توافق رجل و امراة برج الحمل و برج الدلو

في هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتطرق الى مدى و اي حد يمكن ان يتوافق برج الدلو مع نضيره برج الحمل في مجموعة من الجوانب. لكن في مقدمة هذا المقال سنأخذ لمحة صغيرة عن هذين البرجين و مالهم من خصائص و مميزات.

توافق الأبراج: رجل صاحب برج الحمل مع امرأة صاحبة برج الدلو

اصحاب برج الحمل و برج الدلو من أكثر الأبراج الفلكية المتوافقة. والتي يعتبرها المحللون و المنجمون الأكثر حظا  و سعادة. إذا وجد أحدهما الآخر، فالبرجين الفلكيين من الأبراج المتمردة خاصة فى جانب الحب. وهما من الشخصيات اللطيفة و المحبة للحياة والمتفائلة. والتي عادة ما تنظر للمستقبل بإيجابية تاركة أي ماضٍ ورائها. كما أنهما لا يعيرون أي انتباه او حساسية لآراء الآخرين السلبية. 

ورجل صاحب برج الحمل من الأبراج الفلكية المعتزة كثيرا بذاتها. كما أنه يحب الانطلاق و الحرية وعادة ما تشاركه و تتقاسم فيه امرأة برج الدلو. و لكن مشكلة برج الحمل أنه سريع الروتين و الملل و لديه نزعة و خصلة التحكم في الغير. على عكس امرأة برج الدلو. كما أنه لا يحب  أي نقد أو تعليق  كيفما كان ايجابي او سلبي يمكن أن تطرحه امرأة برج الدلو.

 أما امرأة برج الدلو فهي لا تهتم بالمجاملات او خصال النفاق التي يثنيها عليها البعض. فهي لديها ثقة  كبيرة بالنفس كافية تغنيها عن هذه الإطراءت و المجاملات. و هى شخصية تجمع بين العقلانية و المرح و الإثارة و من الصعب جدا  أن تتوقع اي من تصرفاتها. أو ما يدور في عقلها او  بذهنها. كما أنها تحب رصد تحركات او  أفعال الآخرين و من ثم التعليق عليها و ربما تخلق هذه مشكلة بينها بينها وبين رجل برج الحمل.

وامرأة برج الدلو لا تبدي او تظهر اي ردود أفعال سريعة. بمعنى انها إذا  احست او تعرضت لأي جرح أو أذى من شخص قريب لها. ستنسحب فى هدوء تام دون عتاب أو تعليق.

  حسب اكبر علماء التنجيم  نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الدلو: 90% 

طريقة تقوية التوافق بين رجل الحمل وامرأة الدلو:

درجة التوافق و الانسجام  بين رجل الحمل وامرأة الدلو مرتفعة جدًا. خاصة إذا تمكنا من  تفهم كل منهما الآخر بطريقة أفضل. فمثلًا على رجل برج الحمل أن يتفهم الآراء و التعليقات التي تدلي بها امرأة برج الدلو. فهي تنعم عن الحب الشديد ولا تقصد بها الإساءة أو النقد او تقلل قيمة زوجها .

أما امرأة برج الدلو فعليها الحرص على البوح كل مشاعرها دون الانسحاب المفاجئ و الدي لا معنى .

توا فق الأبراج: امرأة برج الحمل مع رجل برج الدلو

امرأة برجل الحمل من الشخصيات المميزة بالعفوية والتلقائية. والتي سريعًا ما تثق فى غيرها، فبراءتها  شبيهة  إلى براءة الأطفال حتى طريقتها فى التعامل مع الناس  المحيطين بها. فصراحتها الزائدة قد تؤدى تعرض البعض إلى الجرح  المبكي . أما رجل برج الدلو فيمكن أن نطلق عليه  دوما “المفكر و المبتكر” و المبدع. فهو شخص صاحب فكر مستقل و أفكار جديدة و مبتكرة و فعالة. كما أنه يحب أن يدلي برأيه فى القضايا العامة  بشكل كبير وقد يصل الأمر إلى تبنيها.

أما المشكلة التي يمكن أن تواجهها امرأة برج الحمل في علاقتها  الزوجية و العملية برجل برج الدلو. هي التناقض والعناد الممل الذين يمكن أن يؤديا إلى تفاقم المشاكل و فساد و سواد العلاقة كلها.

نسبة التوافق بين امرأة الحمل و رجل الدلو جد كبيرة خاصة أنهما يتمتعان بصفات  و خاصيات  شخصية مشتركة. مثل التأقلم و حب الحياة و خاصة أن رجل الدلو يحب براءة و لباقة  امرأة الحمل. كما أنها تحب شخصية برج الدلو بل و أيضا هدوءه المميز وشخصيته الرزينة  و الثابتة  التي ينقصها و التي تساعد في تقوية العلاقة نوعا ما بينهما.

حسب اكبر علماء التنجيم  نسبة التوافق بين امرأة برج الحمل ورجل برج الدلو: 85 %

طريقة تقوية التوافق بين امرأة الحمل ورجل الدلو:

امرأة الحمل و رجل الدلو من اهم العلاقات التي يمكن نجاحها بسهولة كبيرة خاصة إذا حاول رجل برج الدلو التوقف عن السكوت المفاجئ و المسبب للمشاكل  الذي يمكن أن يستغرق أيامًا و يؤثر بشكل سلبي على امرأة برج صاحبة برج الحمل و يدخلها في حالة من التوتر و العصبية. و على امرأة الحمل التوقف بتاتا عن النقد بطريقة سلبية لرجل برج الدلو خاصة أن ذلك يؤثر عليه بشكل كبير بالسلب و يجعله ينغمس أكثر على نفسه، لذا فالتحدث بصراحة و طلاقة و بدون تمثيل و العمل على معرفة شخصية الآخر من أكثر الأمور البناءة التي تساعد على إنشاء علاقة سوية و جيدة بين الطرفين.