مدى توافق برج الأسد و برج الجوزاء

دائما ما نجد هناك  اختلاف بين الاشخاص وهذا راجع طبعا الا اختلاف برجهم. فهناك من ينتمي الى  فئة الابراج الهوائية بينما هناك من ينتمي الى الابراج الترابية. كما هناك ايضا الابراج النارية، وبما ان برج الاسد و الجوزاء لا ينتميان الا نفس البرج : الاول من الابراج النارية و الثاني من الابراج الهوائية. و معروف عن الهواء والنار دائما مختلفين ، فالهواء دائما يحاول اطفاء النار و النار دائما يقاوم من اجل بقاء نيرانه شاعلة. اذن فمولوديهما يستحيل ربط بينهما علاقات مبنيه على الانسجام و الوضوح والتفاهم. في هذا الموضوع سنتطرق الى ما مدى توافق البرجين هل هناك تعايش بينا رجل برج الاسد مع انثى برج الجوزاء على المستوى العاطفي؟ و هل يمكن لعلاقتهما ان تدوم او من الافضل انفصالهما و قطع علاقتهما؟

مدى توافق برج الأسد و برج الجوزاء

كما ذكرنا أن مولودة برج الجوزاء تنتمي إلى صنف الأبراج الهوائية بينما  مولود برج الأسد ينتسب إلى الفئة النارية. لذلك فهما برجان غير متكاملين و غير منسجمين و غير متوافقين. “فنار الأسد يطفئها هواء الجوزاء”. كما يعتبر الأسد رمزاً للنبل و الشجاعة و القوة اللانهائية و السيادة و يعتبر أيضا رمزاً مهماً لليقظة و ضبط النفس و التوازن و التسلط. فأي مصيبة يقع فيها إلا يضع لها حلا ويخرج نفسه منها بكل سهولة و كذلك الأسد يسيطر على كل شيء. فإذا أحب شيء كان من نصيبه دون شك. غير أنه لن يتحمل بتاتا أن تخالفه في أرائه ومعتقداته أنثى مولودة الجوزاء الضعيفة ورقيقة الإحساس والانزعاج. و رغم العديد من الاختلافات بينهما فهي تشعر دائماً بالأمان وبالثقة في النفس بجانب أسدها، لأنه يضمن لها النواقص ويثّبت لديها ازدواجية .                                   

و تسحر الجوزاء رفيق عمرها مولود برج الأسد بجمالها وطيبتها و أخلاقها و رقتها أيضا. عكسه هو الذي يظهر ناضجا و عقلانياً أكثر من عاطفياً. فحنانها وعشقها يستطيعان الاندماج مع متطلبات الأسد القوي. كما يمكن أن يحدث بين مولود برج الأسد وأنثى الجوزاء العديد من الخلافات ناتج عنها أن مولودة الجوزاء مبدرة. تحب انفاق الأموال بكثرة، بينما مولود الأسد بخيل جدا و لا يحب إسراف المال إلا في الأمور الضرورية و معينة. و على الرغم من الخلافات التي تحدث بينهما إلا أنهما مع الوقت يستطيع كل منهما أن يكسب الأخر وتستقر العلاقة بينهما.

و من جانب أخر يمكن لمولودة الجوزاء أن تعاني من أجل أن يمنحها حريتها و لا يسيطر عليها. لكن حبهما بنّاء و طويل الأمدّ، وعشقهما صادق وعميق و سيوصلهم إلى الزواج ببعضهما البعض. اذن فبرج الاسد والجوزاء  لا يختلفان كثيرا في أغلب أمور الحياة خصوصا في حياتهم الشخصية ويمكن ان يبنيا علاقة زواج ومحبة لأن عشقهما جوهري و مخلص.

هل يمكن لعلاقة برج الأسد و برج الجوزاء ان تدوم او من الافضل قطع علاقتهما

يحاول في المرة الاولى مولود برج الاسد إقامه علاقه صداقة مع مولودة برج الجوزاء. فيعاشرها و يعرف اخلاقها و تربيتها و كيف تفكر في كل شيء خصوصي عنها فاذا اعجبته و سحرته يبوحوا لها بحبه و عشقه لها. فتتحول علاقتهما بعد ذلك من صديقه الى شريكته في الحياه، هذا لكونه يعرف بشخصيه ذكيه يمتحن الشخص قبل مشاركته و مصاحبته.

اذا كان يفكر في نفس تفكيره و لديه نفس آرائه فهو يكمل معه الطريق. و اذا وجد انه لا توجد اي نقطه مشتركه بينهما فهو يفضل الانسحاب   بسرعه. وهذا نفس الامر الذي وقع مع نساء مواليد الابراج الاخرى لكنه وجد نفسه و نصفه الاخر في مولوده برج الجوزاء. 

فينتبه الى أدق التفاصيل و يفعل المستحيل ليسعدها و يعطيها ما تشاء و يحاول دائما أن يطور علاقتهما الى الاحسن. فهو كما ذكرنا معروف بالقوة لكنه يضعف عندما يغازلها. و يحب ان يشارك معها مواضيع طويله و رومانسية و حتى جنسيه. و بهذه الطريقة تدوم حياتهما و تستمر طويلا.  لانهما يعطيان الوقت لبعضيهما  ويفعلا المستحيل لإسعاده  ولديهما  اراده قويه للحفاظ على هذه العلاقة المميزة.