مدى التوافق بين برج القوس و الميزان

معروف على مواليد برج القوس و الميزان الأكثر اختلافا مع بعضهما البعض بالموازاة مع غيرهما من الأبراج الأخرى. توصف علاقتهما  بالمتدهورة لا تثير إغراء الناس و يتكلم عنها الصغير و الكبير و لا يحسد عليها أيضا. فكلاهما لهما أخلاق و تربية يضرب بها المثل و ممتازة. و لكنهما لا يندمجان ولا ينضمان إلى بعضهما البعض بسرعة البرق. كما تجمع بينهما علاقة قائمة على التوافق والوفاق. و لديهما خدع حديثة وتصاميم ذكية يصعب تضييعها. و من جانب آخر فمولود برج القوس يتميز بالمزاج المضطرب. بينما مولود برج الميزان عميق التفكير و لا ينسحب عند اتخاذ القرار بحيث يدوم وقتا طويلا لهدف الاستنتاج  قرار صائب. كما أن نسبة انسجام الصداقة بين القوس و الميزان منخفض جدا. و لهذا يمكن أن لا يتفقان هذان الصديقان لكنهما يدرسان أي ميدان و سوف يساند و يتفهم كل منهما البعض.

و مع ذلك فإن ملاحقة وراء بعضيهما من أجل انسجامهما عيمكن أن تؤول إلى الفشل. لأنه سيتسبب مسائل وفروقات تبدل فجأة علاقتهما، و تجعلهما يختلفان عن بعضهما. فإذا استمرت هذه العلاقة مرتبكة و الغير مستقرة فسيكون حتما بينهما فراق مهما طال زمن الانفصال. و لكن في كل وقت يلتقيان يرجح بهما الحنين إلى استدعاء الذكريات فينجذبان إلى بعضهما البعض حتى يتم تسوية وضعيهما و يتصالحان. في هذا الموضوع سنتطرق الى ماذا توافق البرجين. هل هناك  تعايش بينا رجل برج الميزان مع انثى برج القوس على المستوى العاطفي و في الحب و الرومانسية  و هل هناك تقارب في شخصيتهما؟ و هل يمكن لعلاقتهما أن تدوم إلى مدى الطويل او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما من الأحسن؟

التوافق بين الرجل الميزان والمرأة القوس

كما  ينبغي عليهم الكثير من شدّة التحمل و الثبات والتسامح و كي لا يظهر شكوى من ألم أو بلوى حتى يفهم كلاهم قصد الآخر وتكون علاقتهم جد مميزة وجميلة. فمن المحتمل أن تصبح علاقة جيدة جدًا بين رجل الميزان و امرأة القوس. ويتسم الإثنين بالوجه الجميل الذي لا تخالفه الابتسامة،  و البهجة والسرور والفرح أينما حلوا. كما أن كلاهما عاطفيين، ويتميزون بالليونة وعلى ليونة و على قابلية لتحمل الٱخر مهما كان اختلافه. وهما أيضًا متقلب المزاج. كما أن الحفاظ على علاقتهما ينطلق من مولود برج الميزان الذي يشعل كل طاقته للحفاظ على علاقة مستقرة بينهما الإثنين.

يعشق كل من  مواليد برج الميزان و القوس السكوت و السكينة و النوم كثيرا. كما أن أنثى القوس دائما تنجذب إلى  الطغيان و التحرر من القيود، فهي المعروفة بالأنثى الجميلة. التي لا تهوى الالتزام و الامتثال لشيء ما والتقيد به كما لا تعشق إعادة نفس الروتين بشكل يومي  سواء على المستوى المهني أو الشخصي. إلا أنها تحس بالإخلاص و تعلق قلبها وتبذل ما في وسعها لتحقيق سعادة  مولود برج  الميزان. الذي يتميز بأخلاق العالية و عاطفي.  كما لديه رغبة قوية و جذابة  ويستلزم على الدوام لفهم أفكارها الجوهرية ويغار عليها دائما و كثيرا. غير أنه في بعض الأوقات تندرج العلاقة بين كل من مواليد برج الميزان و القوس  في مجموعة من الصراعات و النزاعات. فبالرغم  من أن كلاهما يتميزان بسلطتهما ونبوغهما ووعيهما والاجتهاد. غير أنهما تجمعهما المزيد من الصعوبات التي تنهي علاقتهما بالمزيد من  الصراعات وتنفصل علاقتهم.

الشيء الجميل في علاقة رجل الميزان وامرأة القوس

الشيء الجميل في علاقتهما أنهما سيعيشان حياة جيدة و ليست عسيرة لأنهما تربط بينهما رقة الروح واتزان وصواب العقل واكْتماله و هذا راجع لكونهما يتمتعان بِغزارة العِلْم، يستحضران العقل والسياسة في التعامل وعمق الطاقة العاطفية المؤثرة في الناس على المستوى الفكري أو الحسي أو الانفعالي،  كما سيستمتعان بالحب على المستوى الجنسي واللغوي لان كلا منهما يلحق الى الاخر تجانسا وشعورا يؤكد حبهما ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يعزل علاقتهما و ينفصلا وتنتهي كلا منهما بالتعب الحاد و المفرط في الاستنتاج و التفكير العميق لرفيق العمر إلا أنهما يستلزم على كل منهما ان يستمع  إلى الأخر.