الميادين خاصة تلك المتعلقة بعمله . من صفاته النبيلة انه رجل محب للعاطفة حيث يمتلك الكثير من المشاعر و الاحاسيس التي يمكنه تقاسمها مع كل الذين من حوله.

هو شخص جدير بالثقة و الاخلاص  حيث يبدي اهتمام كبير لكل من حوله من كبار و صغار و لن يخدعهم مهما كلف الامر، يتميز كدلك مولود هذا البرج  بانه نبع الحنان و يمنح الدفيء للجميع بدون تردد من خصائص صاحب برج السرطان ان يتوفر على القدرة على الابداع في جميع الميادين  خاصة تلك المتعلقة بعمله . من صفاته النبيلة انه رجل محب للعاطفة حيث يمتلك الكثير من المشاعر و الاحاسيس التي يمكنه تقاسمها مع كل الذين من حوله وذلك بفضل عاطفته وحساسيته الجد  عالية وقدرته على مشاركتها مع المقرّبين منه..

رجل و امرأة   برج  الحمل

القلق ، الصبر  والعناد ، يحتاج   برج  الحمل  إلى العمل ، لإبراز شخصيته وتأكيدها بصوت عال وواضح, متحمس ومتفائل ، يفتقر أحيانًا إلى التركيز والفطنة ، ويسيء الحكم على العقبات حتى يبتعد بسرعة.

تاريخ  وشخصية رجل و امرأة برج  الحمل

تاريخ ميلاد الحمل: 21 يوم  من شهر مارس يوم و 19 من شهر أبريل ,نقاط القوة الذي يتوفر عليها  هي السرعة والقوة  من الصفات  الايجابية الذي يتوفر عليها  هي الشجاعة والإخلاص الدائم. من عيوبه الغضب بسرعة. كوكبك هو  كوكب المريخ  ,العنصر الخاص بك هو النار لونك المفضل هو لون الاحمر معدنك من الحديد.

صفات برج الحمل: أصيل ومخلص

أنت كائن متحمس ويدفعك هذا الشغف إلى تقديم أفضل ما لديك في جميع المواقف. أنت تبدي حماسًا كبيرًا. لا تتردد في مشاركة هذه الحياة مع من حولك ، فأنت قوة دافعة للآخرين.

أصيل ، أنت مخلص جدًا مع من حولك وهم يعرفون أنه يمكنهم طلب رأيك بشفافية. أنت تستجيب دائمًا وفقًا للمشاعر التي لديك بالفعل. تتيح لك هذه الجودة أن تكون في اتفاق تام مع نفسك. بالإضافة إلى ذلك ، ترغب في جعل الأشياء تحدث وأنت في طاقة حقيقية, كل فعل يوجهه قلبك لأنك عفوي.

أنت تعرف كيف تتخلى ولا تفكر في العواقب. بالنسبة لك ، فإن اللحظة الحالية لها أهمية أكبر بكثير من الماضي أو المستقبل. تدفعك هذه الرؤية إلى الشعور بالخوف في كثير من الأحيان. في وجه الخطر ، لا ترتجف تحفزك المغامرة وتعتبر كل عقبة طريقة جديدة لتحقيق نفسك وإظهار تصميمك على أي اختبار.

توافق  رجل و امرأة  برج السرطان مع برج  الحمل

نمر الى الجزء الثاني من هذا المقال في دراسة توافق  رجل و امرأة  برج السرطان مع برج الحمل  حسب اكبر علماء التنجيم. برج الحمل مثالي وفي عجلة من أمره. السرطان يحلم بالحب، هو رومانسي وحساس للغاية في مواجهة اندلاع الحمل العاطفي. من الصعب إيجاد الانسجام بين اندفاع أحدهما وبين الاعتماد على الآخر ولكن يمكنك تكوين زوجين متينين يتمتعان بالكثير من الحكمة والاحترام لبعضهما البعض إذا طوروا نضجًا كافيًا.

توافق الحمل مع السرطان

سيكون من الصعب العثور على الانسجام بين اندفاع الحمل واعتماد برج  السرطان عليه، ولكن لكل منهما اعتماد على الاخر. أنتما  كلاكما متقلب وغريب ، مناخات الأحداث تسعدكما ولكن لا تمحو خلافاتكما العميقة. يمكنك تكوين زوجين متينين بحكمة شديدة واحترام لبعضهما البعض.

التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج السرطان

ستكون علاقة صعبة , في بعض الأحيان يكون هذا الثنائي غارق في الحب بجنون ، وأحيانًا سينهار. تاريخهم يشبه آياتهم , أحيانًا “منفتحة” امرأة برج الحمل وأحيانًا السرطان “منطوي”. سوف يتطلب الأمر الكثير من المثابرة ، من جانب برج الحمل ، لإقناع السرطان والتغلب عليه… إذا تمكنت امرأة برج الحمل من الصمود ، فسيكونان قادرين على تحقيق العجائب وتعيش علاقة غير عادية رجل برج السرطان  الأمر متروك لك يا سيدة الحمل.

التوافق بين رجل برج الحمل و امرأة برج السرطان

سوف يكون برج الحمل مغرمًا جدًا بهذا السلطعون الصغير الذي يحب الروتين والرومانسية وقبل كل شيء يحب أن يكرس نفسه لسعادة عائلته ومن حوله. سيكون برج الحمل مغرمًا جدًا لرؤية شريكه يكرس نفسه جسده وروحه من أجل سعادة الزوجين. سيتم طمأنته بالحرية الكاملة في علاقتهما وسيعتقد أنه الأقوى. دائما هو الذي سيأتي ليطمئنها عندما تشك وتحزن… إن أقوال هذين الشخصين يشبه حكاية خرافية, وأخيرا سوف يعيشوا في سعادة دائمة ولديهم العديد من الأطفال .. سوف تكون فخورة بفارسها السرطان الذي لا يعرف الخوف ويتجاوز نفسه باستمرار.

التوافق بين امرأة برج الحمل وامرأة سرطانية

عزيزتي السرطان، توقفي عن سؤال المزيد دائمًا، لخطر غضب شريكتك: فهي لا تريد دائمًا توصيل كل شيء إليك، العمل هو المكان الذي تقدم فيه أفضل ما لديها، تعلمي أن تظهري لها تقديرك لمبادراتها. قبل كل شيء، لا تضفي الطابع الرسمي على نفسك عندما يتم التخلص منها: هذا لا يدوم وقوتك الهادئة هي ثقل موازن ممتاز لتفجر طاقاتها. طالما أنك لا تزال اي واقعيًة في حججك، فإنها ستعود إليك دائمًا بحنان.