درجة الخبث في كل برج : (الجزء الثاني)

بعض الأبراج تملك عقولاً سوداوية فأفكارها ما تنفك تنبع من مكان ما غريب ومخيف في عقولهم.
قد تكون هذه العقول شريرة وقد لا تكون ولكنها من دون أدنى شك سوداوية. صحيح ان كل شخص يجد نفسه بين حين واخر ينجرف الى مكان غريب في عقله ويخرج بنظريات ومؤمرات سوداوية ولكنها تجارب مؤقتة. ولكن البعض يملك عقلاً شريراً من الطراز الاول.
في هذه المقالة سنكتشف معا درجة الخبث في كل برج.

برج العذراء : لست تماما في درجة خبث برج الجوزاء، و لكنك تستحق الميدالية الفضية. إلا أن معظم الأبراج الأخرى يمكنها كشف خبثك بعد فترة قصيرة. و مع هذا، أنت بارع في الخبث خاصة عندما تطعن ضحيتك و تهرب. و لكنك تبقى في جوار الضحية لكي تتأكد بأن خطتك تجري على ما يرام بأن خطتك تجري على ما يرام و مثل ماخطت.


برج الأسد : ما دامك أنت الملك في النظرة العامة، لماذا تضيع وقتك في الخبث ؟ أو القيل و القال ؟ فأنت لست بحاجة إليها. و لكن إنفعالاتك و عصبيتك هما الأسوأ من بين الأبراج. الدراما ضرورية في حياتك أيها الأسد طالما تحقق تأثير كبير على الوصول إلى أهدافك، و عند هذه النقطة سوف تسترخي و تهدأ.


برج السرطان : خبثك أيها السرطان يعتمد على القمر في برجك. فقد تكون بغاية البرائة و فجأة تتحول إلى إنسان عصبي و إنفعالي و سلبي. و أنت دائما تشكك بالغير و لا تثق بأحد، كما أنك لا تنسى أي إساءة قام بها أحد إتجاهك، و هذا يدل على أنك قد تكون حقود بعض الشيء، فيا ويل من يبعث معك.


برج الجوزاء : ننحني لملك الأبراج في الخبث. سيفل الحاد، أيها الجوزاء، يتحرك بخفة و سلاسة لدرجة أن الناس من حولك يشعرون أنك تقوم بطعنهم منذ ثلاث أسابيع أو أكثر. و غالبا ما تكون إعتذاراتك غير مخلصة و غير صادقة، ما يزيدك خبثا.


برج الثور : سوف يظن الآخرون أنني أعطيتك هذه العلامة في نسبة الخبث لأنك إنسان لطيف و رقيق و محب للسلام، و لكن للأسف، هم مخطئون. فأنت إنسان بطيء في الحركة و التفكير، و لهذا قد لا تفعل شيء خبيث ذو تأثير كبير. لكنك عندما تفعل، فأنت تقول كلام جارح لضحيتك عن ذوقه الفاشل في اختيار الملابس والاهتمام في مظهره و قد تهين فقرة أو طبقته الإجتماعية.


برج الحمل : فكر في الأمر. الخبث الذي ممكن أن يخيفه أي شخص يتطلب الرقة وحدة الذهن و الدقة، هما صفتان ليسا من صفاتك أيها الحمل. إذا كنت تريد أن تقول شيئا سيئا عن شخص ما، فأنت لا تنتظره ليرحل لكي تتكلم عنه، بل تفتح فمك و تنفجر بالكلام في وجهه. هي أيضا طريقة غريبة تنعش بها نفسك.