عيوب برج الدلو

يعد تقلب المزاج من اشد عيوب برج الدلو و يعد من اكثر الشخصيات العنيدة التي تتمسك برأيها. حتى و ان كانت على خطأ فهو يرى نفسه دائما على صواب. اذ تجد اصحاب برج الدلو لا يقبل التدخل في حياتهم ابدا، كما انه شخصية متحفظة ودائما ما يتمرد على الواقع. كذلك تجدهم يميلون الى العزلة والانقطاع عن جميع من حولهم كما انه يعشق الحرية و العدالة و يخافون من التحكميات. كما يتصف برج الدلو بالعديد من الصفات الايجابية و في المقابل كذلك لهم ايضا بعض الصفات غير المحببة لدى الناس. و التي تعتبر سلبية في نظرهم لكن ليس بالضرورة ان تنطبق هذه الصفات على جميع الاشخاص.

عيوب شخصية برج الدلو

و من عيوبه التسرع و الغموض و التناقض و التطرف و العناد و المثالية و السخرية و البرودة و الغرور و قلة الثقة. يعتبر مواليد برج الدلو من الاشخاص المتسرعين والاقرب الى التهور فهم لا يفكرون قبل اتخاذ اي قرار بل يفضلون اخذه على عجلة. مما يجعلهم يميلون الى التفكير بشكل سريع في امور حياتهم دون التطرق الى النتائج السلبية التي تتسبب في اتخاذ قراراتهم السريعة.

كذلك نجد من الصعب ان يتوقع الاشخاص افعال او افكار مواليد الدلو فهم من الاشخاص الذين لا يملكون توقعهم بسهولة. و ذلك راجع الى الاحتفاظ بأفكارهم ومخططاتهم لا نفسهم وغالبا لا يشاركونها مع احد. مما يجعل الناس تتفاجأ من افعالهم وذلك لان الصورة التي يظهرونها تختلف عن الموجودة في داخلهم. كما ان مواليد برج الدلو يحبون التغيير بشكل كبير فهم دائما يسعون الى تغيير نمط حياتهم. و هذا قد يؤدي بهم الى ان يصبحوا متناقضين في افعالهم بسبب الانظمة المتعددة التي يسيرون بها حياتهم وأفكارهم. كما يعتبر برج الدلو من الاشخاص المتطرفين في كل شيء. اذ انهم لا يستطيعون الوقوف في منتصف الاشياء فهم احيانا تجدهم يتخطون حدودهم.

كما ان هذا التطرف قد يظهرون بانهم سعداء للغاية بحيث لا يمكن لاحد ان يفسد عليهم سعادتهم المبهرة. وقد يكون محبطين كذلك حيث لا يستطيع احد اخراجهم من كآبتهم. فهم لا يهتمون الا لرأيهم الخاص وهم متعنتون جدا ومعتدون بآرائهم. فعلى الرغم من ان لديهم عقلية منفتحة للغاية فان هذا لا يؤثر عليهم بل عندهم فهم نادرا ما يغيرون آرائهم

كما نجد برج الدلو يسعى دائما من اجل المثالية فتجدهم لا يرضون بالأشياء الغير المكتملة بل يحبون كل شيء مكتمل و مثالي. مما قد يؤثر عليهم ويقودهم الى الاحباط والاكتئاب حينما يرون ان المثالية غير مكتملة.  و ان معايير الحياة لا تتحقق احيانا، من ابرز عيوب الدلو انه فضولي للغاية. فهم دائما يبحثون وراء مختلف الاشياء غير المهمة بما فيها اخبار ومعلومات عن الناس.

السخرية و الضحك : أبرز عيوب برج الدلو

اذ تعتبر من الصفات السلبية لمولود الدلو كما تجدهم لديهم القدرة الكبيرة على السخرية و الضحك على الاشياء التي تكون محيطة من حولهم. و يجب الاشارة الى هذه الصفة قد تكون فطرية واصيلة فيهم اذ تجدهم يسخرون بشكل تلقائي. و غير مقصود غالبا، كما من عيوبهم انهم باردون للغاية وغير حساسين فليس لديهم نظرة عاطفية في الحياة. مما يجعل بعض الناس تبتعد عنهم لانهم في نظرهم غير مكترثين بالمشاعر. كما ان لديه شخصية متعالية و هذا يرجع بان اعتقاده ان افكاره هي الصحيحة. وكل شيء اخر فهو خاطئ في نظره وغير قابل لان يصل الى مستوى تفكيره العالي. كما ان مواليد برج الدلو يستطيعون الوثوق بالطرف الاخر بشكل كامل وخاصة. يشعرون بان هذا يهدد حريتهم الشخصية فهم دائما يحتفظون ببعض الشكوك حول الاخرين. و حتى يعبرون اعجابهم لشخص ما فانهم قد يتراجعون عن هذا الموقف بسبب عدم الثقة.

فان هدوئهم في النهاية لا يأتي من فراغ، فان ادمغتهم لا تتوقف عن التفكير طوال الوقت في كل صغيرة وكبيرة بل يمتد الامل لتحليل تصرفات كل  من حولهم لمعرفة اسبابها.

عيوب برج الدلو المرأة

و هناك ايضا عيوب برج الدلو المرأة تخضع لقوانين وقواعد خاصة التي تجبر الجميع على اتباعها واحترامها حتى لو لم يتبعوها فهي تقدر مساحتها الشخصية بدرحة جد كبيرة  جدا ولا تسمح لاحد ان يتعدى حدوده التي تصنعها لنفسها ومن عيوبها كذلك انها شخصية ثرثارة فهي ماهرة في القاء النكات واختيار موضوعاتها بعناية مركزة ولكنها تتحدث كثيرا ولا يستطيع احد ان يوقفها كما انها لا تحب المسؤولية فعلى الرغم من حبها للاستقلال وان تعتمد على ذاتها الا انها لا تحب ان تتحمل مسؤولية اشخاص  اخرين فهي تحب ان تتحمل مسؤولية نفسها فقط.

الخطأ بالنسبة لبرج الدلو غير قابل لتكرار فإن اخطأت مرة فتأكد انك اصبحت عدوا لها ولن تسامحك مهما حدث هذا راجع لا نها تضع الثقة بسرعة بالأشخاص المحيطين من  حولها، كما انها غير اجتماعية اذ تجدها دائما تبحث عن الاشخاص القادرين على اقتحامها  لديها اصدقاء قليلون للغاية فهي قليلة التحدث الى الغرباء كما تجدها غير بارعة في تقديم نفسها الى الاشخاص الذين لا تعرفهم.