عيوب برج العذراء

في غالب الأحيان يجد الناس صعوبة كبيرة في التعامل مع أصحاب برج العذراء. حيث يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة عيوبه حتى يعرفوا الطريقة الصحيحة للتعامل معه. وأكثر ما يعيب مواليد هذا البرج كونهم حساسون للغاية وفي نفس الوقت هذا من أهم ما يميزهم. فهم يشعرون ويقدرون الأخرين إلى درجة كبيرة ويقفون مع أصدقائهم وأحبابهم في مواجهة جميع مشاكلهم. و أول من تجدهم بجانبك إن احتجت لهم فهم يشعرون بغيرهم ويضعون أنفسهم مكان الناس دوما من شدة رقتهم. و لكن هذا بالطبع لا يمنع الصعوبة في الوصول إلى تفكيرهم الغامض و التعامل مع عقولهم الكثيرة التفكير و التحليل. وعلى الجانب الآخر هم من أطيب الناس الذين ستقابلهم في حياتك وأشد الأشخاص تمسكا بالآخرين.

عيوب برج رجل العذراء:

لا يملك رجل العذراء الصبر الكافي حتى ينتظر مرور الوقت ليقوم بالتعرف على شخصية وأفكار من أمامه. بل يصدر الأحكام المسبقة على الآخرين بمجرد رؤيتهم. و التحدث إليهم لأول مرة حتى لو كانت لفترة قصيرة. شخصية رجل العذراء تأخذ الكلام من أمامها لمنحنى آخر. وتسيئ الظن فيمن حولها طوال الوقت، فيجب عليك عند الحديث مع أحد مواليد هذه الشخصية أن تكون واضح ومحدد في اختيار كلماتك و حديثك.

يتصف رجل العذراء بشخصية متسلطة، ويحب دائمًا أن يقوم بفرض آرائه على من حوله. فيحب أن يفرض قراره ووجهة نظره على الآخرين، حتى يمكن القول على أنه ليس مديرا جيد لحد كبير، حيث يفرض قراراته و رؤيته على موظفيه. بالإضافة إلى ذلك يطلق على مولود العذراء أنه لا يعرف الترتيب و النظام إلا إذا فرضه عليه في نطاق العمل فقط. فالفوضى تعم أرجاء غرفته و ربما حياته أيضا. أما في حياته الشخصية فهو بعيد كل البعد على النظام و التفكير في ترتيب الأشياء و كذلك ينزعج بشدة عندما يحاول أحدهم ترتيب ما تركه، ليعتبر سلوكا غير لائق في حقه.

عيوب برج العذراء في الحب

رجل العذراء ينجذب إلى المرأة التي تتميز بالشخصية القوية، ولكنه يرغب دائما أن تكون شريكته تحت سيطرته، وطائعة لأمره. وأن تكون كلمته هي الكلمة الأولى والأخيرة التي تحسم الأمور، وهو الأمر الذي يجلب له الكثير من المشاكل في علاقاته العاطفية. ومن الممكن أن يرتبط أكثر من مرة حتى يجد الشريكة المطيعة التي يحبها والتي تتميز بالصفاة التي يحب.

يتسم مواليد العذراء بالخداع والمراوغة أحياناً، فقد يتسرعون في اتخاذ بعض القرارات المخادعة. حيث أنهم يخشون المغامرة والمخاطرة ويميلون إلى التحفظ وهذا قد يضيع عليهم الكثير من الفرص. يغلب على وجهه ومظهره دائمًا، أنه ذو ملامح باردة صارمة، لا يوجد ما يهمه في الحياة. و لكن في الحقيقة هو لي كذلك، و لكنه يحب دائما أن يظهر مثل الشخص الهادئ صاحب الملامح الباردة. وقد يستخدم العقل في الحكم على الأشياء وهذا يجعلهم يتصفون بالجمود في كثير من الأحيان؛

يعتبر هذا البرج من الأبراج العنيدة و التي لا يستطيع أي أحد تغيير وجهة نظره، و رأيه أو قناعاته المختلفة. فلا يغير رأيه إلى بعد الاقتناع التام.

عيوب انثى برج العذراء:

أنثى العذراء تتميز عن غيرها بتحليل كافة الأمور من حولها، وتهتم بجميع التفاصيل. و تعرف أنها توجه النقد طوال الوقت للآخرين حولها فتهتم بملاحظة كل العيوب حتى لو كانت غير مهمة. لا تستطيع أن ترى الأشياء كاملة ومستقيمة، حتى وإن أنهت عمل نال إعجاب الجميع، فلا تراه مرضيا بالقدر الكافي. و من الممكن أن تسيطر على تفكيرها رغبتها الدائمة وسعيها للكمال من تحقيق الكثير من الأهداف.

امرأة العذراء كثيرة التفكير، وقد يبدو عليها أنها تحمل هموم ومشاكل العالم. فهي تفكر في جميع الأشياء المتعلقة بحياتها الشخصية والعملية. وترى دائمًا الجانب السلبي في معظم الأشياء، لهذا تكثر التفكير في المستقبل من أجل تفادي المشاكل. تشكل صراحة ووضوح هذه الشخصية انزعاجا للآخرين. فهي لا تعرف المجاملة ودائما توجه النقد الصريح حتى ولو كان كلاما قاسيا، وتبوح بالعيوب التي تراها في أي شيء بدون تردد. أنثى هذا البرج لا تنسى الإساءة الموجهة لها بالتأكيد فهي لا تعرف الغفران أو التنازل. وإذا سامحت مرة لا تسامح الأخرى، تنسج في زاويتها استراتيجية كاملة للتعامل مع كل المواقف بسرية لذا فيجب أن تحذر من إغضابها. قاسية: تظهر امرأة العذراء بصورة قاسية بشخصية قوية.