حظ مواليد برج الجوزاء

إذا أنت من مواليد برج الجوزاء. سنتطرق في هذا المقال على حظك اليوم وتنبؤات برجك على المستوى العاطفي والصحي والمهني. و يمكنك متابعتنا من أجل التطلع على توقعات و تنبؤات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة وتأثير النجوم على حياتك اليومية. فكوكب المريخ يجلب لك السعادة دائما. وذلك لأن كواكب الزهرة والمريخ وأورانوس بجانب بعضهم، كما سيقود لك هذا حياة كريمة وسعيدة. و مع ذلك يجب أخد الحيطة و الحذرمن أجل عدم تضييع هذه الفرصة. وبغية أيضا الاستفادة من هذه المساعدة التي تجعلك  تحقق ذاتك  خلال هذه الأيام. ستصبح بعضها في أحسن المناصب فكريا في شهر أغسطس. فمولود برج الجوزاء فقط يلزمه العزيمة و الإصرار من أجل  التغلب على الحياة في جميع مستوياتها. و تخطي جميع عقبات الحياة .

على المستوى المهني

يتنبأ عام 2020 بظهور القمر في العذراء يغير أيام مواليد برج الجوزاء إلى الأسوء. وقد يتعرض ابن الجوزاء إلى مضايقات من طرف رئيسه في الشغل ويواجه عدة مشاكل في عمله. لكنه يجب عليه  اقتراح حلول في أقرب وقت  وإصلاح  المشكلة في وقت العمل والاستمرار في عمله كأن شيئا لم  يحصل.كما يجب على مولود برج الجوزاء اهتمام بنفسه و أخذ قسطا من راحة. وتَمَتَّع بوقته مع عائلته و أصدقائه عوض التركيز في حياته   العملية فقط. ولا ينسى كذلك أن يصر نفسه على تنظيم  جدول أعماله و إدارة وقته و حرصه عليه. كما يحرص الصقر على فريسته من الضياع. والتركيز في الاهتمام على الحصول على أقصى استفادة من كل دقيقة. خلال الأيام القادمة. مع تهيء منهجية و مجموعة من التدابير والإجراءات المتخذة الهادفة إلى إنجاز عملٍ أو خطة ما لكي تساعده على تطوير عمله للأفضل و يزيد من براعته و ثقته بنفسه أمام أصدقائه.  

على المستوى العاطفي

سيعيش مولود برج الجوزاء أياما سعيدة مع شريكة حياته و سيقضي كل دقيقة معها إذ لكونها أنثى طيبة و تمتلك الحس الفكاهي. فخفة ظلها هي جواز مرور لكل المداخيل للوصول إلى قلب. مولود برج الجوزاء ،كما ستهيئ له ظروف النجاح في مسعاه لعقد صداقات جديدة وبناء علاقات مع أصدقاء جدد. سيرتاح و يشعر معهم بالهناء و السعادة. كما أن الأيام القادمة هي الأيام المميزة عندك على مستوى العاطفي. إذ تصبح علاقتكما جد ناجحة بحيث تبدلا  المزيد من الوقت والجهد لبناء علاقتكما بشكل صحيح و سليم. و لهذا يجب على أحد الشريكين دعوة الأخر من أجل الخروج لتناول الغداء أو العشاء و قضاء الوقت مع بعضهما. فذلك يشعرهما بأهمية تعزيز علاقتهما والتواصل المشترك في توافق وتلائم يومياتهم الرومنسية واللقاءات الجنسية التي تزيد في عمر علاقتهما.

على المستوى الصحي

لا يخلو وضعك الصحي من كثرة الاضْطِرَابٍات النفسية و التشويش و الوسواس هذه الأيام وقد يزداد تأثرك بهذا المرض يوما بعد يوم فتشعر بالضيق و العجز و عدم قدرتك على التواصل مع الآخرين. و لهذا يجب على مولود برج الجوزاء تقبل وضعه الحالي و التصرف مع هذا المرض كونه سيمر و ليس الأصل أو طبيعي.كما ينبغي عليه  الاهتمام أولا بمشاكل صحته حتى لا يفقدها و يخسر حياته كلها. فإذا ركز فقط على نفسه وعلى صحته ونفسيته سيبقى  المرض بعيداً عنه. أما إذا أهملهم فسيؤدي الثمن و يتعرض لعدة مصائب وأمراض.

كما أن الأوضاع الفلكية تنقلب على كل مصدر طاقته ،فيخول له فعل أي شيء و بأقل مجهود مصدر شقاء و عذاب له. فما زالت الأضرار النفسية تكبد حياة برج الجوزاء وتخوفه بالهلاك الصحيّ. فعليه أن يتحد مع نفسه ضدها ويلتزم بالصبر و عدم الشكوى والتحمل حتى تفرج وتقبّل هذه المرحلة الراهنة حتى يتم تجاوزها.كما يجب على مولود برج الجوزاء التحفيز من أجل القيام بعدة فحوصات و استشارات طبيبة لتأكد من سلامته  الصحية بين الحين والأخر. من أجل تجنب الكسل ويساعد صحته على الشفاء طول الوقت. و من المفروض كذلك من أجل جسم سليم يجب المواظبة على ممارسة نوع من أنواع الرياضة كالجري و المشي و السباحة و ركوب الخيل. سيساعده على إنقاص وزنه و التخلص من المشاكل الخاصة بالوزن .