عيوب برج الميزان

ان برج الميزان يتمتع بصفة ايجابية الا انه شخص متسرع ومتردد. ومن عيوبه انه شخص لا يسامح من جرح مشاعره ومن اساء اليه اذ انه يبالغ في المجاملة لتحقيق اهدافه. من عيوب برج الميزان كذلك التردد في اتخاذ القرارات من العيوب البارزة لرجل الميزان خاصة فيما يتعلق بالأمور الشخصية بحياته اذ تجده دائما يحتاج  وقت طويل في التفكير واتخاذ القرارات.

بينما عيوب مرأة برج الميزان تتصف بتكرار اخطائها فهي لا تتعلم من اخطائها ودائما تقع في نفس الخطأ لاعتقادها انها على صواب ولا تخطئ ابدا كذلك من عيوبها انها شخصية غير متسامحة على الاطلاق فهي لا تسمح او تغفر لمن اخطأ في حقها، كما انها تتصف امرأة الميزان انها شخصية كتومة الاسرار فهي لا تفصح على مشاعرها بسهولة كما تتميز بحبها لثرثرة فهي تحب التكلم كثيرا وتحب كذلك ان ينصت اليها الجميع بكل تركيز واهتمام وانها مقتنعة بانها دائما على صواب وحق، من سلبيات المرأة الميزان انها تحقد على من يؤذيها او يعاملها معاملة لا تستحقها ، من عيوبها كذلك انها تتصف بتأثيرها السريع في الاشخاص المحيطين بها كما تعرف بقلة اصدقائها لعدم تفاهم معهم.

من عيوبها كذلك انها حادة الطباع و متسلطة و عنيدة اذ يعتبرون قراراتهم اوامر فان طلبت شيئا عليك تنفيذه في الحال لا مجال للمناقشة او الجدال فهي من اكثر الصفات التي تكرهها وهم من الاشخاص الذين يجادلون كثيرا، على الرغم من شخصيتها القوية الا انها مترددة الى حد كبير فهي تقف عاجزة على اتخاذ القرارات اللازمة في الوقت المناسب.

لديها كذلك قدرة هائلة على وضع الحدود بينها وبين اي مخلوق في الكون فهي لا تسمح بان يتعدى احد مساحتها اذ هذا ما يجعل طباعها حادة و صارمة، و نتيجة طبيعية لقوة الشخصية وقدرتها على تسخير كل الاشخاص لخدمتها فهي بالتأكيد عنيدة  جدا بحجة كبيرة لا تسمح لاحد ان يتدخل في قراراتها وتصرفاتها فهي لا تقبل تعديل لأوامرها، بينما عيوب للرجل فهو اناني و محب للأضواء  حبه للشهرة والتفات الناس حوله يجعله دائم للكلام عن نفسه وعن انجازاته وطموحاته التي ربما لا تكون حقيقة في بعض الاحيان.

كما ان برج الميزان متسلط على نفسه، كما انه كثير التشتت ولا يملك القدرة كذلك على التخطيط والتفكير بكل دقة هذا ما يجعلهم يضيعون كثير من الوقت.

في الجزء الثاني من هذا المقال سنتعرف على 10 عيوب برج الميزان المعروفة.

تردده الأسطوري

إذا كانت الميزان هي علامة التوازن ، فهي أيضًا علامة التردد. مترددة دائمًا ، فهي قادرة على قضاء ساعات لاتخاذ قرار صغير جدًا. في الواقع ، هي من النوع الذي يزن إيجابيات وسلبيات أي شيء.

عدم مبادرته

الميزان هو أكثر علامات التنجيم تناقضًا هناك. يحب المغامرة لكنه غير قادرة على تحمل المخاطر. يحب أشياء جديدة لكنه يكره التغييرات. في الواقع ، إن افتقاره إلى المبادرة ممزوجًا بتردده يجعله متفرجًا على حياته.

الدونية

من المعروف أن الميزان تفتقر إلى الثقة بالنفس. في كثير من الأحيان ، لديها انطباع بأنها أقل من الآخرين. نتيجة . لا تجرؤ الميزان على التأكيد على نفسها وأحيانًا تُتهم بأنها تفتقر إلى الشخصية.

اعتماده على الآخرين

في الحياة ، هناك قادة وأتباع. أما الميزان فمن الواضح أنها إلى جانب الأتباع. في الواقع ، إنها بحاجة إلى دفع الآخرين والشعور بالحياة. لا يمكنها فعل أي شيء بمفردها وتنتظر دائمًا الآخرين للبدء

كسله

تأجيل ما يمكنها فعله اليوم: هذه هي الحياة اليومية لشخص ولد تحت علامة الميزان. إنه متردد في بذل الجهد ولا يدعم المسؤوليات المهمة للغاية. ومع ذلك ، هذا لا يجعله موظف كسول

جانبه القابل للإقناع

شخصية الميزان بسبب اعتمادها على الآخرين ، تتأثر الميزان بسهولة كبيرة. بشكل ملموس ، ليست هي التي ستأخذ المبادرات بشكل طبيعي ولكن إذا دفعها أحبائها لفعل شيء غير متوقع ، فستفعل ذلك لإقناعهم.

سطحيته

الميزان يحب الأشياء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يقال إنها شخص أنيق.

خوفها من التغيير

شخصية الميزان ذات طبيعة حكيمة ومتوازنة ، تخاف الميزان  من التغييرات.

عدم طبيعتها في التصرف.

عدم استقرار صاحب برج الميزان من ناحية الحب:

في الحب ، قد تخفي  شخصية الميزان لعبتها جيدًا. إذا بدت متحمسة في الحب ، فإنها تخفي بالفعل تعطشًا لتجارب جديدة. في الواقع ، تتعب بسرعة كبيرة ولا تشعر بالرضا أبدًا.