حظ مواليد برج القوس

إذا أنت من مواليد برج القوس. سنتكلم في هذا المقال على حظك و نصيبك اليوم و توقعات برجك على الصعيد العاطفي والصحي والمهني. و يمكن لك تتبعتنا في هذه الصفحة من أجل الترقب على تنبؤات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بمهارة وتأثير النجوم على حياتك اليومية. فكوكب زمرد يحقق لك الفرجة غالبا. وذلك لأن كواكب أخرى بقرب بعضهم البعض. كما سيقود لك هذا معيشة نبيلة ومسرورة. و مع ذلك ينبغي أخد الاحتراس و اليقظة من أجل عدم خسارة هذه الفرصة. ومن أجل أيضا النفع من هذه المعاونة التي تجعلك تنجز حياتك في هذه الفترة.  و ستكون بعضها في أفضل الوظائف خارج البلاد في شهر يوليوز. فمولود برج القوس فقط يلزمه الحسم و النية من أجل  الانتصار على الحياة في جميع صعوباتها و تجاوز جميع مشاكل الحياة .

على المستوى المهني 

يتوقع حدوت في هذا العام 2020 و بظهور كوكب المريخ  في القوس يحول أيام مواليد برج القوس إلى الأحسن. وقد لا يعاني ابن القوس من تخوفات من طرف عميده في العمل. لكنه يكسب تقته ويعطيه فرص أكثر من أجل رقي في منصبه. لكنه يجب عليه أخذ الحيطة و الحذر من هؤلاء الذي يشاركونه نفس المكتب. و إعطاء مسافة و ابتعاد عليهم لأن خططهم يمكن أن تهزمه.

كما يجب على مولود برج القوس العناية بنفسه و أخذ قسطا من راحة وتَمَتَّع بوقته مع أهله و رفقاءه و الاهتمام بحياته  المهنية فقط. ولا يغفل كذلك أن يؤكد على نفسه على تنظيم وقته و حرصه عليه كما يحرص الصقر على فريسته من الضياع. والتركيز في الاهتمام على الحصول على أقصى استفادة من كل دقيقة  خلال الأيام القادمة. مع تهيء منهجية و مجموعة من التدابير والإجراأت المتخذة الهادفة إلى إنجاز عملٍ  أو خطة ما لكي تساعده على تطوير عمله للأحسن و يزيد من براعته و ثقته بنفسه أمام أصدقائه.  

على المستوى العاطفي

سيعيش مولود برج القوس حياة تعيسة مع رفيقة حياته و سيستغرق كل وقته معها في المشاكل. إذ لكونها أنثى كثيرة الغيرة و الشك و لا تمتلك ذرة العقا و الرزانة. فخفة ظلها هي سبب مشاكلهما و نزاعاتها للبلوغ إلى كره قلب مولود برج القوس فيها. لكنها يمكن ٱن تهيء له هذه الظروف السيئة الطريقة  لعقد صداقات جديدة مع نساء وبناء علاقات مع أصدقاء جدد. سيرتاح و يشعر معهم بالهناء و السعادة. غير أن الفترة القادمة هي الفترة الرائعة عنده على مستوى العاطفي. إذ تكون علاقتهما جد رائعة بحيث تغير المزيد من الوقت والطاقة لإقامة علاقتهما بصفة سليمة و مناسبة. و لهذا يجب عليهما الإثنين استدعاء الأخر من أجل  لتناول عشاء رومانسي و قضاء الوقت مع بعضهما و نسيان المشاكل. فذلك يحسهما بضرورة تقوية علاقتهما والتواصل الدائم في انسجام وتناسب يومياتهم الجميلة واللقطات الجنسية التي تزيد في عمر علاقتهما.

على المستوى الصحي

لا يخلو وضعك الصحي من تعدد  وجود مزيج من الأفكار والتصورات والعواطف والسلوكيات الشاذة والعلاقات غير الطبيعية مع الآخرين و الشك و الوسواس هذه الأيام. وقد يزداد تأثرك بهذا المرض يوما بعد يوم فتشعر بالضيق و العجز. لكن هناك وسائل علاج فعالة للاضطرابات النفسية وطرق للتخفيف من المعاناة التي تسببها تلك الاضطرابات. لكن يجب على مولود برج القوس تقبل موقفه الحالي و التصرف مع هذا المرض كونه سيمر و ليس الأصل أو طبيعي.

كما ينبغي عليه  الاهتمام أولا بمشاكل صحته حتى لا يفقدها و يخسر حياته كلها. و أخيرا فإذا اهتم فقط  بنفسه وبصحته ونفسيته سيبقى  المرض بعيداً عنه و إذا لم يلتزم بهذا الشيء وسيصاب بنوع من الانهيار العصبي ناتج من كثرة الإرهاق الذي تعرضت له، أما إذا تجاهلهم فسيدفع الثمن و يتعرض لعدة مشاكل ومصائب.كما أن الأوضاع الفلكية تدور على كل مصدر طاقته ،فيخول له فعل أي شيء و بأقل مجهود مصدر شقاء و عذاب له. فما زالت الأضرار النفسية تكبد حياة برج الجوزاء وتخوفه بالهلاك الصحيّ،  فعليه أن يتحد مع نفسه ضدها ويلتزم بالصبر و عدم الشكوى والتحمل حتى تفرج وتقبّل هذه المرحلة الراهنة حتى يتم تجاوزها.