توافق مواليد برج الجوزاء مع برج الجدي

تتميز العلاقة التي تجمع بين مواليد برج الجدي و برج الجوزاء من أكثر الارتباطات نجاحا وتوافقا. فارتباطهما الناجح نتيجة استخدامهما للجيد لعقليهما عوض قلبهما. كذلك فإن كلا الاثنين من مواليد الأبراج اللذان يبحثان سوى على تحقيق أهدافهم وعلى الرغم من ذلك هناك بعض الصفات لا يتفقان فيها إلا أنهما يتمكنان من تخطي الخلافات بينها. فالجدي هو أحد الأبراج الترابية التي تتسم بالسيطرة والغيرة. و هو مثل الأبراج الترابية كثيرة التشبث والاجتهاد، ويبدأ برج الجدي من يوم 22 ديسمبر إلى يوم 20 يناير. و معروف عليه بأنهم من الشخصيات التي تحب الإخلاص في العمل. ويعمل دائما على التخطيط للمستقبل. وهو من الشخصيات التي تتحمل المسؤولية وتعمل على تحقيق أهدافه ويظل يعمل حتى يصل إلى ما يريده مهما طال الوقت.

بينما مواليد برج الجوزاء يمتلكون شخصية معروفة بالقوة والشجاعة. مما يسمح لهم بالمضي قدما بثقة ليكونوا قادرين على اتخاذ أفضل القرارات. فهذه الثقة في النفس تساعدهم بشكل كبير في التغلب على جل متاعب الحياة ومشاكلها. كما أنهم يعشقون دائما التغيير و التجدد لدرجة يملون بسرعة. إذ تمسكوا بشيء واحد، ولا بدّ من الإشارة إلى حبهم للضحك و الفكاهة والترفيه على النفس. غير أن مواليد الجوزاء انطوائيين يستحيل معرفة ما يدور في بالهم، ومع ذلك فإنّهم شخصيات مقبولة و محبوبة لدى الجميع.

في هذا الموضوع سنتطرق الى ماذا توافق البرجين هل هناك تعايش بينا مولود برج الجدي مع  برج الجوزاء  على المستوى العاطفي و الجنسي؟ و هل هناك تقارب في شخصيتهما و أخلاقهما؟ و هل يمكن لعلاقتهما ان تدوم او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما؟

التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة الجدي

يسحر الرجل الجوزاء بأنثى الجدي لكونها طيبة وصامدة ومتزنة ويندهش بقوة شخصيتها وجمالها، وتميل المرأة الجدي  إلى الرجل مولود برج الجوزاء بسبب أناقته التي يفتن بها فتيات برج الجدي وتنبهر أيضا بقوة ذكائه وأرائه الجميلة و الجيدة و الرقية كما يطلع دائما سوى إلى تحقيق طموحه وأحلامه، غير أنه بسبب غيرة فطرتها تسيطر عليه و تأمر الرجل الجوزاء بعدم السفر والخروج سوى معها و ليس مع أصدقائه أو عائلته ، فهو يكره الروتين اليومي و قضاء كل أيامه  مع شخص واحد وهي تفزع من  التغيير،أما هي مستقرة ومتزنة.

لذلك تخلق بينهما الخلافات لكن بسبب ذكاء كلا الجانبين يستطيعا التغلب على جل نزاعاتهما. وعندما يصممان بشدة مواليد برج الجوزاء و الجدي إقامة علاقة ببعضهما البعض. فإنه من الضروري يستوجب عليهما تحسين علاقتهما و الصبر إلى درجة عالية. وسيلزم على الجدي الاندماج مع شخصية الجوزاء التي تحب الحرية وتكره التقيد. أما هي فمن الضروري أن تنشغل و تعتني بأحاسيس شريكها مولود برج الجدي بشكل جيد. و سيوضح الجدي عواطفه العميقة و مدى كثرة حبه و فوزه بقلب الجوزاء. والتقديم  لها معاونات في حياتها لتواجه جل مخاطر و أتعاب رويتنها اليومي.

التوافق بين الرجل الجدي والمرأة الجوزاء

رغم أن هناك مشاكل عديدة بين مولود برج رجل الجدي وأنثى الجوزاء إلا أن كل منهما يميل للأخر. وتحس أنثى الجوزاء بعطف الرجل مولود برج الجدي وتجده بجانبها دائما. وتشعر بالطمأنينة والحماية والثبات وتشعر أيضا أنه من يعينها. و تتكئ عليه في الصراء و الضراء.  وعلى الرغم من قلقها منه بسرعة و حرية فطرتها إلا أنها يمكن أن تندمج مع طباعه و تعامله و لوازمه شريطة أن يبادلها نفس المعاملة و يحترمها و يقدر رأيها و يتقبله أيضا. 

و من جهة أخرى إذا تفاهما مواليد برج الجوزاء و الجدي في علاقتهما العاطفية. فإنهما يتوافقان جنسيا وتنسجما روحيهما و تصبح علاقتهما سحرية و جذابة ومليئة بالحب و الغرام والإحساس الرقيق. و رغم ذلك يجب على كلا من مواليد برج الجدي و الجوزاء الحفاظ على الحياة الجنسية. لأنها سر بقاء الإنسانية واستمرار علاقتهما. و إذا لم يتفاهما و كانت نية أحدهم سواء كسب تجارب و علاقات فقط فسيحسان بعدم طيبة نفسهما التي ستفقدهما الحياة الجنسية المميزة. و كذلك سيملان من بعضهما جنسيا دون قضاء ليالي حمراء جميلة و جيدة.