توافق مرأة و رجل برج السرطان مع برج العقرب

في هذا المقال سوف نتطرق الى برج السرطان و توافقه مع الابراج الفلكية الاخرى خصوصا برج العقرب قراءة ممتعة.

ينتمي هذا البرج الفلكي الى الأبراج  الفلكية المائية التي تُعرف بالحس العاطفي و الرومانسي المغروس في عروقها .

فللحب دور اساسي بالنسبة لمولود برج السرطان في الحياة اليومية.

لهذا ، يميل صاحب السرطان سواء كان امرأة او رجل الى خوض تجارب و علاقات عاطفية و البحث دائما عن شريك الحياة المخلص الذي يلعب دوره بإتقان و تفاني  و الذي يمكن الوثوق به من جميع النواحي والاعتماد عليه في مشاكل الحياة  المتعددة.

توافق برج السرطان مع برج العقرب في الحب

ينجذب صاحب برج السرطان الى برج العقرب بشكل كبير و ملفت للغاية  ممن حوله ، وتميل منحى العلاقة بينهما إلى الاستمرار  و الاستقرار  على المدى البعيد  لأنهما يتملكان إحساس قوي جدا. لذلك، هما قادران على الانسجام و التفاهم مع بعضهما البعض بشكل وديد ,على الصعيد العاطفي هذين البرجين  لهما علاقة مثالية بشكل ملحوظ لمن هم حولهم ، اما في الحياة اليومية  الروتينية العلاقة  جد كارثية  و جنونية. هما في الواقع برجان حريصان جداً و يعتمدان على الأساليب الملتوية في بعض الاحيان توجد أشبه بحرب باردة يمكننا ان نقول انه لا وجود لعلاقة سعيدة بينهما  في اي من الاحوال.

التوافق بين رجل العقرب وامرأة السرطان.

سيهتم السيد رجل العقرب بنصفه السرطان الذي يمنحه كل ثقته. سيجدون جميعهم صعوبة في التعبير عن وجهة نظرهم العاطفية (علامتان للمياه) لكنهم سيكونون قادرين على اكتشاف الحاجة لبعضهم البعض بشكل متبادل. لذا ، ستكون لهم فرصة حقيقية لتحقيق الذات والانسجام التام. لا يجب أن ينفصل هذان العاشقان أبدًا لأنه في هذا الاتحاد يعرف الجميع مدى أهمية الآخر بالنسبة له. كن حذرا ، مع ذلك ، السيد العقرب لا يريد أن يدمر كل شيء في يوم من الأيام – على نزوة أو نوبة من الغيرة: تحكم في حبك لأنك علاقة يجب الحفاظ عليها ولن تجدها في مكان آخر.

التوافق بين رجل السرطان وامرأة برج العقرب

إنها علاقة أكثر تعقيدًا عندما تكون العقرب امرأة. إنها تريد أن تعرف التغيير والمشاريع الأكثر جنونا.

 هل ستكون قادرة على الاحتفاظ بسرطانها الصغير معها و تؤكد لها حياة وئام كاملة يحلم بها رجل السرطان ؟ ألن تتعب هذا الشريك الذي يغفر بسهولة و يطمح إلى الحماية من الواقع القاسي في بعض الأحيان؟

 سوف تضطر امرأة برج العقرب إلى وضع حياتها فيها وستعرف أيضًا كيفية التعرف على فضائل النصف الآخر التي لا مثيل لها حتى يكون هذا الاتحاد متناغمًا  بشكل جنوني. كن قوياً يا سيد  برج السرطان واستخدم كل أصولك للتغلب عليها لم لا استعمل فكاهتك و روحك المرحة.

التوافق بين امرأة العقرب و امرأة السرطان

 عزيزتي العقرب ، تذوقي ببساطة اللحظات التي قضيتها مع صديقتك ، والتي هي في النهاية تشبهك كثيرًا. لا تحاولي ، ولو لمرة واحدة ، أن تتحكمي في شريكتك بل اجعليها سعيدة  بكل بساطة. سيكون من الجيد أن تدركي أنك تفرضي الكثير على شريكتك بحضورك ، وشجعيها على التعبير عن وجهات نظرها ، ولا تحكمي عليها بسرعة كبيرة ، وتنزعجي  ، ودعيها تنشر كل أفكارها. تحتاج شريكتك إلى هذه المساحة لتقترب منك.

التوافق بين رجل برج السرطان و رجل برج العقرب

يعشق رجل برج السرطان سحر رجل برج العقرب المغناطيسي ووجوده وولائه. من جانبه ، يفتن برج العقرب برقة السرطان.

هناك الكثير من الاحترام والتواطؤ بينكما. الجذب قوي والإمكانات واضحة للغاية. ومع ذلك ، يجب أن يتجنب رجل برج العقرب التعقيدات البسيطة لغرض وحيد هو إشعال لهب شغفك. يمكنه ، من خلال التلاعب به ، هوسه أو غيرته ، أن

 يضر بشكل دائم بعلاقة مليئة بالوعود. من جانبه، يجب أن يعود رجل برج السرطان إلى الواقع. إذا واجه كل منكما مواقف بواقعية وشجاعة، فسيكون الثنائي استثنائيًا.

السرطان و العقرب التواصل و الفكر

للسرطان و العقرب قدرة على التفاهم بشكل رائع بدون الفوح بكلمة واحدة مما سيؤثر على حياتهم الجنسية بشكل ايجابي و يدعم وقوي علاقتهم الزوجية او يأثر عليها سلبيا في كثير من الاحيان و هذا رهين بطريقة الفوح عن ما بداخلهم  من حاجات و رغبات.