مدى توافق الجوزاء و برج الحوت

من السهل على رجل برج الجوزاء وامرأة برج الحوت أن يقعا في الحب. ولكن من السهل عليهم أن ينفصلوا عن بعضهم وينسون أنفسهم تمامًا.

ساحر وذكي ، رجل الجوزاء لديه أصدقاء وأشخاص يأتون إليه طوال الوقت. إن امرأة الحوت مفتونة بهذه المهارات الاجتماعية. إنها تدرك أنه بسيط وأن رجل الجوزاء رجل في كلمته. رجل الجوزاء مبدع ولا يدع الملل يعترض طريقه. من المبتكر عمومًا أنه سيسمح للمرأة الحوت بالاستمتاع بالحياة أكثر.

من الممكن أن يكون لهاتين العلامتين علاقة دائمة يحبان ويحترمان فيها بعضهما البعض كثيرًا. المرأة الحوت صوفية وروحية ومليئة بالألغاز التي تروق لرجل الجوزاء. امرأة برج الحوت تغريها روح رجل الجوزاء..

يعيشون ويشتركون في مشاعر قوية للغاية معًا. كلاهما فنانين للحياة. لذلك ، إذا كانوا يخططون للقيام بشيء معًا ، فمن المرجح أن يكونوا ناجحين للغاية مع مواهبهم  و رؤاهم..

التوافق بين الجوزاء الرجل و امرأة الحوت في  الحب

موهبة الحوت في الحب لها حدس يساعدها على تخمين مشاعر وأفكار شريكها. ومع ذلك ، من الصعب تحديد الجوزاء لأنهم غالبًا ما يغيرون عواطفهم. لن يتردد أي منهما في إقامة اتصال عميق. سيعملان بجد للحفاظ على سير الأمور بسلاسة..

الرجل الجوزاء في الحب و امرأة الحوت لهم نية حسنة، يتحدثان كثيرًا ويتقبلان  بعضهم البعض.

يمكن أن تكون العلاقة بين رجل الجوزاء و امرأة الحوت جنة أو جحيم. من الناحية النظرية ، تكون هاتان العلمتان متوافقتان و علاقتهما ممتعة ، ولكن فقط إذا عملتا معًا لإجراء حوار. ستستمر التحديات في الظهور في كل خطوة.

حقيقة أن رجل الجوزاء يمزح طوال الوقت سيؤذي الحوت. عطارد هو الكوكب الحاكم في الجوزاء والمشتري الكوكب الحاكم من الحوت. هذا يعني أن الجوزاء ثرثارة ودائمة في الحركة ، في حين أن امرأة الحوت أكثر استقرارًا واحتفاظًا وعقلًا..

يمكن أن يكون لهاتين العلامتين أهداف في الحياة مختلفة، مما يعني أنه يمكن استنزاف طاقتهم عندما يرون ما يحاول الآخر تحقيقه.

التحديات اللازم تجاوزها من طرف كل البرجين من اجل تقوية علاقتهما و تحسينها

لا ينبغي لرجل الجوزاء أن يأخذ كل شيء كأمر مسلم به ويتجاهل حقيقة أنه يحتاج للتعبير عن مدى حب زوجته الحوت. إذا كانت تريد حبه ، فلن تضطر امرأة الحوت إلى أخذ الأمور على محمل الجد طوال الوقت.

 إن رجل الجوزاء ليس من النوع الذي يتم ربطه بشخص ما. يمكن أن يشعر بالاختناق بسهولة بالغة. يجب على المرأة الحوت أن تعطيه بعض المساحة إذا أرادت أن يكون قريبًا منها. إنها علاقة تحتاج إلى بعض الضبط الدقيق..

تريد امرأة الحوت أن يكون هذا الحب شديدًا ونقيًا. عندما تلتقي مع الجوزاء الساحر والرومانسي، ستعتقد أنها وجدت الحب الذي تنتظره. رجل الجوزاء ثرثار ومفتوح ، لذلك ستعتقد الحوت أن هذا هو حلها للتواصل مع الآخرين. من المعروف أن الحوت يعزل نفسه في عزلة في بعض الأحيان. هذا قد يسبب مشاكل بينهما..

لأنهما خياليان ، لا يشعران بالملل معًا. سيجدون دائمًا شيئًا مثيرًا للاهتمام للقيام به أو قوله. لكن رجل الجوزاء يحب المغازلة! سيؤدي هذا إلى إضعاف علاقتهم لأن امرأة الحوت تفتقر إلى الثقة بالنفس.

مشكلة أخرى قد يوجهونها هي اللطف الطبيعي. لأنهم سوف يتجنبون إيذاء أنفسهم قدر الإمكان ، مما يترك المشاكل دون حل.

 الصراع في بعض الأحيان جيد ويسمح لك بالبدء مرة أخرى على أساس جيد ، لكن هذين يميلون إلى تجنبه. المرأة الحوت هشة للغاية. وهو أيضًا شيء يمكن أن يربكهم لأنه سيتعين عليه التعامل مع العواطف من جميع الأنواع..

مدى توافق امرأة الجوزاء و رجل الحوت

الشريكين المعنيين مختلفان جدًا عن بعضهم البعض ، لذلك سيكون من الصعب عليهم إيجاد أساس متين للحب الذي يمكن أن يستمر لفترة طويلة. التوترات ، وعدم التوافق ، والصراعات هي أكثر من المحتمل. تلتزم الجوزاء ، على الرغم من  انها أنثوية ، بنظامها المنطقي ، وأفكارها ، في حين أن الحوت ، على الرغم من انه  ذكوري ، يعمل فقط في وضع غير منطقي وبديهي. على أي حال ،  العلاقات صعبة ، حتى لو كانت مبنية فقط على الصداقة. وسرعان ما يصبح التهيج متبادلاً ، ويبدو أن التسوية غير مرجحة. أيضًا ،

من الأفضل لهذين البرجين اختيار علاقة خفيفة بدلاً من محاولة تحويل علاقتهما إلى حقيقة.

 في بعض الأحيان ، سيصدم رجل الحوت ، الرقيق والحساس للغاية ، من الطرق المفاجئة إلى حد ما لرفيقه الجوزاء. هذا الشخص ، المستقل للغاية والمحب للحرية ، سيسعى بلا شك إلى اختبار حدوده.

 هو متملك وغيور. ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن هناك أنواعًا من الافعال أقل وضوحًا من تلك الموضحة.

لذلك من المستحسن إجراء بحث إضافي وأكثر تفصيلاً: قد يكون من المفيد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإرادة وحدها للنجاح في العلاقة  يمكنها بالفعل أن تصنع المعجزات..