توافق مولود برج الأسد مع مولود برج الجوزاء

تشكل علاقة برج الأسد ببرج الجوزاء في الحب استثناء.فهذان البرجان يدركان جيدا الأسلوب الأنسب للاستمتاع بالحياة ، لأن تعريفهما للمتعة مماثل.و هذا ما يجعل كل منهما ينجذب للآخر.

درايتهما  التامة بكيفية اقتناص كل دقيقة من ملذات هذه الحياة،تخول لهما العيش في رومانسية من نوع خاص و في نفس الوقت فهما يعرفان الطريقة الأمثل لنشر الحب بينهما. طموحهما المتشابه ، سيجعل علاقتهما متناسقة كلها أحلام و آمال مستقبلية.

توافق برج الأسد و الجوزاء في الحب و الرومانسية و العلاقة الحميمية و العاطفة و الزواج

يجمع بين برج الأسد و مولود الجوزاء رابط فكري متجدر، مما يجعلهما يختاران نوع الرومانسية التي يرغبان بها.

هناك تشابه كبير بين شخصيتهما ، فهما يتقاسمان نفس المعرفة التي تأهلهما لإعطاء الحب و مشاركته . من الممكن أن يبدي مولود برج الأسد في بعض المرات شيئا من انانيته و يتجاهل أحاسيس برج الجوزاء. غير أنه و في نفس السياق ينظران إلى الرومانسية من زاوية واحدة.

تكوين العلاقة الحميمية بين هاذين البرجين يتم عن طريق مزج أفكار الجوزاء مع ابداعات و طاقة برج الأسد. يبدأ برج الأسد في تلقين مولود الجوزاء كل ما يلزمه لتطوير و الرفع من قوة رابطته الحميمية و جعلها أكثر عمقا. و ذلك لكون الشريك الجوزاء يعرف بعض التعثر فيما يتعلق بالتواصل مع حياته الحميمية و التفاعل مع الطرف الثاني.

مضمون بحث مولود الأسد هو الحب و الاهتمام على وجه الخصوص.عندما لا يجد برج الجوزاء سبيلا إلى القيام بما يتوجب عليه من واجبات تجاه برج الأسد كما ينبغي و كما ينتظر منه. فسيعيد هذا الأخير و منذ البداية تقييم العلاقة مع شريكه.

من المعروف عن برج الجوزاء أنه قليل العاطفة، إلا أن طبيعته تحتم عليه الاعتراف بكل ما يفكر فيه. مما سيضع برج الأسد أمام الأمر الواقع و سيخلق انسجاماً بينهما. سيجد الأسد فرصته البوح بمشاعره لشريكه الجوزاء و سيعيشان قصة حب رائعة.

تبقى نظرة كل من برج الأسد و برج الجوزاء مرتبطة بالطفولة مما يبقيهما متفاءلان ويظل الأمل رفيق حياتهما. الشيء الذي يزيد من إمكانية حدوث زواج يجعلهما من أسعد الشركاء. دوام علاقتهما لأبعد مدى مرتبط بقدرة برج الجوزاء على جعل الأسد يغار. فحينها سيزيد تمسك الأسد به واصلا إلى أبعد حد ألا و هو التملك. قدرة تحمل برج الجوزاء لهذا الإحساس مبررا  لنفسه ذلك على أنه مشروع في سبيل الحب، سيكلل حياتهم الزوجية بالنجاح.

توافق برج الأسد و مولود الجوزاء في الانسجام و الثقة و الأنشطة المشتركة و القيم

ينسجم ثنائي برج الأسد و برج الجوزاء و كغيره من الابراج في بعض الجوانب. فهما ذكيان، واضحان و صادقان و هي صفات يتفق حولها البرجين و يقدران قيمة كل صفة  .كلا المولودين يجب الضحك و يميل إلى خلق جو من المرح . يحرص برج الأسد على منح  شريكه الجوزاء  المساحة الكافية و  التي يحتاجها ليكون أكثر حرية كما أنه يوسع من مجاله بقدر كبير ليكون مستقلا بذاته.

عندما يصل هاذين البرجين لمرحلة تلبية متطلبات الطرف الآخر، يفقد التواصل بينهما و يسيء استماع كل منهما للآخر . واحد منهما يتحدث عن كل شيء أما الآخر فيولي اهتمامه الكامل لاحتياجاته فقط. و هذا هو الأمر الذي يتسبب في انعدام الثقة بينهما .

على عكس الأسد، يفضل الجوزاء الذهاب الى جميع الأماكن و لجعل هذا النشاط مشتركا بينهما. يقترح عليه برج الأسد إنتاج نسخة باهظة الثمن تلاءم مستواه و تتلاءم مع اقتراحات و ارتياح الجوزاء.