درجة الخبث في كل برج : (الجزء الأول)

بعض الأبراج تملك عقولاً سوداوية فأفكارها ما تنفك تنبع من مكان ما غريب ومخيف في عقولهم.
قد تكون هذه العقول شريرة وقد لا تكون ولكنها من دون أدنى شك سوداوية. صحيح ان كل شخص يجد نفسه بين حين واخر ينجرف الى مكان غريب في عقله ويخرج بنظريات ومؤمرات سوداوية ولكنها تجارب مؤقتة. ولكن البعض يملك عقلاً شريراً من الطراز الاول.
في هذه المقالة سنكتشف معا درجة الخبث في كل برج.

برج الحوت : خبيث بطريقة سرية. مظهرك الضعيف أيها الحوت يجعل الأعداء من حولك يقللون من شأنك و من قوة الحاسة العاطفية لديك التي تجعلك تكشف نقاط ضعفهم مباشرة و بكل سهولة و بدون معرفتهم. و هنا تبدأ بحقدك إذا قاموا بالأسئلة إليك. فأنت تضرب سهمك من تحت الماء، و تترك السم يأكل ضحيتك ببطء.


برج الدلو : أنت خبيث من الدرجات المرتفعة، و لكنك لا تتعب نفسك كثيرا…بالنسبة لشخص ذكي مثلك، فأنت كأنك تصطاد سمك داخل برميل صغير. أما إذا وجدت عدو يستحق المعاملة السيئة، و لديك أصدقاء تدعمك، فأنت تحطم غرور الضحية بسخريتك الشديدة.


برج الجدي : أنت لا تتعمد أن تكون خبيث، طبعا لأنه تصرف غير أخلاقي. و لكنك لن تتردد بقول كلام بغاية القسوى لأي شخص يسيء إليك. و لن تتردد أيضا بتخريب سمعة ضحيتك، حتى و لو كانت بإرسال رسالة تحتوي على كلام حاد وسيء عنك للصحف الأكثر شهوة، إذا قاموا بقول أو بنشر شيء سيء عن حالتك الاجتماعية أو القانونية.


برج القوس : درجتك واطية ليست لأنك ملاك، بل لأنك صريح و الخبث لا يليق بك. و لكنك غالبا ما قد تفتقر للدقة و الجودة و البراعة في الكثير من المواضيع، و هذا ما قد يجعلك تستخدم كلمات سيئة و أسلوب غير لائق مع ضحيتك للدفاع عن نفسك. و هذا يجعلك خبيث كباقي الخبثاء في الأبراج، و لكن في درجة أخف.


برج العقرب : الناس من حولك يخافون منك لدرجة أن ليس عليك إتعاب نفسك كثيرا في الخبث، و لكن ما فائدة السم الذي في ذيلك أيها العقرب إن لم تستخدمه ؟ أنت تدرس نفسية كل شخص تلتقي به، و تحدد نقاط ضعفه بسهولة و هنا تكون الفرصة مناسبة لإستعمال خبثك للإنتقام بدون حدود.


برج الميزان : الحقيقة أن خبثك أيها الميزان يعتمد على المكان و الوضع الذي أنت فيه. فأنت لا ترغب أبدا أن تقول أي شيء سيء في وجه ضحيتك. لهذا تلجأ للكلام وراء ظهر الضحية لكي تنتقد تسريحة شعره أو حذائه الغير متناسق مع ملابسه أو طريقة تفكيره التي لا تعجبك.