مدى توافق برج الحوت مع الجوزاء

تنتهي دائما العلاقة بين كل من مواليد برج الحوت و الجوزاء بالعديد من الخلافات و النزاعات. فرغم أن الإثنين يتميزن بذكائهما إلا أنهما تجمعهما المزيد من الاختلافات التي تقودهم إلى الوصول إلى عدة  مشاكل تفصل علاقتهما. غير أنهم يلزمهم الكثير من شدّة الاحتمال و الصبر والتنازل حتى يفهم كلاهم قصد الآخر وتصبح علاقتهم جد جيدة ومستقرة.

و على الرغم من أن هناك دائما خلافات ونزاعات بين مواليد برج الحوت و برج الجوزاء. لكنهما يجدان نقاطا  يشتركون فيها و يتشابهون فيها. فهما الاثنين في العلاقات العاطفية يتقربان من بعضهم البعض. و لكن لا يحب أحدهما أن يضغط على الأخر  أو أن يلزمه على فعل شيء ما. فهما تعلما ان يتحاورا في كل الأمور وكل واحد يعطي رأيه فقط دون التحكم في الآخر. و هذا التفاهم بينهما المبني على أسس الحوار يجعل علاقتهما تسير إلى الأمام بدون كثرة المشاكل و بدون كثرة الخصامات. كما أنهما الاثنين يحبان ان يتمتعا بالحياة و أن يبتعدا على كثرة القيل و القال. لهذا يمكن  بهذه الاسباب أن تكون علاقتهما ناجحة و جيدة.

توافق برج الحوت مع برج العذراء في القيم والمبادئ 

يشترك مواليد برج الجوزاء و الحوت في عدة مبادئ و قيم غير أن هذه القيم المشتركة لا تساعدهم على تقوية علاقتهم  و تعزيزها لكي تصبح علاقة جيدة يضرب بها المثل. و كذلك يستوجب على كلا الجانبين السماح في حقهما من أجل سعادة الأخر و التنازل بغية استمرار صداقتهما. فإذا كان مولود برج الحوت سوى ينتقد مولود برج الجوزاء في تصرفاته و قراراته و يرى فيه عدة عيوب و نواقص و يظهر له أن الجوزاء سيقيده و غير متفاهم معه. فيجب عليه التواصل مع بعضهما و خلق جو هادئ للحوار معه ،من أجل نجاح علاقتها على مدى الطويل.

فمولود برج الحوت رديء أو مشئوم الخلق يتأثر بسرعة بتصرفات الآخرين. كما في بعض الأحيان لا يعرف كيف يتعامل مع شريكة حياته مولودة برج الجوزاء. هذا لكون مولود برج الحوث لا يضع ثقته الكاملة في شريكة حياته الجوزاء ،و أنها أنثى لا تعرف خيانة حبيبها و شريك حياتها. و تحاول أن تحاوره و أن تبين له أنها لا يمكنها أن تخادعه أو تعرف أحدا غيره. و بما ان علاقتهما مع بعضهما كثيرة التواصل والحوار فهذا يجعل مولود برج الحوت يراجع افكاره السيئة ويقاوم غيرته تجاهها.

                 

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الحب والرومانسية

يصعب على مواليد برج الجوزاء و الحوت إتمام علاقتهما في الحب. لأنهما يختلفان كليا في أرائهما و معتقداتهما حول العشق و الحب. فمولود برج الحوت شديد الغيرة و الحمية لدرجة يتصرّف في أمورها و يسيطر عليها و يحبها أن تفعل ما يشاء و ما يريد. كما أنه منضبط و مخلص مع رفيقة عمره مولودة برج الجوزاء. أما هي تتصف بمزاجها المتقلب لا تتشبث بأمر واحد فهي تحب التغيير و التجديد. و لذلك يصعب عليها إكمال علاقتها مع حبيب واحد و لهذا السبب لا يمكن لعلاقتهما الاستمرار و الحل هو الانفصال.

أما بالخصوص علاقتهما في الزواج، فإن مولودي الجوزاء و الحوت غير متفاهمين بصورة كبيرة. لأن مولود برج الجوزاء غير متعمّق في الأمور ولا يحسن التصرف بلطافة مع حبيبة عمره. فهو يرتاح في الحرية و الاستبداد وعدم مشاركة رأيه مع الآخرين و يصعب عليه الالتزام. أما الحوت فلديه سرعة التَّأثُّر العاطفيّ بالمشاعر والأحاسيس العابرة. يتبع قلبه و ليس عقله. و من جانب آخر، يمكن لمولود الحوت أن يلقي درسا لمولود برج الجوزاء لكي يكون معمق. و بالتالي يستطيع على كل منهما عدم رفض اختلافات الطرف التاني ، ولهذا يمكن أن يستمر زواجهما.

اما بالنسبة لعلاقتهما الجنسية, فمولود برج الحوت يلجئ دائما الى الدخول في علاقة حب جد عميقة. قبل ان ينتقل الى العلاقة الجنسية. اما بالنسبة لمولود برج الجوزاء فهو يرى ان الاستمتاع بالعلاقة الجنسية أولا. هي التي ستقود علاقتهما إلى علاقة حب مليئة بالعطف و الحنان و الرومانسية. و تساعدهم على  نجاحها عن باقي العلاقات بين مواليد الابراج الأخرى وبالتالي يتبين أن كل واحد منهما يرى من زاوية كيف يمكن توافقهما على المستوى العاطفي.