توافق رجل و امراة برج السرطان مع برج الدلو

تعرف عزيزي القارئ على مدى توافق كل من برج السرطان مع برج الدلو  لكلا الجنسين معا ذكر كل خصائصها و اسرارهما.

يتميز صاحب برج السرطان بالعديد من الصفات الحسنة  و الايجابية التي تجعله مميزاً ولطيفاً لكل الاشخاص الذين من حوله ومنها:

الإبداع:  حيث يتمتع بخيال واسع  يمكنّه من رؤية العديد من الأمور من جوانب جديدة و زوايا مختلفة مما يجعله خلّاقاً ومُبدعاً.

العاطفة: يمتلك العديد من المشاعر والعواطف التي يمكنه مشاركتها مع الآخرين  الذين من حوله، وهي كذلك ما تجعله شخصاً يمكن الوثوق به  في اغلبية الامور.

 الإخلاص: يهتم  كثيرا بالأشخاص من حوله ويتمسَّك بهم  بشكل وثيق  ويخلص لهم كثيراً ولن يقوم بخيانتهم  ابدا أو التخلّي عنهم مهما حصل  وكلف الامر .

 الحنان: يمنح الدفء و الامن والحنان للجميع الذين من حوله وذلك بفضل عاطفته وحساسيته الجد  العالية وقدرته على مشاركتها مع المقرّبين منه،

 الحدس: يتمتع بحدس جد قوي حيث يمكنّه من كشف  جميع نوايا وأسرار الأشخاص الذين من حوله، وهو ما يستخدمه كآلية  او جهاز  دفاع عن حساسيته تجاههم.

 العطاء: يمنح الدعم  المعنوي و النفسي  والعاطفي للآخرين، ويتعاطف معهم  في جميع الامور حتى لو لم يكن بعلاقة طيّبة معهم.

الإقناع: يمتلك قدرة جد عاليّة على إقناع من حوله بنفسه وبأفكاره و طرق حواره و توصيله للمعلومة

الحماية: يحاول حماية جميع الأشخاص الذين من حوله وبشكل خاص الأفراد الذين يحبهم  على سبيل المثال العائلة و الاحباء من أي شيء قد يسبب لهم  المخاطر  او مشاكل ما، ويفعل كل ما بوسعه  و جهده  حتى يُبقيهم بأمان في جميع الأوقات.

لمحة صغيرة عن  برج الدلو

ولد مولود برج الدلو بين 20  شهر يناير  من كل سنة  و  شهر 19 فبراير من كل سنة ، وهو محب للاستقلالية ، ويطمح إلى فصل نفسه عن بيئته والمبادئ التي تم غرسها فيه لغرس جذوره الخاصة   به ، وخلق قيمه وتأكيد حريته في الفكر .فهو أصلي وغير تقليدي وانتهازي وفضولي ومتغير، وهو قادر على التكيف مع جميع المواقف كيفما كان نوعها و مستواها.

اليك في الجزأ الثاني من هذه المقالة عن دراسة مدى توافق برج السرطان مع برج الدلو

التوافق بين امرأة السرطان و رجل برج الدلو

ستكون علاقة مثالية ستعيشها. ستدفع امرأة السرطان السيد السرطان للعيش أكثر في أحلامها: سيكون الأمر سهلاً عليها لأنها تعشق جميع القصص الخيالية ولأنها تشعر أنها قادرة تمامًا على تحقيق إنجازات ملموسة. سيبذل رجل برج الدلو و امرأة السرطان كل ما في وسعهم للحفاظ على علاقتهم في هذا التناغم المثالي وتجاوز أنفسهم!

الإغراء الدائم سيكون هناك، يكمل كل منهما الآخر بشكل مثير للإعجاب من حيث التغلب على عقبات الحياة. لديهم أيضًا هذه القدرة المدهشة على استجواب أنفسهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على علاقتهم. يتم تضخيم إبداعهم من خلال تأثير بعضهم البعض.

التوافق بين رجل السرطان وامرأة برج الدلو

لا شك: إنه حب مجنون ، حب كلي ، حب صادق ، حب برأسمال , إنها علاقة رومانسية فكريا وعاطفيا. برج الدلو و السرطان علامتان تسيران بشكل مثالي في كلا الاتجاهين! سوف يتحدون مع بعضهم البعض بإلقاء نظرة, سيتعين على السيدة برج الدلو فقط النقر بزر الماوس الأيمن لتعيش هذه القصة الرائعة وترغب في الابتعاد عن سعيها الاجتماعي الشخصي للاقتراب من النصف الآخر ، في فقاعة حميمة لشخصين فقط ، لن تندم عليها.

التوافق بين امرأة السرطان وامرأة برج الدلو

عزيزي برج الدلو ، حاول ألا تفرق تعاطفك في الأسئلة الإيديولوجية ولكن انظر أيضًا إلى ما هو أعز لك: شريكك.

إن مناظرات الأفكار ، عندما تتطرق إلى تقاليد معينة ، يمكن أن تقودك إلى توترات لا ترى أنها قادمة ولا تريدها ؛ الحقيقة هي أن شريكك يتسبب أولاً في العاطفة وفيما يتعلق بجذوره ، والتي ستكون دائمًا ضرورية في عينيه. إنه يخفي حساسية عميقة يمكن أن تصطدم بها بالفكاهة الصارخة في بعض الأحيان. لا تأخذ المشاريع التي تتحدث عنها معه باستخفاف ، فهذه قد تكون مصدر ارتياح لك أيضًا.

التوافق بين رجل برج السرطان  و رجل برج الدلو

رجل برج السرطان  قادر على التوافق رغم الاختلافات أو بدونها. برج الدلو غريب الأطوار قليلاً ، ويقظ للغاية لمشاكل الآخرين ويشعر بمزيد من العواطف الدماغية. السرطان هو كل شيء عن الأحاسيس والذكريات وفرط الحساسية. هذه العلامة الطفولية والمتقلبة إلى حد ما تسير على ما يرام مع فهم وابتكار رجل برج الدلو. يمكنك تعلم الكثير من بعضهما البعض وإعداد حياة يومية أصلية ومختلفة ومثيرة للاهتمام معًا… إذا وجدت تكامل هذا المزيج الغريب ، يمكنك تجميع الذكاء والحدس ، تعد المناقشات بينهم بأن تكون بناءة بشكل خاص..