توافق مواليد برج القوس مع برج الجدي

تتميز العلاقة التي تجمع بين مواليد برج الجدي و برج القوس من أكثر العلاقات نجاحا وانسجاما. فارتباطهما الناجح نتيجة استخدامهما للجيد لعقليهما عوض قلبهما، كذلك فإن كلاهما من مواليد الأبراج اللذان يجريان سوى على بلوغ غايتهم. و على الرغم من ذلك هناك بعض الخصائص لا ينسجمان فيها إلا أنهما يستطيعان من تجاوز النزاعات بينها. فالجدي هو أحد الأبراج الترابية التي تتسم بالسيطرة والغيرة، و هو مثل الأبراج الترابية كثيرة التشبث و الاجتهاد، ويبدأ برج الجدي من يوم 22 ديسمبر إلى يوم 20 يناير. ومعروف عليه بأنهم من الشخصيات التي تحب الإخلاص في العمل. ويعمل دائما على التخطيط للمستقبل، وهو من الشخصيات التي تتحمل المسؤولية وتعمل على تحقيق أهدافه ويظل يعمل حتى يصل إلى ما يريده مهما طال الوقت.

بينما مواليد برج القوس تستحق قوة عزيمتهم الثناء. ولكنهم لا ينسون أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح أنهم يسعون بمثابرة شديدة ولكن عليهم أيضًا تقبل النكسات و اعطِاء أنفسهم المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافهم بطريقة أكثر راحة. و يتمتعون بشخصية متميزة عن غيرهم بالسلطة والنفوذ مما يتيح لهم أن يكونوا يتمتعون بقناعة ليكونوا مؤهلين على اعتماد على أحسن القرارات ،فهذه الثقة في النفس تعاونهم  في الانتصار على العديد من صعوبات الحياة ومشاكلها. في هذا الموضوع سنتطرق الى ماذا توافق البرجين هل هناك  تعايش بينا مولود برج الجدي مع  برج  القوس  على المستوى العاطفي و الجنسي؟ و هل هناك تقارب في شخصيتهما و أخلاقهما؟ و هل يمكن لعلاقتهما ان تدوم او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما؟

التوافق بين الرجل القوس والمرأة الجدي

يستحيل على مواليد برج القوس و الجدي إكمال علاقتهما في الحب. لأنهما يتفاوتان تماما في أفكارهما و أصولهما حول  العشق و الحب. فمولود برج العقرب شديد الغيرة و الحمية لدرجة يسيطر عليها في أمورها ويتحكم فيها. و يعشق أن تفعل ما تريد  كما أنه مؤدب وصادق مع شريكته  مولودة برج القوس. أما هي تتميز بطباعها المتغير لا تتمسك بشيء واحد فهي تعشق التغيير والتجديد. و لذلك يستحيل عليها إتمام علاقتها مع شريك واحد. وعندما يصممان بشدة مواليد برج القوس و الجدي إقامة علاقة ببعضهما البعض. فإنه من الضروري يستوجب عليهما تحسين علاقتهما و الصبر إلى درجة عالية.

ومعروف عن مواليد برجي القوس و الجدي  لا يحبان كثيرا التمتع  بالحرِّيَّة  بصفة كاملة. فعندما يلتقيا القوس و الجدي مع بعضهما سيمتكنا كل واحد منهما  يفهم ما يحيط به. و العالم الأوسع من خلال تبادل الأفكار والمعلومات بحرية مع الآخرين. بحرية في الكلام والفعل. ويتفهما مقصودة بعضهما البعض في التعبير عن رأيهما و قرارهما. وهذا هو السبب  الذي يجعل حبهما يتصاعد و يزدهر. ويتشبث كلا من مولود برج القوس و الجدي  بالمساكين  لكونهم يحتاجون معاونة الناس لهم. و لهذا نجد القوس و الجدي يستغرقان أغلب أوقاتهما في العطل خاصة في المؤسسات الخيرية.

التوافق بين الرجل الجدي والمرأة القوس

رغم أن هناك مشقات كثيرة  بين مولود برج رجل الجدي و أنثى القوس إلا أن كل منهما يسحر الٱخر. وتحس أنثى الجوزاء بحنان الرجل مولود برج الجدي وتلقاه بالقرب منها دائما. وتحس بالسكينة والصون والاستقرار ويحس أيضا أنه من يساعدها و يميل إليها في الفرح و الحزن.  وعلى الرغم من توثرها منه بسرعة.  إلا أنها يجوز أن تنضم مع و تواكب مزاجه و تصرفه و مستلزماته شريطة أن يبادلها نفس التصرف و يراعي و يقيم أفكارها و يوافقه أيضا. 

و من جانب آخر إذا انسجما مواليد برج القوس و الجدي في علاقتهما العاطفية. فإنهما يتوافقان جنسيا وتنسجما روحيهما و تصبح علاقتهما سحرية و جذابة ومليئة بالحب و الغرام والإحساس الرقيق. و رغم ذلك يجب على كلا من مواليد برج الجدي و القوس رعاية حياتهما الجنسية لأنها سر بقاء الإنسانية. ودوام علاقتهما و إذا لم ينسجما و كانت رغبة أحدهم سواء جني اختبارات و علاقات فقط فسيشعران بعدم لطافة نفسهما التي ستفقدهما الحياة الجنسية المميزة. و كذلك سيتعبان من بعضهما جنسيا دون قضاء ليالي رومنسية جميلة و جيدة.