توافق مواليد برج القوس و الحمل

مواليد برج الحمل و القوس يعتبران من الابراج الأكثر انجذابا. كما أنهم  يعشقون الهيمنة وضبط النفس في كل شؤون الحياة على الصعيد المهني والعاطفي. فرغم التفاوتات في صنف وفئة البرج. فبرج الحمل ينتمي إلى الأبراج النارية ،و في أن واحد فبرج القوس ينتمي أيضا إلى الابراج النارية. و بالتالي فالبرجين الحمل و القوس فهما ليس مختلفين ويمكن توافقهما وهذا راجع إلى التضافرات والتوافقات بين البرجين. وكذلك ينسجمان في علاقه حب ،القائمة على الإدراك والفهم والعقلية الشيء الذي يقود علاقتهما حتى  تستمر إلى الأبد.

كما  يعرف برج القوس بعشقه لعدم جبره أو شرطه أو ضغط خارجي عليه لاتخاذ أي قرار أو تحديد خيار له. من عدة إمكانيات موجودة  وهو مولود قوي بفطرته  يستعمل ذهنه في جميع الامور الحياه ولا يندفع في اتخاذ القرار. في حين أن مولود برج الحمل  فهو كثير الحيوية ونشيط  يحب سوى الترويح عن النفس وإدخال السعة والانبساط والسرور على نفسه و إزالة المشقّة والتعب عليه و على أصدقاءه و أحبابه. و كما أنهما الإثنين مواليد برج الحمل و القوس يحبان الاستطلاع والمجازفة و العمل الجيد. فهل يمكن إذن لعلاقتهما ان تدوم وأن تكون قائمة على أسس قوية تدفع بهما إلى الامام و تطور علاقتهما ؟

رجل برج الحمل مع امرأة برج القوس

يعتقد الكثير أن علاقة مولود برج الحمل مع أنثى مولودة برج القوس من أبرز العلاقات انسجاما بين الأبراج. هذا لأنهما تجمعهما مجموعة من الجوانب الموحدة في معظم الأمور الحياة المهنية وحتى في المسائل الخصوصية. كما أن الإثنين تنعكس عندهم تصورات حول ضرورة التحويل من شيء قديم الى شيء جديد أو أفضل. كما أنهم يتصفون عن غيرهم من الأبراج الأخرى بفن الكلام  في الرد عن الأجوبة. و كلاهما يعشقان التحرر من أي سلطة خارجية و الاستبداد بالرأي و عدم مشاركته مع أحد.

لهذا يحب مولود برج الحمل أنثى مولودة برج القوس. و لكونها تتمسك بحريتها و لا تتقيد بأحد كما أنها تتميز بالحسناء و الروعة و الرزانة عن غيرها. وبروحها المرحة والمحبة للحياة كما يتميز رجل برج الحمل بالأناقة و الوسامة يحسن لباسه و يهتم ببشرته وكل متطلباته الجاذبية. كما يخصص جزأ من حياته اليومية لممارسة بعض النشاطات الرياضية  ولهذا نجده  مؤهلا على جلب الانظار عند النساء وجميع  نساء مواليد الابراج الاخرى. يحبانه ويحبون التكلم معه وربط علاقات حب معه  لكن عندما يتحدثان معه  ويعرفان  كيفية التعامل والتصرف مع النساء.  فإنهن  يتراجعن ويفصلن العلاقة معه  لكنه أمام مولودة برج القوس يذوب أمامها ويحاول كسبها و يغازلها بكلماته و يذوب في حبها. فهو يساعدها ويعتمد عليها ويقضي الوقت بجانبها بشكل دائم.

امرأة برج الحمل مع رجل برج القوس

علاقة رائجة و مزدهرة يتكللها التفوق و الانسجام على المستوى العاطفي والعملي. معبأة بالمجازفات و الحيوية لا تعرف الملل. يشترك بينهما نقاطا موحدة ولهما نفس المزاج والنمط غير أن الرجل القوس يود ان يلعب دور الإغراء لنساء. ويجذبهم كما أنها تعشقه غالبا مما يخلق غيرة المرأة الحمل .جاذبية الرجل القوس  يجبره أن يتق في نفسه لكنه لا يبين كل عشقه واعجابه هلعا من ان ضياعها لأنها لا تحب رجلا ضعيفا يخدمها. غيرأنهم يجتمعان سوى في اتخاذ القرارات و الأراء و كل ما يخص بحياتهما .

تتميز أنثى برج الحمل بالالتزام الكبير في كل آمور الحياة اليومية سواء على المستوى المهني و الشخصي. وذلك يضايق و يتعب رجل مولود القوس ويوضعه في موقف يزعج منها فورا. لكونه لا يأخذ كل الأمور ببالغ الأهمية سوى في الأشاء الواجبة في الحياة التي يستلزم الاتزان في تدبيرها واتخاذ قرار صائب دون تسرع  فيها. وهذا التعامل يربك  مولودة برج الحمل التي تحسن التنظيم و التسيير لكل الاحتمالات التي يمكن أن تحدت في المستقبل. و لذلك نجد بينهما العديد من  الصراعات في علاقتهما ولكن بالثبات وانضباط. ستشعر مولودة برج الحمل بالسكينة والوفاق و كذلك بالحب مع  مولود برج القوس الذي سيحب بهوس و وفاء خصائص أنثى مولودة برج الحمل. وهي التي ستتحول من العلاقات الأكثر انسجاما إذا تخلى عن  كل واحد منهم عن بعض الأشياء التي توثر الطرف الأخر.