عيوب برج العقرب

على الرغم من أن كل شخص لديه بعض الصفات السيئة، إلا أنه قد يكون من المفيد معرفة كيفية التغلب على هذه الصفات. لكل علامة من الابراج مجموعة من الصفات. ولديهم أيضًا مجموعات فريدة من العناصر الخاصة بهم قد تكون ثابتة أو قابلة للتحول. وهكذا، فإن لكل من العلامات الفلكية استراتيجيات مختلفة لإدارة الحياة وضغوطها.

وبالتالي، فإن أحد عيوب العقرب الكبيرة هي على مستوى متطلباته المرتفع للغاية. وهذا يمكن أن يكون مفروضا في العديد من المجالات. ربما سيشكل أمرا مثيرا للاهتمام إذا حاول وضع شروطا في تعاملاته. وفي بعض الاحيان يمكن أن يكون أكثر مرونة وثقة تجاه الآخرين. فمن بين عيوب برج العقرب نجد:

 العقرب مظلمة ومهووسة:

عواطفه تغمره وتجعله، غيورًا وقهريا. قد تتحول رغبته في الإغواء بسهولة إلى هوس ويمكن أن تسبب صفاته العنيدة ردود أفعال مدمرة لبعض العلاقات. في نطاق علاقات الحب إنه عشيق يخفي انحرافه وراء إغواء أقوى من أن يكون صادقا. إنه نوع من الشخصيات القاسية والمدمرة التي يصعب مقاومتها والتعامل معها نظرا لغموضها وقساوتها. فالتعامل هنا يتطلب بدل جهد كبير لتحقيق التواصل.

الرغبة في السيطرة والتحكم:

فأصحاب علامة العقرب، ربما يجب أن يعرفوا أن لديهم حاجة مهووسة للسيطرة على كل شيء. فهذه الصفة تحتاج إلى الكثير من الجهد من أجل تقبلها من طرف معارف العقرب. في بعض الاحيان قد تشكل عائق في علاقة هذا الشخص مع محيطه وأصدقائه. فالسيطرة صفة غير مرغوب فيها في الحياة اليومية لأنها تعيق التعامل مع العديد من الاشخاص المقتنعة بالحرية. وخاصةً قد تولد التوتر والضغط في بعض المواقف.

الخوف من الفشل:

 الفرق الكبير بين برج العقرب وعلامات البروج الأخرى هو أنه أشد خوفا من الفشل، حيث يمكن أن يبقيه مستيقظًا طوال الليل. لذلك يعتبر هذا عيب كبيرا يستوجب تعلم السيطرة عليه لأنه بالتأكيد قد يجلب للعقرب بعض الغضب والانفعال.

فشخصية العقرب أيضًا لا تحب الخسارة والفشل في تحقيق بعض الاهداف بشكل عام. فحاجته للسيطرة تقوده إلى القيام بكل شيء للوصول إلى هدفه. فقط الخوف من عدم الوصول إلى هناك يستحوذ على تفكيره. وإذا فشل، يجب الحذر من غضب العقرب العاصف.

شخصية شديدة السرية والبرودة:

تتمتع علامة العقرب بسمعة السرية والغامضة. تعتمد طريقة تحليلية مفرطة وتميل إلى عدم التعبير عن عواطفها. ومن هنا فهي علامة باردة وغامضة فوراء برودته يخفي شخصية عاطفية مفرطة وحساسة في بعض المواقف. يفضل العقرب زراعة صورة شخص يتحكم في الوضع حتى لو كان ذلك يعني إظهار برودة كبيرة من شخصه. يمكن وصف هذه العلامة بالضعف لعدم إدراك جانبها المظلم والذي لا يسمح لأي شعور بالظهور.

شخصية متفجرة:

لدى العقرب شخصية عاصفة لذلك إذا وجد خطأ صغيرا. غالبا لن تمر الامور بسلام لذا قد يجد اصدقاء العقرب صعوبة في قبول النقد الموجه لهم من طرفه. فإن هذا النقد الممزوج بالمسامير قد يكون أساسا في ظهور بعض الاضطرابات. عند الجدال مع هذه الشخصية لن يؤدي حتما إلى إيجاد أي حل وسط.

بمجرد زوال العاصفة، لدى العقرب القدرة على استئناف حياته كما لو لم يحدث شيء. إنه أمر مربك وغريب لا كنه إيجابي إلى حد ما. في هذه المقالة المخصصة لعيوب برج العقرب الأكثر شيوعًا. فهذه العلامة تحتوي أيضا على سمعة مظلمة إلى حد ما. فهي تتمتع بصفات جوهرية رائعة.

توقعات العقرب عالية المستوى للغاية:

هناك شيء واحد مؤكد بالنسبة للأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج العقرب، وهو أنهم منذ اللحظة التي يثقون فيها في أقربائهم، ستجدهم أكثر الناس صدقا على وجه الأرض، وهذا ينطبق على جميع المستويات.

من ناحية أخرى، فإنهم يتوقعون عدة أشياء ويعتمدون على حدسهم من أجل اتخاد بعض القرارات، إذا اعتبرنا أن مستوى توقعاتهم ليس حقيقي، فالعقارب متطلبة للغاية في طبيعتها مع نفسها ومع الآخرين. وإذا خاب آمال العقرب حتما سيكون من المستحيل استعادة ثقته. وبالتالي، فإن أحد الأخطاء الكبيرة في العقرب هو مستوى متطلباته المرتفع للغاية وهذا الامر يمكن أن يكون مفقودًا ويصعب تحقيقه في العديد من المجالات.